التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية الورد في المنام
الورد في المنام

تفسير رؤية الورد في المنام عبر موقع محتوى, يرمز الورد في الحياة بشكل عام إلى الرومانسية والجمال والحب والود فالورود من أجمل الهدايا التي يتم تُقدم للآخرين في المناسبات سواء في أعياد الميلاد أو الخطوبة أو الزواج أو غيرها من المناسبات السعيدة فهي دليل على الفرحة والبهجة والحب.

وعادة ما يحمل تفسير حلم الورد في المنام العديد من التفسيرات المختلفة بحسب لون الوردة بجميع ألوانها الأبيض، البنفسجي، الأحمر ،الوردي ومن يقدم لك الورد وتفسير رؤية الورد في الأحلام إذا كانت تحمل نفس الفرحة والسعادة أم تشير إلى تفسيرات أخرى.

الورد في المنام

تفسير رؤية الورد في المنام

  • فسر كبار علماء وفقهاء تفسير الأحلام أن تفسير حلم الورد في المنام يشير إلى الرومانسية والحب والوفاء والإخلاص فمن رأى أنه قطف الورد في المنام فذلك يدل على جمع الأموال.
  • ومن رأى في منامه ورد ذبلان فذلك يدل على تعرض الشخص الحالم للفشل أو إصابته بالمرض.
  •  أما إذا رأى الشخص في منامه الورد لونها أحمر فذلك يدل على المشاعر القوية والجياشة بالحب والرومانسية أو قد تدل على الشعور بالغيرة الشديدة أو الغضب.
  • ومن رأى في منامه أن شخصا ما يقدم له الورد فذلك يدل على كره شخص ما له من المحيطين به أما إذا كان الشخص يدخل في تجارة جديدة فيشير هذا الحلم إلى عدم إتمام التجارة وفشله.

الورد الاسود في المنام

ومن رأى لون الورد الاسود في المنام فذلك يشير إلى الموت أو شعوره باليأس والحزن والاكتئاب أو شعوره بالحيرة والقلق.

رؤية الورد في منام العزباء

تشير رؤية للورد في المنام للعزباء إلى أنها تحمل عواطف نقية وصافية تجاه الآخرين وشعورها بالفرحة والسعادة فإذا رأت العزباء ورد لونه أحمر به أشواك وأصابها بالخدوش والجروح فذلك يشير إلى تعرضها للجرح والألم من شخص ما يتقرب لها، أما إذا رأت في منامها ورد لونه أبيض دل ذلك على أنها في الطريق للزواج من شخص ما ذو خلق نبيل وسمعة طيبة.

رؤية الورد للمتزوجة في المنام

  • إذا رأت المتزوجة الحالمة في المنام الورد لونها أبيض دل ذلك على زوال الهموم والحزن.
  •  أما إذا رأت في منامها أن زوجها يقدم لها الورد هدية في المنام وهناك مشكلة بينهما فذلك يدل على إنهاء الخلاف والمشاكل بينهما حيث يشير حلم الورود في المنام إلى الصلح والتفاؤل.
  •  وتدل رؤية المتزوجة الورود في المنام على حل جميع مشكلاتها والشعور بالتفاؤل والأمل.

رؤية الورد للحامل في المنام

إن رأت الحامل في منامها أن شخصا ما يقدم لها الورد فذلك يدل على أنه يكن لها كل الحب والود والإخلاص، أما إذا رأت الحامل أنها تقدم الورود لشخص ما في المنام دل ذلك على أن هناك ود حميم بين الحامل ونفس الشخص.

ويسرنا أن نتلقي استفسارتكم بخصوص الاحلام من خلال ترك تعليق أسفل المقال وسوف يتم الرد عليه فورا.

التعليقات

  1. حلمت ان فى شخص بيناغشنى وبيضحك مع العلم.ان الشخص دا متقدملى وهو معجب بيا جدا واخته وصحابها بيرموا عليا ورد مقطوف ابيض طويل وكبير فى نقطه بنفسجى وبيهزروا معايا وكنا بنضحك ونهزر بس.هما فاجؤنى بالورد مره واحد كدا راموه عليا وكانوا مبسوطين كانوا عاملينها مفاجأه ليا يعنى. وبنت خالتى كانت معايا ولما شافتهم بيهزروا معايا اتخنقت وزعلت وانا دايما بحلم بالشخص ده كتير. وحلمت بردو ان حصلت ضجه جامده مره واحده زى ميكون قنبله فرقعت وبعد الضجه دى ببص ع نفسى لقيت نفسى لبست عبايه فى الحلم والعبايه كانت بيضاء وجميله بس كانت عبايه الشخص ده مش عبايه حريمى ياترى خير ؟

  2. حلمت ان في ايدي بذور و قدامي الارض كانت متقسمة و مجهزة للزراعة ، ف انا كنت برمي البذور على الارض فكانت بتطلع ورد ، في اول قطعة ارض رميت البذور بشكل عشوائي فطلع ورد كتير اوي جمب بعض ، فقولت في القطعة التانية هرمي البذور بترتيب عشان الورد يطلع بشكل منظم ، و اول ما كنت برمي البذرة الوردة كانت بتطلع على طول ، وكان رئيس الجمهورية واقف بيشوف اللي انا بعمله و يضحك..
    يرجى الرد و شكرا.
    مع العلم اني عزباء

  3. رايت ان شخص ( اعرفه في الواقع. اعزب) كان ينظر لي وقال سأصلح سيارتك ب٥ مليون…سيارتي كانت مارسيدس معطلة لونها برونزي مائل للذهبي… ثم رأيت نفسي كنت ارتدي لبس عسلي طويل وغطاء رأس وقلادة حمراء وقلت : هذا اجمل خبر سمعته في حياتي.

    انتهئ علما ان عزباء وليس لي علاقة مع ذلك الشاب ولا اتواصل معه لكنه يعرفني جيدا عن طريق اقاربي ..وانا لا اسوق ولا امتلك سيارة

  4. حلمت ان امي تهديني باقة ورد اورجوانية اللون ثم بعد فترة تعرضت الباقة للذبلان ولكني استطعت إحيائها من جديد

  5. رأيت انني في حديقة ورأيت زهرة اعجبتني لونها بنفسجي لها عود واحد متفرع منه اكثر من زهرة وعدد الزهور لا يمكن احصاءه قطفت هذه الزهرة وعدت للبيت فذبلت ثم اعدت زراعتها في صحن فيه رمل وسقيتها فنبتت فورا وناديت لزوجي ليراها وفرحنا بها كثيرا

    مع العلم اني حامل في الاشهر الاولى
    يرجي الرد وشكرا

  6. رايت اننا في قطار يعبر اعلى الجبل ضمن القرى و الاراضي الزراعية وداخل القطار انا و امي و بعض البنات المقربات الي، و بجانب راس امي يوجد مجموعة من الازهار مختلفة الالوان و جميلة .
    يرجى الرد و شكرا.
    مع العلم انني طالبة اخر سنة و عذباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *