إطلالات فساتين زفاف الفنانات ومشاهير العرب

أ / مروة سامي الجندي

تحرص الفنانات على الظهور بمظهر أنيق وجذاب ولا يقتصر هذا الظهور على الحقيقة فقط بل في بعض الأحيان تظهر فساتين زفاف الفنانات في المسلسلات والأفلام أو الكليبات وتختلف كل هذه الفساتين من فنانة لأخرى حسب الأذواق الشخصية.

فساتين زفاف أنيقة للفنانات

فساتين زفاف الفنانات

تميزت الفنانة هيدي كرم بإطلالتها المختلفة والأنيقة للغاية ويأتي تصميم الفستان مناسبًا للأذواق الرفيعة فهو مطرز بالكامل وبدون أكمام وينزل بشكل ضيق وانسيابي كما تتزين منطقة الصدر بالورود البسيطة بالإضافة إلى الطرحة الطويلة التي تعطي له المزيد من الأناقة

فساتين زفاف الفنانات

أطلت نيللي كريم بفستان رقيق ويتميز بالتصميم المطرز بشكل أنيق وبسيط مكشوف الذراعين مع الطرحة الطويلة والأنيقة المصنوعة من الدانتيل.

فساتين زفاف الفنانات

جاء هذا الفستان بتصميم كلاسيكي بسيط تألقت به الفنانة الهندية بريانكا تشوبرا بشكل مميز، فيتميز بالأكمام الطويلة والطرحة الطويلة المنفوشة من قماش الدانتيل.

فساتين زفاف الفنانات

ارتدت الفنانة هنا الزاهد فستان زفاف فريد من نوعه طويل الأكمام ولامع مع تطريزٍ بسيط.

تعرف على:  34 تصميم فساتين زفاف للأفراح رومانسية تتميز بالفخامة

فساتين زفاف المشاهير

فساتين زفاف الفنانات

اختارت الفنانة فستان زفافها المميز والذي يأتي بشكل ضخم والذي عمل على تصميمه مصمم الأزياء إيلي صعب.

فساتين زفاف الفنانات

ظهرت دينا داش بفستان زفاف أنيق بشكل كبير منفوش، وهو من صنع مصممة الأزياء مرام برهان وصنف كواحد من أفضل فساتين زفاف الفنانات.

فساتين زفاف الفنانات

أطلت الفنانة بفستان زفاف يتميز بالأكمام الطويلة المصنوعة من الدانتيل الفرنسي بالإضافة إلى كونه مزين بشكل يدوي عند منطقة الأكمام والصدر.

فساتين زفاف الفنانات

اختلف الفستان بشكل كبير عن الأشكال التقليدية فهو يتميز بلونه الأبيض الذي يميل إلى الوردي، بالإضافة إلى كونه مزين بنقوش على هيئة ورود.

تعرف على:  9 تصاميم فساتين زفاف سندريلا واسعة

فساتين زفاف طويلة للفنانات

فساتين زفاف الفنانات

جاء تصميم هذا الفستان بشكل فريد من نوعه حيث يميل لونه إلى اللون الأبيض العاجي ويتميز بتصميمه الكلاسيكي البسيط.

فساتين زفاف الفنانات

ابتكرت الفنانة اريانا جراندي تصميم فستان زفافها ليظهر بشكل مميز وجذاب فجاء الفستان باللون الأبيض الزنبقي المصنوع من الحرير الفاتح بدون حمالات وخط الرقبة منحوت.

فساتين زفاف الفنانات

فستان الزفاف من تصميم أوسكار دي لا رنتا وهو مِلك جدها الراحل وقد تميز بالورود مختلفة الأحجام المطرزة بشكل متناسق.

فساتين زفاف الفنانات

انبهر الجميع بهذا الفستان الأنيق للغاية فجاء مصنوعًا من قماش الدانتيل مع ياقة مستديرة وكاب وتم تزيينه بتطريزاتٍ عشوائية صغيرة.

تعرف على:  كتالوج تصاميم فساتين زفاف ذيل السمكة

فساتين زفاف الفنانات الأجانب

فساتين زفاف الفنانات

جاء هذا الفستان بتصميم منافس، حيث ارتدت الفنانة فستان طويل باللون الأبيض الهادئ ضيق عند منطقة الخصر ثم ينزل بشكل متسع ويتميز بوجود حمالات رفيعة وأكمام متدلية عند منطقة الكتفين وتميزت الطرحة بأنها طويلة مع تاج من الزهور.

فساتين زفاف الفنانات

اختارت هذه الفنانة فستان زفاف بتصميم راقي وأنيق فكان يتميز بالأكمام المصنوعة من الدانتيل الشفاف والمزين بنقوش الورود والخصر الضيق وطرزت التنورة بأشكال من الزخارف الأنيقة بالإضافة إلى الذيل الدائري الطويل.

فساتين زفاف الفنانات

كان هذا التصميم من فساتين الزفاف مميز بشكل كبير فقد كان يحتوي على بطانة مدون عليها الأحرف الأولى لأسماء الزوجين وأسماء الأطفال كما كانت تضم أيضًا تاريخ الزفاف، أما عن حذاء الزفاف كان مدون عليه من الأسفل كلمة زوجة.

فساتين زفاف الفنانات

يعتبر هذا الفستان واحد من فساتين الزفاف الأنيقة بشكل فائق حيث جاء بأكمام طويلة والرقبة العالية كما اختارت الفنانة القماش المفضل لديها في صنع الفستان بالإضافة إلى قطع اكسسوارات بسيطة وأنيقة أضافت رونق كبير إلى الفستان.

بقرب يوم الزفاف يكون التركيز منصب على فساتين زفاف الفنانات حيث يتم تصميمها حسب الطلب والرغبة فكل واحدة منهم تصمم الفستان الذي ترغب به مع اختيار نوع القماش الذي تفضله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *