التخطي إلى المحتوى
معنى اسم لورا بالتفصيل
اسم لورا

معنى اسم لورا بالتفصيل عبر موقع محتوى، يعتبر اسم لورا من الاسماء الجميلة التي تتناسب بشكل كبير وبدأ ينتشر مؤخرًا ولكن ليس بشكل كبير قد يكون بسبب عدم معرفة الكثير من الاباء بمعناه او قد يكون بسبب اتجاه الكثير إلى استخدام الاسماء العربية الاصيلة التي تعود للزمن الجميل.

واليوم سنتعرف سويًا على معنى اسم لورا بالتفصيل في معاجم اللغة العربية وعلى صفات وملامح شخصية الفتاة حاملة هذا الاسم المميز ، كما انه سنتعرف على حكم تسميته في الدين الاسلامي وإذا كان يجوز ام لا يجوز.

معنى اسم لورا

لورا اسم علم مؤنث اصله لاتيني ومعناه تاج الغار وبالرغم من ان اسم لورا من الاسماء الغير عربية الاصل إلا انه منتشر وموجود في مجتمعاتنا العربية لانه اسم رقيق يحمل معنى وصفات مميزة تتناسب مع الفتيات بشكل كبير كما انه اسم رقيق ويحمل نغمة جميلة عند نطقه.

والكثير منا يبحث عن معنى الاسم بالاضافة إلى موقفه في الدين الاسلامي وإذا كان يجوز ام لا لأن هناك الكثير من الاسماء الاعجمية التي تحمل معاني قد تتعارض مع تعاليم الدين الاسلامي لذلك دعونا نتعرف على حكم تسمية لورا وفق الشريعة الاسلامية .

حكم تسمية لورا في الإسلام

اسم لورا يحمل معنى جميل ومميز وصفات مميزة تضيف لشخصية حامل الاسم ولا تحمل اي اهانة او اساءة للدين الاسلامي ولا تتعارض مع الشريعة الاسلامية كما انه لا يدل على عبودية لغير الله سبحانه وتعالى ولا يحمل اي معنى فيه ميوعة او تزكية للنفس.

لذلك يجوز تسمية لورا في الاسلام حيث انه لا يوجد اي شيء في الشريعة الاسلامية يدل على حرمانية اطلاق اسم لورا على الاناث المسلمات.

صفات شخصية لورا

لورا فتاة نشيطة تحب عملها ودراستها وتسعى إلى تحقيق اهدافها واحلامها ولديها قدرة كبيرة على العمل تحت الضغوطات وانجاز الكثير من الاعمال في وقت قصير، كما انها فتاة ذكية تحب القراءة والاطلاع على كل ما هو جديد وتنظر للأمور نظرة عقلانية وعميقة وتتمتع بحكمة في التصرف.
وتتميز لورا بالتواضع كما تتمتع بقلب كبير فهي لا تحب التكبر على الناس وتحب الخير للناس وتقديم يد المساعدة لكل محتاج والمشاركة في الاعمال الخيرية.

صور اسم لورا

 اسم لورا

 اسم لورا

كتابة اسم لورا بالإنجليزية

يعتبر اسم لورا من الاسماء الرقيقة والمميزة والسهلة في كتابتها ومميزة في نطقها سواء في اللغة العربية او في اللغة الانجليزية ويكتب هكذا في اللغة الانجليزية LAURA.

عزيزي القارئ كان هذا كل ما يتعلق باسم لورا من معنى وصفات نأمل ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم وقد ساعدكم في تشكيل صورة كاملة بخصوص الاسم.

في انتظار رأيكم وتعليقاتكم إذا كان اعجبكم الاسم ام لا ولا تترددوا في ترك تعليق إذا كان لديكم اي تساؤل بخصوص اي اسم تريدون معرفة معناه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *