قصة مسلسل امر واقع كاملة

مريان مايكل

يشهد الموسم الرمضاني المقبل الكثير من المسلسلات من ضمنها مسلسل امر واقع الذى من المتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا، لذا سوف نعرض لكم قصة مسلسل امر واقع عبر السطور التالية ومن المعروف عليه إذاعة المسلسل علي قناة صدي البلد وروتانا دراما والعديد من القنوات الأخرى.

معلومات عن مسلسل امر واقع

مسلسل امر واقع بطولة كريم فهمي ونجلاء بدر وأحمد وفيق وملك قورة ونبيل الحلفاوي ونهى عابدين ودينا فؤاد ونيكولا معوض وياسر المصري وخالد بكير ومحمد المغربي وريم مصطفى ومن تأليف محمد رفعت ومن اخراج مجدي السميري.

قصة مسلسل امر واقع

مسلسل امر واقع هو مسلسل اكشن تدور احداثه حول ضابط شرطة الذي يقوم بدوره كريم فهمي وهذا الضابط مكلف بالقبض علي عدد من الإرهابيين و منعهم من عمل احدي العمليات الإرهابية الكبيرة في اطار من التشويق والاكشن.

ويعتبر مسلسل امر واقع هو البطولة المطلقة الأولى للفنان كريم فهمي، حيث كان مسلسل “اخيار اجباري”اخر اعماله في مجال التليفزيون وكان المسلسل بطولة جماعية مع الفنان أحمد زاهر وخالد سليم.

ومسلسل امر واقع كان يحمل اسما مؤقتا هو لآخر نفس ولكن السيناريست محمد رفعت قرر تغييره ليصبح “أمر واقع”لأنه الأكثر ملائمة لأحداث العمل.

كريم فهمي

معلومات عن كريم فهمي

كريم فهمي هو ممثل مصري من مواليد 3 ديسمبر عام 1982 ، كريم فهمي هو شقيق الممثل والسيناريست أحمد فهمي، درس الفنان كريم فهمي في كلية طب الاسنان جامعة القاهرة.

ودخوله الي عالم الفن كان عن طريق الاختبارات التي وضعها القائمين على مسلسل (عرض خاص) لاختيار وجوه جديدة تقوم ببطولة المسلسل.

ونجح كريم في هذه الاختبارات وقد ظهر بالمسلسل بشخصية دكتور أسنان يتمنى الدخول إلى عالم الفن ويتنازل عن مهنته من أجل تحقيق حلمه

ولكنه في حياته الحقيقية لم يترك الطب، وشارك أيضا كريم فهمي في تأليف فيلم (اوضتين وصالة) و قام أيضا بأليف فيلم (بيبو وبشير) وفيلم (مستر آند مسز عويس) وفيلم (هاتولي راجل) الذي قام بالمشاركة في بطولته أيضاً.

معلومات عن نجلاء بدر

نجلاء بدر ممثلة وإعلامية مصرية من مواليد 20 ابريل عام 1974، درست في كلية اعلام جامعة القاهرة و تخرجت منها عام 1996، وتعتبر نجلاء بدر اول مذيعة مصرية تظهر في قناة عمانية، وعملت أيضا في التلفزيون المصري.

شاركت في العديد من البرامج التي فتحت لها الطريق للدخول لمجال التمثيل ومن هذه البرامج: البرامج حكاية تشكيلية، سوارية، أنت والمليون، Money Drop وأيضا البرنامج العالمي بالنسخة العربية.

وشاركت أيضا في كثير من الاعمال الفنية سواء في السينما او التلفزيون منها: مسلسل شارع عبدالعزيز، ومسلسل إحنا الطلبة والزوجة الثانية كما شاركت في فيلم جدو حبيبي.

يمكنك مشاهدة مسلسل امر واقع في الموسم الرمضاني المقبل وسط 31 مسلسلا، وسوف يعرض على القناة الفضائية “ دي ام سي ”والعديد من القنوات الأخرى ومن المتوقع ان يحقق مسلسل امر واقع نسب مشاهدة عالية.

هل ستشاهد مسلسل امر واقع؟ وما أكثر عمل أعجبك لكريم فهمي ونجلاء بدر؟