معنى اسم لورا (LAURA) وصفاته

منال حجازي

معنى اسم لورا (LAURA) وصفاته عبر موقع محتوى، يعتبر اسم لورا من الأسماء الجميلة التي تتناسب بشكل كبير وبدأ ينتشر مؤخرًا ولكن ليس بشكل كبير قد يكون بسبب عدم معرفة الكثير من الاباء بمعناه او قد يكون بسبب اتجاه الكثير إلى استخدام الأسماء العربية الاصيلة التي تعود للزمن الجميل.

واليوم سنتعرف سويًا على معنى اسم لورا بالتفصيل في معاجم اللغة العربية وعلى صفات وملامح شخصية الفتاة حاملة هذا الاسم المميز ، كما أنه سنتعرف على حكم تسميته في الدين الإسلامي وإذا كان يجوز أم لا يجوز.

معني اسم لورا معناه تاج الغار
صفات اسم لورا فتاة نشيطة تحب عملها ودراستها وتسعى إلى تحقيق أهدافها وأحلامها
اسم لورا بالإنجليزية LAURA
دلع اسم لورا لوري

معنى اسم لورا

لورا اسم علم مؤنث أصله لاتيني ومعناه تاج الغار وبالرغم من أن اسم لورا من الأسماء الغير عربية الأصل إلا أنه منتشر وموجود في مجتمعاتنا العربية لأنه اسم رقيق يحمل معنى وصفات مميزة تتناسب مع الفتيات بشكل كبير كما انه اسم رقيق ويحمل نغمة جميلة عند نطقه.

والكثير منا يبحث عن معنى الاسم بالإضافة إلى موقفه في الدين الإسلامي وإذا كان يجوز أم لا لأن هناك الكثير من الأسماء الأعجمية التي تحمل معاني قد تتعارض مع تعاليم الدين الإسلامي لذلك دعونا نتعرف على حكم تسمية لورا وفق الشريعة الإسلامية .

حكم تسمية لورا في الإسلام

اسم لورا يحمل معنى جميل ومميز وصفات مميزة تضيف شخصية حامل الاسم ولا تحمل أي إهانة او إساءة للدين الإسلامي ولا تتعارض مع الشريعة الإسلامية كما أنه لا يدل على عبودية لغير الله سبحانه وتعالى ولا يحمل أي معنى فيه ميوعة او تزكية للنفس.

لذلك يجوز تسمية لورا في الإسلام حيث انه لا يوجد أي شيء في الشريعة الإسلامية يدل على حرمانيه إطلاق اسم لورا على الإناث المسلمات.

صفات شخصية لورا

  • لورا فتاة نشيطة تحب عملها ودراستها وتسعى إلى تحقيق أهدافها وأحلامها
  • لديها قدرة كبيرة على العمل تحت الضغوطات وإنجاز الكثير من الأعمال في وقت قصير
  • فتاة ذكية تحب القراءة والاطلاع على كل ما هو جديد وتنظر للأمور نظرة عقلانية وعميقة وتتمتع بحكمة في التصرف.
  • وتتميز لورا بالتواضع كما تتمتع بقلب كبير فهي لا تحب التكبر على الناس وتحب الخير للناس
  • تقوم بتقديم يد المساعدة لكل محتاج والمشاركة في الأعمال الخيرية.

صور اسم لورا 2023

 اسم لورا

 اسم لورا

كتابة اسم لورا بالإنجليزية

يعتبر اسم لورا من الأسماء الرقيقة والمميزة والسهلة في كتابتها ومميزة في نطقها سواء في اللغة العربية أو في اللغة الإنجليزية ويكتب هكذا في اللغة الإنجليزية LAURA.

عزيزي القارئ كان هذا كل ما يتعلق باسم لورا من معنى وصفات نأمل ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم وقد ساعدكم في تشكيل صورة كاملة بخصوص الاسم.

في انتظار رأيكم وتعليقاتكم إذا كان اعجبكم الاسم أم لا ولا تترددوا في ترك تعليق إذا كان لديكم اي تساؤل بخصوص أي اسم تريدون معرفة معناه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *