التخطي إلى المحتوى

احدث صور ملابس محجبات تركية 1442 حديثة عبر موقع muhtwa.com , تعد الملابس التركية للمحجبات من أجمل واشيك الملابس التى تواكب موضة عام 2020 لذلك نعرض لكم الان من خلال مقالتنا هذه مجموعة مميزة من أجمل واحدث صور ملابس محجبات تركية.

ملابس محجبات تركية 1442

لوك تركى للمحجبات أنيق جدا وهو عبارة عن فستان تركى قصير بأكمام طويلة حيث أنه فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعمة وهو واسع ومنسدل على واسع باللون الأسود ومنقوش على الأكمام نقشات من الورود باللون الفوشيا فى البينك والاخضر وتحته بنطلون باللون العنابي الداكن وطرحة باللون الاسود.

ملابس محجبات

لوك محجبات تركى مميز جدا وهو مكون من بلوزة قصيرة بأكمام واسعة مصنوعة من القماش الشيفون فى الكريب وكما أنها باللون الأزرق الداكن وعليها جيب طويلة مجسمة على الجسم مصنوعة من القماش الكريب الناعم باللون الأسود السادة وعليهم طرحة باللون الاسود أيضا.

ملابس محجبات

لوك تركى رائع جدا للمحجبات وهو مكون من فيست طويل بأكمام قصيرة مصنوع من القماش القطن فى الليكرا ومفتوح من الجوانب أيضا باللون الزيتى الفاتح وتحته بنطلون ليكرا باللون الأبيض وعليهم طرحة باللون الاسود فى الأبيض.

ملابس محجبات

لوك محجبات أنيق يتكون من فيست طويل وواسع بأكمام طويلة وهو مصنوع من القماش الكريب ف الشيفون الناعم باللون العنابي الفاتح وعليها بنطلون مصنوع أيضا من القماش الكريب وبنفس اللون أيضا وعليهم طرحة باللون الكشمير.

ملابس محجبات

موضة صيف 2020 للمحجبات

لوك محجبات صيفي مميز وهو مكون من بلوزة واسعة بأكمام واسعة كما أنها مصنوعة من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض الفاتح وعليها جيب طويلة بليسيه واسعة ومصنوعة من القماش الستان باللون اللبنى وعليها نقشات من الورود باللون السيمون في البنى والأخضر وطرحة باللون البنى.

ملابس محجبات

لوك للمحجبات رائع تركي وهو يتكون من بلوزة واسعة وطويلة ومصنوعة من القماش الأبيض السادة وعليها كارديجان طويل وبأكمام طويلة باللون الاسود وعليهم بنطلون واسع ومصنوع من القماش الشيفون باللون الأسود وعليهم سكارف باللون الزيتى فى البيج والأسود والبرتقالي.

ملابس محجبات

لوك محجبات تركى رائع وهو مكون من فيست أنيق قصير من الأمام وطويل من الخلف وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأسود الفاخر وعليه بنطلون مصنوع من القماش الليكرا باللون الأبيض وطرحة باللون الكشمير الفاتح.

ملابس محجبات

لوك يحتوى على فيست قصير من الأمام وطويل من الخلف مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق وعليها نقشات باللون الفوشيا فى موف فاتح وعليه جيب طويلة باللون الأبيض.

ملابس محجبات

موديلات ملابس محجبات تركية

سالوبيت أنيقة كت مصنوع من القماش الكريب فى الشيفون باللون الأسود وتحتها قميص باللون الأبيض وطرحة سيلفر.

ملابس محجبات

لوك للمحجبات رائع وأنيق وهو مكون من فيست طويل باللون البنفسجى وعليه بنطلون ليكرا باللون الأبيض.

ملابس محجبات

بلوزة أنيقة من الكريب باللون البرتقالى وعليها جيب باللون البيج.

ملابس محجبات

فستان محجبات تركى أنيق وهو فستان باللون البنفسجى الداكن.

ملابس محجبات

ملابس محجبات صيف 2020

فستان طويل واسع من الشيفون باللون الأزرق وعليه بليرو باللون الأبيض.

ملابس محجبات

فستان مصنوع من القماش الشيفون باللون الكافيه وعليه رسومات باللون الاسود.

ملابس محجبات

فيست طويل بأكمام طويلة مصنوع من القماش الجبردين باللون الكحلى الداكن وعليه بنطلون شيفون واسع باللون الأبيض.

ملابس محجبات

فستان تركى رائع باللون النبيتى وعليه نقشات من الدانتيل باللون الذهبى.

ملابس محجبات

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو اللوك المناسب لكي من بين هذه الملابس.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *