قصص عن أماكن مسكونة مخيفة جداً مكتوبة

أ / مروة سامي الجندي

هذه القصة ليست خيال بل حدثت في الواقع وهي قصة رائعة لكل محبي قصص الرعب نسرد لكم القصة المشوقة في كل تفاصيلها لكي تعيش في أجوائها وتكتشف كل جديد كونوا معنا

قصة الفيلا الخاوية

قصص رعب

هذه الفيلا يحكى حولها اساطير كثيره ومخيفه فهي تقع في منطقه بعيده عن العمران وكان أصحابها اعتادوا على السفر وعدم التواجد بداخلها لفترات طويله وكان اصحبها يسمعون عنها أقاويل مخيفة

وكان سكان المنطقة يسمعون فيها أصوات مخيفه ويخرج منها رائحه كريهة ولا يستطيع أحد الاقتراب منها أثناء اليل من شدة الخوف منها  ولكن أصحابها لا يقومون فيها بشكل دائم

تعود الفيلا لأصحابها مدام هند وهي سيده تعمل صحفيه في الخارج مع زوجها السيد مراد وهو طبيب يعمل في إحدى المستشفيات في الخارج أيضا وكان لديهم ولد وبنتان

وهما يعودون الي مصر في العطلات وعندما تسمح لهم ظروف العمل كانوا يعودون لزياره الأهل والأصدقاء وكان هذا يحدث فقط كل عام

أشياء  مخيفة تحدث في الفيلا

وأثناء زيارتهم هذا العام وعند دخولهم المنزل كان هناك أشياء غريبة تحدث داخل المنزل فكان هناك أشياء كثيره ملقاه على الأرض مثل النجف مكسور وملقي على الأرض وكل أشياء غرف النوم ملقاه على الأرض من ملابس واغطيه لا يوجد شيء في مكانه في المطبخ والحمامات وكل الإمكان غير منظمه.

ظن الجميع أن أحد حاول سرقة المنزل فحاول الجميع ترتيب المنزل وبعد ترتيب المنزل دخلت مدام هند الحمام كي تستحم وأثناء فتح الماء .

أخذ الصنبور يخرج منه دم كثير فصرخت هند وخرجت من الحمام على الفور وهي مرعوبة وأخذت تصرخ فالتف حولها الجميع ليشاهدوا ماذا حدث فقالت لزوجها هناك أشياء غريبه ومخيفه تحدث في المنزل.

وقالت له ما حدث داخل الحمام فستغرب الجميع ولكن لم يرى أحد شيء غير الأم فحاول الجميع تهدئة الأم فهدئت قليلا ودخل الجميع إلى غرف نومهم كي يستريحوا من عناء السفر .

وعناء ترتيب المنزل فكان يوماً طويلاً وشاقا، وفي صباح اليوم التالي استيقظ الجميع مبكرًا وتناولوا وجبه الإفطار في حديقة الفيلا.

وكانت الحديقة تحتاج إلى تنظيم وترتيب هي أيضا فقال السيد مراد لأولاده الحديقة تحتاجكم فقال الأبناء اليوم سوف نقوم ببعض الزيارات الى أصدقاءنا فقال الأب وانا أيضا سوف أذهب لزيارة العائلة وغدا نقوم بترتيب الحديقة.

بقاء الأم في المنزل

خرج الجميع عدا مدام هند لم تستطع الخروج فكانت متعبه فجلست تكمل ترتيب الأغراض وترتيب المنزل وأثناء تواجدها في غرفه بعيده في الحديقة سمعت صوت وكأنه صوت هواء شديد .

فقالت هند من اين يأتي صوت الهواء والغرفة لا يوجد بها أي شباك وفجأة ظهر في إحدى جوانب الغرفة كلب أسود كبير وله زائير مثل زائير الأسد الكبير وقام بالهجوم على هند.

صرخت هند وأخذت تنادي على أي أحد وقامت بضرب الكلب بعصا كان موجود بالغرف واخذت تجري والكلب يجري ورائها ثم دخلت الفيلا وأغلقت الباب وتركته في الخارج وجلست وهي خائفة جداً مما حدث، وأخذت تفكر من أين جاء هذا الكلب ولم يكن في الغرفة أي شيء.

وكيف ظهر هذا الكلب الأسود الكبير وأخذت تفكر وتفكر وعندما عاد الزوج والابناء من الخارج وجدوها في حاله سيئة جداً من شدة الخوف فقال لها زوجها ماذا حدث  ونحن بالخارج.

قصت هند عليهم ما حدث لها وجلس الجميع يفكرون فيما حدث ومن اين جاء هذا الكلب المرعب وتوصل الجميع أنه قام بدخول الغرفة وهند لم تراه فهدئت الأم وقام الجميع لتناول وجبه الغداء .

وبعد الغداء قام مراد لاستحمام وعند فتح الصنبور خرج منه كميه كبيره من الدم ملئت الحمام فأستغرب مراد مما يحدث في هذه الفيلا وخرج من الحمام ولم يخبر أحد بما حدث له حتى لا يصابوا بالفزع من المنزل لكنه كان قلق جدا على أسرته مما يحدث.

وأخذت الأحداث تتسارع ففي المساء شاهد أحد الأبناء خيال في غرفته يتحرك من أمامه ومن خلفه وكأنه خيال عفريت وله صوت مخيف يقول اترك هذا البيت وارحل انت واسرتك هذا منزل العفاريت .

ليس منزلكم ففزع الولد وخرج من الحجرة وذهب الى غرفه امه وأبيه وهو يرتعش من شدة الخوف فقال الأب ماذا حدث لك يأبني فقال له لقد رأيت عفريت  في حجرتي فقال الأب وانا أيضا رأيت دم يخرج من صنبور المياه ولم اخبركم.

قالت هند وماذا نفعل يا مراد قال لها أنا أخاف عليكم فلابد من ترك هذا المنزل فقال الأبن وأين نذهب يا ابي قال الأب لا أعرف يا بني قالت هند هل نترك منزلنا للعفاريت .

ونحن نحب هذا المنزل وأثناء تفكير الأسرة ظهر لهم هذا العفريت وهم جالسون ظهر لهم وهو يشق الحائط ويخرج منه وهو يزأر مثل الأسد .

فقالت هذا صوت الكلب الذي ظهر لي في غرفة الحديقة فعرف الجميع إن المنزل أصبح مسكون بالعفاريت وقال لهم بصوت مخيف اترك هذا المنزل يا مراد هذا ليس منزلك هذا منزل العفاريت.

انتفضت هند وأخذت تصرخ وتقول هذا منزلنا نحن اخرج انت منه يا ملعون فقفز هذا العفريت ودخل جسم هند؛ فأخذت هند تزئر وكأنها تحولت إلى عفريت .

فقد تحول وجهها إلى اللون الأسود ذات العيون الحمراء المخيفة ولها اذنان طويلتان واسنان كبيره وكأنها انياب طويله ومخيفه فخاف منها الجميع وأخذت البنات تصرخ لما حدث لأمهم ومراد في حيره مما حدث وأخذ يقرأ القرآن ويذكر الله فهدئت هند قليلا ورجعت لطبيعتها.

انصراف العفاريت عن الفيلا

هدء الجميع بعض الشيء وذهب الأولاد الى غرفهم وتركوا امهم كي تستريح بعض الشيء ونامت هند ولكن مراد لم يستطع النوم بعد كل ما حدث وأخذ يفكر كثيرا وقرر أن يترك المنزل ويبحث عن منزل آخر حتى ميعاد السفر وفي الصباح أخبر الجميع بما توصل له ولكنه فوجئ برد هند .

صرخت هند وقالت إنا لا اغادر منزلي ابدا مهما كلفني الأمر قال مراد الم تري نفسك أمس وما حدث لكي قالت ماذا حدث لي اخبرني فأنا لم أتذكر شيء .

فأخبرها عن ما حدث لها وكيف تحولت إلى عفريت فلم تصدق ما قالة لها زوجها وأولادها وظلت تبكي من شدة الحزن وقالت هذا البيت لي فيه ذكريات كثيره وجميله كيف اتركه للعفاريت تسكنه بدلا منا نحن البشر يجب علينا التصرف بشكل آخر يحفظ حقنا فيه .

قال الزوج اعرضي علينا حلولاً قالت علينا بقراه القران الكريم والصلاة ليل نهار حتى ينصرف عنا هذا الشبح الذي يطاردنا ويترك لنا المنزل ففعل الجميع

وأحضروا بعض الشيوخ لقرأه في البيت وأخذت هند تصلي ليل نهار وتدعوا الله أن يصرف عنهم هذا البلاء واستجاب الله لدعاء الجميع وانصرف ا عنهم البلاء والحمد لله.

تعرف علي: قصص رعب حقيقية (القصص المرعبة التي حدثت بالفعل)

قصص أماكن مسكونة في المغرب

قصص عن أماكن مسكونة

هذه القصة ليست خيال بل حدثت في الواقع مع فتاة من المغرب تحكي ما حدث لها عندما كانت في العاشرة من عمرها.

تحكي صاحبة القصة عما حدث معها حين انتقلت مع أسرتها للعيش في منزل جديد وبعد مرور عامين على انتقالهم في ذلك المنزل بدأت تحدث أشياء غريبة و بدأت تسمع أصوات غريبة في غرفة النوم الخاصة بها هي وأختها الكبيرة والصغيرة.

كانت تسمع بعد منتصف الليل صوت خافت لامرأة تبكي في الغرفة ولما تتقلب على الفراش يختفي الصوت، وكانت تظن أنها يهيئ لها ولكن تكرر الأمر كثيرا وأصبح الصوت أكثر وضوحاً ولما أخبرت أمها وأخواتها لم يصدقوها وقالوا لها أنها يهيئ لها.

سماع أصوات غريبة

ومع الأيام بدأت تسمع الصوت بوضوح أكثر حتى أصبحت تسمع تلك المرأة تتكلم ولكن لم تكن تفهم ما تقول لأنها كانت تتكلم باللغة غريبة، وكانت أيضا تشعر بها تجلس بجوارها على فراشها وأحياناً على وسادتها.

ومع مرور الأيام أصبحت تسمع صوت رجل يتكلم مع تلك المرأة ولكنها لم تكن تفهم ما يقولون كانت تسمع الرجل يتكلم والمرأة ترد عليه، ولم تعد الفتاة تتحمل ما تسمعه كل يوم من أشياء تخيفها أخبرت الفتاة أبيها وأصبحت تنام هي وأختها الصغرى مع أبيها وأمها في الغرفة.

أشباح في غرفة الجلوس

وأثناء ما كانت تنام في غرفة أبويها كانت الأم تترك باب الغرفة مفتوحا، وكانت ترى الفتاة هي وأختها ظلال لأشخاص يتحركون في غرفة الجلوس المواجهة لغرفة أبويها وكانت تختلف أحجامهم فمنهم الطويل والقصير

وذات ليلة سمعت الفتاة صوت شجار أمها مع أختها في غرفة الجلوس وكان صوتهما عالي جداً أيقظها من نومها تعجبت الفتاة كيف يتشاجران بهذه الطريقة في هذا الوقت المتأخر.

نهضت الفتاة من الفراش وذهبت لترى ماذا يحدث ولما دخلت غرفة الجلوس لم تجد بها أحداً وساد السكون في المكان وانطفاء النور الذي كانت تراه

وكأن لم يحدث شيئاً ووجدت كل أهل البيت نائمون وتحكي أيضاً أنها ذات يوم كانت نائمة هي وأختها الكبرى في غرفة الجلوس وجاءت أمها تيقظها وتقول لها أن تنهض لتصلي الفجر ولما استيقظت لم وجدت أمها نائمة.

شاهد أيضا: قصص رعب حقيقية عن الدمى المسكونة مكتوبة

تجسد الأشباح في شكل أخوة الفتاة

وأخر شيء حدث معها تحكي أنها كانت في فصل الصيف، وقررت هي وأخواتها النوم في الطابق العلوي لأنه لم ينتهي أبيها من بناءه وكان ينقصه النوافذ، فكان يدخل إليه الهواء وانتظرت الفتاة أخواتها حتى ينتهوا من تناول العشاء حتى يصعدوا معها لأنها تخاف أن تنام وحدها.

وجاء أخوتها وصعدوا معها إلى الطابق العلوي ودخلوا الغرفة وناموا الثلاثة على سرير واحد وأخذت أختها الكبيرة تغطيها وغطت وجهها، وهي كانت تنام وسط أخواتها، ثم فجاءة أخذت تنظر حولها ولكنها لم تجد أحداً ينام بجوارها.

ووجدت نفسها في الطابق العلوي وحدها، نزلت الفتاة مسرعة ووجدت أخواتها ما زلوا يتناولون العشاء، ولما أخبرتهم بما حدث أقسموا أنهم لم يتحركوا من مكانهم، وتعجبوا لما رأوها تصعد وحدها للطابق العلوي لأنهم يعلموا أنها تخاف أن تنام وحدها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *