كلمات اغنية الغربة مرة احمد سعد

أ / اسراء السيد جبر

طرح الفنان المصري الشاب “أحمد سعد”أحدث وآخر أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية حملت عنوان “الغربة مرة”، وذلك عبر حسابه الرسمي والشخصي على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، وهى عبارة عن تتر المسلسل الجديد “الدولى”، حقق نسب مشاهدة عالية، وتم عرضه للمرة الأولى على مجموعة قنوات “أون دراما”.

كلمات اغنية الغربة مرة كاملة

  • غناء الأغنية: أحمد سعد.
  • مسلسل الأغنية: الدولي.

الغربة مرة بتبعدك عن كل ناسك أهلك حبايبك صحبتك عشرة زمان

الغربة مرة بتبعدك عن كل ناسك أهلك حبايبك صحبتك عشرة زمان

حزين ياعيني في وحدتك مهموم بحالك لو حد حاسس باللي فيك هيقول حرام

الغربة مرة الغربة مرة الغربة مرة الغربة مرة الغربة مرة الغربة مرة

تمن الفراق بعد اللقى غالي اوي دموع كتيرة قلوب حزينة بتنكوي

تمن الفراق بعد اللقى غالي اوي دموع كتيرة قلوب حزينة بتنكوي

ايام كتير عدت عليك في لياليها شايل في قلبك مرها صابر عليها

ايام كتير عدت عليك في لياليها شايل في قلبك مرها صابر عليها

الغربة مرة الغربة مرة الغربة مرة الغربة مرة الغربة مرة الغربة مرة.

شاهد المزيد من أغاني أحمد سعد:  كلمات أغنية افرح أحمد سعد ووائل الفشني

أعمال أحمد سعد الفنية

وبعد التعرف على كلمات اغنية الغربة مرة يعد أحمد سعد هو واحدا من أشهر وأجمل الأصوات الصاعدة والشابة فى وطننا العربى، ظهر خلال السنوات القليلة الماضية، أستطاع أن يحصد نسبة شعبية عالية على مستوى الشرق الأوسط فى فترة قليلة، نشأ فى وسط عائلة ملمة بالفن، فأخوه الفنان والممثل “عمرو سعد” .

اشتركوا معاً في عدة عدة أعمال مشتركة، حيث كان يقوم “عمرو”بدور التمثيل، بينما يظهر “أحمد”بصوته”مثل أغنية “بحبك يا صاحبى”من مسلسل “يونس ولد فضة” ، بالإضافة إلى أغانى فيلمه المعروف “دكان شحاته” ، أطلق أول ألبوم غنائى كامل خاص به عام 2003 حمل عنوان “أشكى لمين”.

أعلن عن عدد من الأغانى السينجل بين عامي 2003 و2007، حقق من خلالها نسب نجاح عالية، أصدر ثانى ألبوم له بعنوان “وحشتنى عيونك” ، تضمن عدد إثنى عشر أغنية كاملة، من بينها أغنية اسمها “كفاية كدة وكل ليلة وعلمنى الحب”.

قام بتصوير أكثر من أغنية على طريقة الفيديو كليب، غنى تتر المسلسل المصري “الدولى” بعنوان “الغربة مرة”، تزوج من الممثلة “سمية الخشاب”فى نهاية العام الماضى بعد إعلانه عن إنفصاله من النجمة “ريم البارودى”.

كلمات اغنية الغربة مرة

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية سلام يا صاحبى أحمد سعد

تفاصيل مسلسل الدولي

وفي سياق الحديث حول كلمات اغنية الغربة مرة يعد مسلسل “الدولي” هو أحد المسلسلات المصرية الجديدة والناجحة التى تم عرضها على الشاشات خلال الفترة القليلة الماضية، أذيع على قناة “أون دراما”، من تأليف “ناصر عبد الرحمن” وإخراج “محمد النقلى”.

تدور أحداثه حول سائقي الشاحنات الذين يتعرضون للعديد من المواقف الصعبة كالوقوف فى الكمائن الأمنية أو السفر خارج حدود البلاد، إشترك فيه باقة من ألمع النجوم مثل “باسم السمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق وأحمد فتحى ومحمد نجاتى وسهير الصايغ وراندا البحيرى”، قام “أحمد سعد” بغناء تتره بعنوان “الغربة مرة”.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *