التخطي إلى المحتوى

تقرير السياحة في باريس عبر موقع محتوي, باريس عاصمة الموضة والجمال وأيقونة السحر في العالم الأوروبي باريس تعني المناظر الطبيعية الخلابة واللوحات الفنية القديمة والقطع الاثرية الخالدة والنادرة والكنائس والكاتدرائيات العتيقة التي تسجل تاريخ المسيحية حول العالم ولأهمية هذا الأمر، نقدم لكم المقال القادم حول أبرز السياحية في باريس.

كنيسة ساكري كور في مونمارتر

تحتل تلك الكنيسة المرتبة الثانية في عدد الزيارات والزوار بعد كاتدرائية نوتردام الشهيرة في فرنسا والكنيسة تعود لعام 1870 حيث بنيت اعقاب الحرب انذاك وهي موجودة اعلى تلة مونمارتر في الدائرة الثامنة عشر في حي كلينكر.

كنيسة ساكري كور في مونمارتر

كاتدرائية نوتردام

انها الكاتدرائية الاولى في فرنسا بل في العالم فقد تم بناء الكاتدرائية في العصور الوسطى وكانت الكاتدرائية قد بنيت على أنقاض أول كنيسة مسيحية في باريس “بازيليك القديس استيفان” والتي كان قد تم بنائها على انقاض معبد جوبيتير الغالو-روماني، النسخة الأولى من نوتردام.

الكاتدرائية مصممة على طراز العمارة القوطية المميزة للغاية والتي سادت الكنائس في الفترة من القرن الثاني عشر وحتى السادس عشر.

كاتدرائية نوتردام

متحف اللوفر

انه المتحف الأشهر في العالم بأسره ربما بسبب تاريخه العريق ومحتويات المتحف العتيقة التي يتم الحفاظ عليها بشكل كبير للغاية وربما ترجع شهرة المتحف للتصميم المعماري المميز أو ربما ترجع شهرة المتحف لكونه يضم الاثار المصرية التي سرقت أثناء الحملة الفرنسية على مصر.

جدير بالذكر أنه متحف اللوفر الموجود في أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة هو نتيجة تعاون بين الحكومة الفرنسية والإماراتية حيث يوجد في متحف اللوفر العربي العديد والعديد من القطع الفنية والاثرية التى كانت موجودة من قبل في متاحف باريس وفرنسا.

متحف اللوفر

القصر الكبير

من أهم القصور الفرنسية بشكل عام والقصر بدأ بنائه في عام 1897 من أجل الاستعدادات لإقامة المعرض العالمي عام 1900، والجسر يقع في شارع الشانزلزيه .

القصر الكبير

برج ايفل

إنه المعلم الأشهر على الإطلاق في العالم وهو البرج الذي يحرص كل من يزور باريس او فرنسا على زيارته بل والتقاط الصور اسفله ، يصل ارتفاع البرج قرابة 324 متر وقد بناه غوستاف إيفل عام 1889 بمناسبة المعرض الدولي لباريس.

برج ايفل

ميدان الكونكورد

من اشهر واكبر ميادين باريس العاصمة الفرنسية كما يوجد في نهاية الميدان مسلة مصرية ضخمة وكانت مصر قد أهدت الحكومة الفرنسية والشعب الفرنسي مسلتين من مسلات الملك رمسيس الثاني في معبد الأقصر.

ميدان الكونكورد

افضل فنادق باريس

  • فندق اريس ايفل ويقع بجوار برج ايفل ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 6170 جنيه مصري.
  • فندق ايديال ديزينر ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 1700 جنيه مصري.
  • فندق لودج ان ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 1950 جنيه مصري.

افضل مطاعم باريس

  • مطعم لوبيات دو باريس ويقدم الطعام الأوروبي والفرنسي.
  • مطعم استيك ويقدم الطعام الأوروبي والفرنسي.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *