التخطي إلى المحتوى

قصة مسلسل فوق السحاب 2018 عبر موقع محتوى, يشهد الموسم الرمضانى المقبل الكثير من المسلسلات من ضمنها مسلسل فوق السحاب الذى من المتوقع أن يحقق نسب مشاهدة عالية؛ لذا سوف نعرض لكم قصة مسلسل فوق السحاب عبر السطور التالية.

معلومات عن مسلسل فوق السحاب

مسلسل فوق السحاب بطولة هاني سلامة وستيفاتي صليبا و ميرنا نور الدين وباسم سمير ووائل عبد العزيز وايهاب فهمي وتوني ماهر وشادي ألفونس وهايدي رفعت ونهال عنبر ورشا بن معاوية وسيمون وفهد باسم وامير شاهين ومن تأليف حسان دهشان ومن اخراج رؤوف عبد العزيز وانتاج تامر مرسي.

قصة مسلسل فوق السحاب 2018

مسلسل فوق السحاب تدور احداثه في اطار من الاثارة والتشويق ، وقصة المسلسل عن شخص كان على علاقة حب بفتاة، فجأة يدخل السجن، ولكنه ويحاول الهرب من السجن و ينجح بالفعل سعياً وراء الانتقام.

ويعتبر مسلسل “فوق السحاب” أول عمل درامي في تاريخ الدراما المصرية يتم تصويره في روسيا، ويذكر ايضا ان مسلسل فوق السحاب هو ثاني تعاون علي التوالي بين الممثل هاني سلامة والمؤلف حسان دهشان والمخرج رؤوف عبد العزيز والمنتج تامر مرسي، بعد النجاح الكبير الذي حققه هذه الرباعي برمضان الماضي.

معلومات عن هاني سلامة

هاني سلامة ممثل مصري من موايد 4 يوليو عام 1977، درس في الكويت حيث كان يعمل والده هناك، ثم انتقل الي القاهرة والتحق بالمعهد الحديث لعلوم الكمبيوتر بالمعادى، ودخوله الي عالم التمثيل والنجومية والشهرة كان عن طريق الصدفة، حيث قامت شركة مصر للافلام العالمية وهى الشركة التى يملكها يوسف شاهين بعمل اختبارات للحصول علي بعد وجوه الجديدة.

وتقدم هاني الي هذه الاختبارات، ووقع اختيار المخرج الكبير يوسف شاهين علي هاني سلام حيث اعجب به جدا، وحصل هاني سلامة علي دور في فيلم المصير مع مخرج العظيم يوسف شاهين، وبعدها انتطلق هاني نحو النجومية وعمل الكثير من الافلام منها: الاخر، العاصفة، اصخاب ولا بيزنس، السلم والتعبان، ازاي البنات تحبك، حالة حب، انت عمري، والسفاح وبعض المسلسلات ايضاً منها: الداعية، نصيبي وقسمتك، وطاقة نور.

مسلسل فوق السحاب

معلومات عن ستيفاتي صليبا

اعلامية وممثلة لبنانية درست مجال علوم التأمين، ودخلت ستيفاني الي الاعلام المرئي من الباب الكبير حيث تلقت عرض من قناة ام تي في للانضمام لاسرتها وبعد فترة قصيرة انتقلت الي تقديم برنامج اغاني اغاني علي القناة ذاتها، تطلّ فيها الوجه الجديد في عالم التمثيل الجميلة ستيفاني صليبا من خلال مسلسل متل القمر على شاشة أم تي في اللبنانيّة، تُقدم تجربة التمثيل من خلال مسلسل امير الليل الذي كان من المقرّر أن تقوم بدور البطولة جانب النجم اللبنانيّ رامي عيّاش.

ستيفاتي صليبا

قنوات عرض مسلسل فوق السحاب 2018

سوف يعرض مسلسل امر واقع في الموسم الرمضانى المقبل وسط 31 مسلسلا، وسوف يعرض على قناة النهار الفضائية، حيث ان هناك الكثير من الجمهور الذي يترقبه ومن المتوقع ان يحقق نجاحا كبيرا.

هل ستشاهد مسلسل فوق السحاب؟ وما أكثر عمل أعجبك لهاني سلامة؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *