تردد قناة اكسترا نيوز الجديد Extra News 2024 علي النايل سات

أ / أميرة عاطف أحمد

إن معرفة تردد القناة تتيح لمحبي متابعة أحدث الأخبار إعادة تنزيلها مرة ثانية، حيث تعتبر من القنوات المصرية التي تعرض الأخبار المحلية والعربية.. والدولية، بحيث توفر بث مباشر لأهم الأحداث.. لذا سوف نتعرف اليوم على تردد القناة على النايل سات، وما تقدمه من محتوى مميز من خلال السطور التالية.

تردد قناة اكسترا نيوز

تردد قناة اكسترا نيوز الجديد

تعتبر هذه القناة من أهم القنوات المصرية الإخبارية التي تثبت قدرتها مع الوقت في نقل الأحداث كاملةً دون تضليل، وتُقدم الأخبار أينما كانت.. ويمكنك الآن متابعة كل ما هو جديد على هذه القناة من خلال إدخال التردد الجديد لها الموجود في الجدول التوضيحي التالي:

القمر الصناعي النايل سات
التردد 12303 (HD) –11487 (SD)
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 5/6
الاستقطاب أفقي
الجودة HD –SD

اقرأ أيضًا:  تردد قناة نوميديا نيوز 2024 Numidia TV على النايل سات

نبذة حول قناة Extra News

تعتبر قناة اكسترا نيوز من القنوات الفضائية المصرية التابعة لشبكة قنوات سي بي سي التي تم طرحها في عام 2011م.. وقد قام بتأسيسها رجل الأعمال محمد أمين، وتتضمن هذه الشبكة أربع فضائية، وهم: قناة CBC –سي بي سي دراما –سي بي سي سفرة –اكسترا نيوز).

كما تقوم كل قناة منهم بتقديم محتوى مختلف عن الآخر.. فنجد أن قناة اكسترا نيوز تتخصص في عرض محتوى إخباري على مدار الساعة دون توقف.. حيث تعمل على تقديم أهم الأخبار الحصرية في العديد من المجالات السياسية والاجتماعية والفنية والثقافية والرياضية وغيرها من المجالات.

شعار قناة اكسترا نيوز هو (مصر على مدار الساعة)؛ وذلك لأنها تحرص على نقل كافة أخبار محافظات مصر بشكل دوري ومتواصل.. كما أن القناة تحرص على احترام تفكير المواطن المصري، بالإضافة إلى أنها تحترم كافة الاتجاهات والتوجهات، وقد أخذت بعين الاعتبار أن تكون المصداقية هي عنوانها في عرضها للأخبار التي تقدمها للجمهور.

يقوم البعض بإطلاق CBC Extra عليها.. وذلك ما جعل هذه القناة تنال ثقة الجمهور، كما أننا نجد أنها تقوم باستهداف جميع الفئات، كما تعد من القنوات الفضائية الجديدة نسبيًا.. لكن بالرغم من ذلك نجدها تخلق مكانًا واسعًا لنفسها عن طريق محتواها المميز، بالإضافة إلى أنها تنال على رضاء الجميع.

على الرغم من أن اسمها يوحي بأنها قناة إخبارية فقط، إلا أنها لا تقتصر على متابعة الأخبار الاقتصادية والعلمية والتقنية.. حيث إنها تقدم جميع الأخبار سواء كانت أخبارًا سياسية أو اجتماعية أو رياضية.. أو غير ذلك.

المزيد من القنوات الاخبارية

القناة التردد الاستقطاب
الجزيرة الاخبارية 10971 V
قناة العربية 11747 عمودي
الحوار 10971 أفقي
قناة العربي 12520 عمودي

أهم برامج قناة اكسترا نيوز

في إطار ذكر تردد قناة اكسترا نيوز سوف نستعرض معًا أهم وأبرز البرامج التي تقوم القناة بتقديمها، والتي جعلت منها قناة هامة لا يمكن للمشاهدين الاستغناء عنها، وهذا لأنها تحرص على تقديم مجموعة رائعة وفريدة من البرامج الإخبارية والحوارية إلى المتنوعة.. على مدار اليوم دون انقطاع أو تشويش.

كما تقدم القناة برامج مميزة يقدمها مجموعة من ألمع الإعلاميين المصريين، ليس هذا فقط، بل يتم استضافة أشهر المحللين المختلفين في العديد من المجالات.. وسوف نتعرف على مجموعة من أبرز البرامج التي تقوم قناة اكسترا نيوز بتقديمها على شاشتها من خلال النقاط التالية:

  • البرنامج العربي لمصر: يقوم بتقديمه الإعلامي محمد عبد الرحمن.. ويعمل على تحليل القضايا التي تتعلق بمصر، والوضع العربي عن طريق متابعة آخر الأخبار.
  • برنامج People Talk: لقد تم طرح هذا البرنامج لإجراء المحادثات التي تتعلق بقضايا الرأي العام، وذلك تبعًا لتلقي الرسائل الهاتفية.
  • برنامج Art News: الهدف الرئيسي من هذا البرنامج هو إيضاح أبرز الأحداث الثقافية والفنية التي تحدث داخل مصر، ويقوم بعرض الأخبار الفنية التي تخص الإنتاج الفني والثقافي.
  • برنامج على الإنترنت: يعمل هذا البرنامج بشكل رئيسي على تسليط الضوء على العقبات ومشاكل البث التي تتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي المختلفة والإنترنت، كما أنه يعرض أكثر الأماكن تأثيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

ليس هذا فقط، بل تقوم القناة بتقديم العديد من البرامج الأخرى المميزة على شاشتها، والتي تتمثل في: (برنامج المواجهة –برنامج مال وأعمال –برنامج مصر بتبني –برنامج هذا الصباح –برنامج أحداث اليوم –برنامج مانشيت).

مميزات قناة Extra News

تردد قناة إكسترا نيوز
تردد قناة إكسترا نيوز

تحرص القناة على عرض آخر الأخبار بعد حدوثها بشكل مباشر، وتمتاز بسرعة ودقة في نقل كل ما يحدث من أحداث شيقة وهامة داخل مصر، بالإضافة إلى عرض أبرز القضايا المصرية السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

كما أنها تقوم ببث أخبار الفنانين والنجوم، الأمر الذي جعل القناة تحصل على قاعدة جماهيرية كبيرة، كما أنها أصبحت تشغل محركات البحث بشكل كبير.. وسوف نتعرف على أهم ما يميز هذه القناة من خلال الآتي:

  • تقوم بعرض محتواها بدقة عالية الجودة.. وذلك لأنها تستخدم أحدث التقنيات في الرؤية التي تتمثل في تقنية الأس دي والأتش دي، الأمر الذي يزيد من متعة المشاهد.. كما تحرص على استخدام تقنيات جيدة تساعد على وضوح الصوت.
  • تعتبر من القنوات الأولى من نوعها في مصر.. وذلك لأنها تقوم بعرض محتوى إخباري من خلال البث المباشر على الهواء مباشرة ً دون أي توقف.
  • تقوم القناة بتقديم محتواها بشكل مجاني دون فرض أي رسوم على المشاهد، وذلك دون تشويش.
  • تعمل على بث النشرات الإخبارية بشكل رئيسي كل يوم.. بالإضافة إلى أنها تقوم بعمل موجز أخبار كل ساعة.. وذلك كي يطلع المشاهدين على أهم الأنباء التي تحدث من حوله.
  • تقوم هذه القناة على بث أخبار مصر بالكامل أول بأول، وأخبار الدول العربية المختلفة.. والعالم بشكل عام.. وهذا أهم ما يميزها.
  • تهتم القناة بعرض كل ما يدور من أحداث دون انحياز، حيث تقدم على بث أخبارها بحيادية.. دون العمل على خلق الصراعات أو الفتنة.
  • تحرص على تسهيل التواصل مع جمهورها من خلال الموقع الرسمي الخاص بها، وذلك حتى يطلع متابعيها على أبرز الأخبار لحظة بلحظة من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 قناة Extra News بث مباشر

نجد أن القناة تعمل على عمل بث مباشر عبر الموقع الرسمي التابع لها، كما أنها تقوم أيضًا من خلال الموقع بالتعرف على أهم وأبرز الأخبار المحلية والدولية والعالمية.

بالإضافة إلى أنها تحرص على عرض مواعيد البرامج التي تقوم ببثها على شاشتها، وآخر الأخبار الهامة التي يمكن متابعتها على صفحاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لها بالقناة والتي تتمثل في: “فيسبوك، تويتر، انستجرام، جوجل بلس”.

كما أن هذه القناة تحرص على مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة، لذا قامت بطرح قناة رسمية خاصة بالقناة على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، الأمر الذي سهل من متابعة كل ما تقدمه على شاشتها من أخبار حصرية في أي وقت وأي مكان.

كيفية التواصل مع قناة اكسترا نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *