موديلات عبايات الوان للتفصيل

أ / نسمة أحمد البهنسى

موديلات عبايات الوان للتفصيل عبر موقع muhtwa.com , سوف نقوم الآن من خلال مقالتنا هذه بعرض مجموعة من أشكال وموديلات العبايات الأنيقة والحديثة التى تناسبك لتقوم بتفاصيلها والتى تناسب أيضا صيحات الموضة لعام 2020.

عبايات خروج الوان 2020

عباية أنيقة جدا وهى عباية خليجية تعد من أكثر العبايات موضة لهذا العام 2020 وهى عباية طويلة مفتوحة من الأمام واكمامها واسعة وكما أنها مصنوعة من القماش الكريب الناعم فى الشيفون باللون الرمادى الفاتح وبها رباط حول الخصر من نفس نوع ولون القماش وعليها نقشات بارزة وتطريزات من على الأكتاف ونهاية الأكمام باللون الرمادى الداكن.

عبايات

عباية مميزة جدا ومناسبة للخروج بالنهار وهي عباية واسعة وأكمام واسعة أيضا ومفتوحة من الأمام وبها أيضا رباط حول الخصر وكما أنها مصنوعة من القماش الكريب الناعم فى الشيفون والتل الشفاف وعليها نقشات من الدانتيل بالورود باللون الرمادى الفاتح.

عبايات

عباية بناتى غاية فى الجمال وهى عباية مفتوحة من الأمام وواسعة واكمامها واسعة أيضا وحيث أنها عباية مصنوعة من القماش الكريب الناعم والشيفون أيضا باللون السيمون الفاتح وعليها نقشات بارزة بنفس اللون أيضا وبها رباط من على الخصر.

عبايات

عباية خليجية أنيقة جدا وهى عباية مميزة ومناسبة للخروج نهارا وهى أيضا واسعة وأكمام واسعة ومصنوعة من القماش الشيفون فى الكريب الناعم باللون البيج الفاتح فى الأسود وبها حزام من على الخصر باللون الاسود.

عبايات

موديلات عبايات سوداء للتفصيل

عباية أنيقة ورائعة جدا وهى عباية مصنوعة من القماش الكريب الناعم فى الشيفون باللون الأسود فى الكشمير الفاتح وهي عباية واسعة وأكمام واسعة أيضا.

عبايات

عباية باللون الأسود الفاخر وهى عباية بناتى مميزة جدا وسهلة للتفصيل حيث أنها عباية مفتوحة من الأمام وواسعة ومصنوعة من القماش الشيفون فى الكريب ومزينة من الأطراف بالدانتيل الأبيض.

عبايات

عباية أنيقة جدا يمكنك تفصيلها بكل سهولة وهى عباية واسعة وأكمام واسعة ومنسدلة على واسع أيضا ومصنوعة من القماش الكريب السميك باللون الاسود فى البيج الفاتح.

عبايات

عباية رائعة التصميم وهى عباية مفتوحة من الأمام واكمامها واسعة جدا وهى مصنوعة من القماش الكريب الناعم باللون الأسود وعليها نقشات من الورود البارزة باللون الاسود.

عبايات

احدث عبايات للخروج الوان

عباية أنيقة بناتى مميزة جدا وهى عباية واسعة ومفتوحة من الأمام واكمامها واسعة ومصنوعة من القماش الستان فى الكريب الناعم باللون الكشمير الداكن فى الأسود والأبيض ومزينة بالدانتيل الأسود.

عبايات

عباية أنيقة الشكل وهى عباية واسعة وأكمام واسعة أيضا وغير أنها مصنوعة من القماش الشيفون فى الكريب باللون البيج الداكن فى الأسود ومزينة بالدانتيل الأسود أيضا.

عبايات

عباية مميزة مفتوحة من الأمام وواسعة وأكمام واسعة أيضا ومصنوعة من القماش الشيفون السميك باللون الأبيض وعليها نقشات من الورود باللون الكشمير الداكن.

عبايات

عباية مفتوحة من الأمام وواسعة واكمامها واسعة وهى مصنوعة من القماش القطيفة الناعم فى الشيفون باللون النبيتى فى الأحمر.

عبايات

عبايات خروج للبنات

عباية مفتوحة من الأمام مصنوعة من القماش الكريب باللون الأسود وداخل بها الدانتيل الأبيض.

عبايات

عباية مميزة جدا وأنيقة وهى عباية مصنوعة من القماش الشيفون باللون الأسود فى بيج ونبيتى.

عبايات

عباية مصنوعة من الشيفون باللون الاسود فى رمادى.

عبايات

عباية مفتوحة من الأمام ومصنوعة من القماش القطيفة فى الشيفون باللون الأسود وعليها نقشات باللون الكافيه.

عبايات

وبعد أن شاهدت تلك العبايات الأنيقة للتفصيل أخبرينا الآن عبر التعليقات ما هى العباية التى تناسبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *