التخطي إلى المحتوى
صور فساتين زفاف فنانات العرب 2017/2018
فساتين زفاف فنانات العرب

صور فساتين زفاف الفنانات العرب 2018 تحرص جميع الفنانات والنجمات على إختيار فستان زفاف مناسب لها يليق بجسمها وشخصيتها بل وأيضاً يُمكنها من تفادي إنتقادات معجبيها، وعلى الرغم من أن معظمهن يرتدين الفستان الأبيض في أدوار تمثيلية متعددة الإ أن إطلالة فستان زفافهن كانت مميزة .

فساتين زفاف الفنانات

أيتن عامر، ظهرت في حفل زفافها بفستان أبيض بأكمام شفافه ومصمم من الدانتيل المرصع بالكريستالات البيضاء ومزود بتنورة خلفية طويلة ومنفوشة من التل السادة.

إيمي سمير غانم، والتي عُقد حفل قرانها على الممثل المصري حسن الرداد العام الماضي وإرتدت فيه فستان أبيض أنيق حاز على إعجاب الملايين والمصمم من الجبير الأبيض الراقي والذي يتداخل مع التُل في منطقة الخصر وحتى ذيل الفستان، وهو مصمم بأكتاف منسدلة قليلا على الذراعيين.

كارول سماحة، اختارت فستان زفاف بلون أنيق على عكس المتداول لفساتين الأعراس ليكون من الشيفون ذو اللون البيج الفاتح والمرصع بقطع كريستالات ذهبية مبهرة في تصميم مفتوح من الظهر مع فتحة صدر طويلة يتخللها شريطين من الكريستالات الذهبية، الفستان مفتوح من الذيل وحتى أعلى الركبتين مع ذيل طويل من التُل في الخلف.

أمينة، في إطلالة أنثوية جذابة بفستان زفاف أبيض من التُل السادة المنفوش  والجبير المزود بورد متطاير على الصدر الذي صمم بدون حمالات أو أكتاف.

هبة مجدي، والتي أسرت الجمهور بأخلاقها ورقتها وجمالها البسيط، نجحت كذلك في الفوز بإعجابهم لفستان زفافها ذو الأكمام الطويلة من الشيفون المنقوش بالورود والصدر المزود بالورود الطائرة، لتظهر في هذا اليوم كملكة متوجة لزوجها الفنان محمد محسن .

إيمان العاصي، وكما اعتدنا عليها في رقتها ظهرت كذلك أيضا في حفلة عرسها بتسريحة شعر ناعمة وفستان مميز باللون الأبيض ومُرصع بالكامل بالكريستالات الفضية الأنيقة.

دنيا سمير غانم، والتي عقد قرانها على الإعلامي رامي رضوان أبهرتنا بجمال فستان زفافها ذو الخصر المنسدل قليلا لأسفل والمصمم من قماش الأورجانزا اللامع في الجزء السفلي من الفستان، أما عن الصدر فكان مطرز بالكامل بالفصوص البيضاء.

نانسي عجرم، المطربة اللبنانية التي أبهرت الجميع برقتها وجمال ملابسها، ارتدت في ليلة زفافها فستان من الدانتيل الأوف وايت بموديل ضيق وفيونكة سوداء كبيرة على الصدر.

بُشرى، في فستان بتصميم مبتكر والمصنوع من الستان الناعم الذي منح بشرى إطلالة ناعمة وأنيق، مع العلم بأنها قد أعلنت في حفل زفافها عن تبرعها بالفستان للمحتاجات.

تصاميم مختلفة لفساتين الزفاف

حنان مطاوع، ظهرت في ليلة عرسها بفستان أبيض جذاب من التُل والدانتيل بأكمام قصيرة منسدلة تكشف عن الأكتاف ويتوسطها حمالات رقيقة من الدانتيل، أما عن الجزء السفلي فقد تم تصميمه من التُل الأبيض المنفوش في موديل مُدرج من طبقتين وتم تطعيمة بقطع من الورد الأبيض المُثبته عليه لتعطي إطلالة رائعة.

ريهام أيمن، أختارت من الستان القماش المُخصص لفستان فرحها، ليعكس رقة ونعومة شخصيتها وبدون تزاحم التطريزات أو الفصوص ,الفستان من الستان السادة بإستثناء بعض الخرز الأبيض الصغير المشكوك في الجزء العلوي من الفستان العاري الصدر، لتظهر بذلك ريهام في كامل أنوثتها بهذا التصميم الأنيق.

منى زكي، بفستان من الستان الأبيض اللامع والحرير الطبيعي الأنيق منحها ثقة في شخصيتها الحالمة الرقيقة، الفستان منفوش من الأسفل وبحمالات رفيعة على الأكتاف ويغطي جزء من الذراعين جزء من الحرير المصمم منه الفستان.

مي كساب، إقتنت في زفافها فستان ملكي من الأورجانزا والدانتيل والتُل نجحت به في خطف أنظار وإعجاب الجماهير، الفستان بأكمام منسدلة من الشيفون الشفاف المزركش مع صدر مفتوح، أما عن الذيل فهو من الأورجانزا والتل المنفوش وبذيل طويل من الخلف.

نيكول سابا، كسرت هي الأخرى قواعد فساتين الزفاف المألوفة لتخرج بفستان ذهبي مميز بأكمام طويلة من الأورجانزا المطبوعة باللون الذهبي اللامع، في موديل ضيق يأخذ شكل الجسم وهو ما أبرز جمالها وأناقتها الأنثوية، مع ذيل طويل من الخلف.

هيفاء وهبي، ارتدت في عرسها فستان من موديل ذيل السمكة الذي يبرز أنوثة من ترتديه ومزكرش بحبات “الشوارفسكى”، أما عن الذيل فهو من التل الأبيض المنفوش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *