كلمات اغنية احساس غريب مدحت صالح

أ / اسراء السيد جبر

طرح المطرب المصري الكبير “مدحت صالح”أحدث وآخر ألبوماته الفنية والغنائية حتى الآن بعنوان “:يا بنت القلب”الذى طرحه فى الأسواق خلال الفترة القليلة الماضية، تضمن عدد إحدى عشر أغنية كاملة، أشهرها أغنية حملت اسم “إحساس غريب”، وهى من كلمات الشاعر القدير “بهاء الدين محمد”وألحان الموسيقار العظيم “إيهاب عبد الوهاب”وتوزيع الموسيقى “فهد”.

كلمات اغنية احساس غريب كاملة

  • كلمات الأغنية: بهاء الدين محمد.
  • ألحان الأغنية: إيهاب عبد الواحد .
  • توزيع الموسيقى: فهد.

احساس غريب انك تكون عايش لوحدك في الحياه، ولا حد يتكلم معاك، ولا حد تتكلم معاه

احساس غريب انك تكون عايش لوحدك في الحياه، ولا حد يتكلم معاك، ولا حد تتكلم معاه

لما الظروف تفرض عليك تحكي لعينيك بعينيك حكاية تفرح وبتحس بونس لو شوفت صورتك في المرايه

أجمل مكان مهما يكون أجمل مكان مهما يكون بتمل من صمت السكون بتمل من صمت السكون

تشتاق لشكل الناس وصوتهم يوحشك والشوق مرار لو حتى بعدك عنهم راحة ورغبة واختيار

وساعات بتتخيل فى ناس محتاج وجودهم لو دقيقة، وتقولهم كل اللى كان نفسك تقوله في الحقيقة

احساس غريب احساس غريب احساس غريب احساس غريب احساس غريب احساس غريب.

شاهد المزيد من أغاني مدحت صالح:  كلمات اغنية انا ابن ابويا مدحت صالح

أعمال مدحت صالح الفنية

بعد التعرف على كلمات اغنية احساس غريب يعد مدحت صالح هو مطرب ومغنى وممثل مصري معروف، يعد واحدا من أقدم الفنانين الذين ظهروا وتواجدوا فى وطننا العربى منذ سنوات طويلة، والمستمرين حتى الآن.

بدأ مشواره الفنى فى سن صغير حينما تعرف على الدكتور “يوسف شوقى” الذى أشاد بصوته وموهبته الحقيقية، وقام بتقديمه إلى “أبلة فضيلة”ليغنى معها فى البرنامج، أعلن عن أول أغنية خاصة بها بعنوان “أكيد” ، تمكن من الحضور فى إحدى الحفلات التى تواجد فيها رئيس الجمهور، وقدم أغنية اسمها “يا جريد النخل العالى”.

إستمر تاريخه الفنى لأكثر من ثلاثين عام كامل، نجح من خلالهم فى إصدار العديد من الألبومات الغنائية الرائعة، أشهرها ألبوم بعنوان “غنى وروق يا جميل والسهرة تحلى وسلمت قلبى وزى القمر وعاشق مجنون وكوكب تأنى وأنا مش بعيد”.

شارك فى بطولة المسرحية الكوميدية “حزمنى يا” بالتعاون مع كلا من “حسن حسنى وفيفى عبده وماجدة زكى وشريف منير”، ظهر فى مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة”بطولة “غادة عبد الرازق”، أعلن عن آخر ألبوم له حتى الآن بعنوان “يا بنت القلب”، من أفضل أغانيه أغنية اسمها “إحساس غريب”، قاد بطولة فيلم “أشتاتا أشتوت”.

كلمات اغنية احساس غريب

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية الهوى مصطفى قمر ومدحت صالح

تفاصيل ألبوم يا بنت القلب

وفي سياق الحديث حول كلمات اغنية احساس غريب لقد أصدر “مدحت صالح”“يا بنت القلب”عام 2018، أحتوي على عدد 11 أغنية كاملة، من بينها أغنية اسمها “إحساس غريب”، والتى لاقت نجاحا باهرا على مستوى الشرق الأوسط، وهو من إنتاج وتوزيع شركة “Scene Production” ، تعاون فيه مع باقة من ألمع الشعراء مثل الشاعر “بهاء الدين محمد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *