صور عبايات سوداء بتفاصيل راقية اجمل 40 عباية سوداء

أ / نسمة أحمد البهنسى

اللون الأسمر هو اللون الأساسي لتصميم العبايات حيث يضيف لها لمسة من الرقي وروح من الاحتشام والتحفظ, كما إن العبايات السمراء يمكن أن تناسب العديد من المناسبات حيث يمكن ارتدائها في مجال العمل حيث إنها سهلة اللبس وتمنح المرأة حرية في الحركة, كما إنها تناسب طالبات الجامعة .كما ظهرت موديلات متعددة من العبايات التي تناسب الفتيات ويتم إضافة لمسات بسيطة ورقيقة للعباية من خلال القماش الدانتيل والتطريز البسيط, كما إنها تناسب للقضاء المشاوير السريعة.

عبايات سوداء فخمة

عباية سوداء مميزة تناسب الفتيات كثيراً وهى عباية مصنوعة من القماش الحرير الناعم وهى أيضا مفتوحة من الأمام وسادة بأكمام واسعة مزينة باللؤلؤ الأبيض من على الأكتاف ومن على الصدر.

عبايات

عباية سوداء فخمة مميزة وهى عباية أنيقة مصنوعة من القماش الحرير فى الستان ومن نهاية العباية مصنوعة من الشيفون الأسود ومزينة بعدة تطريزات من الخرز الأسود من على جانب العباية إلى الأسفل.

عبايات

عباية سوداء رائعة مصنوعة من القماش الكريب الناعم ومزينة من نهاية الأكمام بالقماش الشيفون الشفاف ومن نهاية العباية أيضاً وعليها تطريزات باللون الأبيض من الورود من على الأكتاف ومن الخصر ومن نهاية العباية.

عبايات

عباية رائعة جدا تناسب الخروجات الليلية وهى عباية مغلقة من الأمام مصنوعة من القماش الكريب الناعم فى الشيفون وهى واسعة بأكمام واسعة ومطرزة من على العباية بأكملها باللون الذهبي.

عبايات

عباية أنيقة ذات تصميم مميز مصنوعة من القماش الكريب الناعم بأكمام واسعة وهى أيضاً واسعة ومزينة من منتصف العباية باللون الذهبي الأنيق وورود من الستان سوداء من على الخصر.

عبايات

عباية سوداء مميزة مصنوعة من القماش الشيفون الناعم وهى طبقتين فوق بعض بأكمام واسعة مزينة بورود باللون البيج فى الكافيه من على الأكمام ومن نهاية العباية كما أنها مزينة بالدانتيل من نهاية الأكمام.

عبايات

عباية باللون الاسود مميزة مصنوعة من القماش الكريب الناعم وهى طبقتين فوق بعض وهى أيضاً منسدلة على واسعة بأكمام واسعة ومطعمة باللون الأزرق من منتصف العباءة ونهاية الأكمام مطرزة باللون الأزرق فى أصفر فى سيلفر من جوانب العباية من الأسفل.

عبايات

عباية تناسب حضور المناسبات وهى عباية سوداء أنيقة مصنوعة من القماش الكريب الناعم بأكمام واسعة ومطرزة من على الأكمام باللون الذهبي وأيضا بها ورود باللون الأوف وايت من على الكتف والصدر ومن نهاية العباية أيضا و مطعمة بالدانتيل الأسود من الأسفل.

عبايات

عباية سوداء مميزة مصنوعة من القماش الكريب فى الشيفون وهي واسعة بأكمام واسعة مزينة بتطريزات باللون الأخضر فى فضي من على الأكمام ومن جانب العباية.

عبايات

عباية سوداء أنيقة منسدل على واسع بأكمام واسعة وهي عباءة مصنوعة من القماش الكريب فى الحرير مطرزة بتطريزات من اللون الذهبي من على الأكتاف إلى نهاية العباية والأكمام.

عبايات

عباية مميزة مفتوحة من الأمام وهى عباية مصنوعة من الستان الناعم باللون الأسود وهى أيضاً عباية واسعة بأكمام واسعة ومطعمة بعدة تطريزات من الخرز الأسود عليها.

عبايات

عباية سوداء أنيقة مطعم باللون الكحلى أيضا من منتصف العباية ومن نهاية الأكمام وعليها تطريزات أيضا باللون الذهبى.

عبايات

عباية باللون الاسود فى الكافيه وهى عباية خليجى واسعة بأكمام واسعة.

عبايات

موديلات عبايات سوداء خليجى

عباية سوداء فخمة واسعة تتداخل بها اللون الأوف وايت من الأكمام ومن نصف العباية ونجوم باللون الاسود.

عبايات

عباية سوداء فخمة مصنوعة من القماش الشيفون ومزينة بالدانتيل الأسود من الأعلى والأكمام.

عبايات

عباية سوداء مصنوعة من القماش الكريب ومزينة بتطريزات باللون الكافيه من الأعلى والأسفل.

عبايات

عبايات سوداء مطرزة

عباية باللون الأسود فخمة وأنيقة جدا وهى عباية مميزة تناسب اطلالتك في المساء وكما أنها عباية مصنوعة من القماش الشيفون الناعم في الكريب السادة ومزينة بالدانتيل الشفاف الأسود من نهاية الأكمام ومن نهاية العباية أيضا ومتداخل بها اللون الأبيض وبها رباط حول الخصر أسود.

عبايات

عبايات

2018 03 30 16.46.00

عبايات

عباية سوداء مناسبة جدا للتفصيل وهى عباية أنيقة جدا مفتوحة من الأمام وهى أيضا واسعة وأكمام واسعة ومصنوعة من القماش الستان الناعم ولكن أكمام ها من القماش الدانتيل فى التل الشفاف باللون الاسود أيضا وبها رباط حول الخصر من الستان الأسود.

عبايات

عباية أنيقة جدا ومميزة مصنوعة من القماش الكتان فى الشيفون الناعم باللون الأسود الفاخر وهى متداخل بها الدانتيل الأسود من نهاية الأكمام ونهاية العباية أيضا وبها رباط حول الخصر باللون الاسود.

عبايات

عبايات

عباية فخمة جدا وهى عباية مفتوحة من الأمام وواسعة واكمامها واسعة أيضا ومصنوعة من القماش الشيفون الناعم فى الكريب باللون الأسود مزينة بالدانتيل الأبيض من نهاية الأكمام ونهاية العباية.

عبايات

عباية واسعة وطويلة ومصنوعة من القماش الستان باللون البيج فى الأسود ومزينة بالدانتيل الأسود.

عبايات

عباية مميزة مفتوحة من الأمام وهى عباية مصنوعة من القماش الشيفون باللون الأسود ومزينة بالدانتيل الأبيض.

عبايات

عباية طويلة وواسعة واكمامها واسعة أيضا وكما أنها مصنوعة من القماش الستان السميك باللون الاسود فى الأبيض.

عبايات

عبايات

عباية مميزة جدا وهي عباءة من الشيفون باللون الأسود فى الكشمير.

عبايات

عبايات

 

عبايات سوداء شيك

عباية باللون الأسود الفاخر وهي عباية ذات تصميم أنيق جدا يمكنك القيام بتفصيلها حيث أنها عباية سادة جدا وواسعة واكمامها واسعة على الطراز الخليجى وهى مصنوعة من القماش الشيفون فى الحرير الناعم باللون الأسود ولكن عليها تطريزات من على الكتف والظهر باللون الأبيض فى الفضى.

عبايات

عباية شيك جدا وانيقة جدا وهى عباية سوداء فخمة وتناسب الفتيات المراهقات حيث أنها أنها عباية مفتوحة من الأمام وكما أنها مصنوعة من القماش الستان الناعم السادة وهى واسعة وبأكمام واسعة أيضا وعليها تطريزات من على الخصر باللون الكافيه.

عبايات

عباية سوداء أنيقة جدا تناسب فتيات الجامعة كثيرا حيث أنها عباية طويلة و واسعة ومفتوحة من الأمام مصنوع من القماش الشيفون الناعم الشفاف باللون الأسود الفاخر ومنقوش عليها تطريزات من نهاية العباية باللون الذهبي الفاخر.

عبايات

عبايات

عبايات

عباية فخمة جدا وانيقة باللون الأسود الساحر وهى عباية كويتية ذات تصميم مختلف حيث أنها طويلة بأكمام طويلة وواسعة أيضا ومصنوعة من القماش الستان الناعم ومنقوش عليها من نهاية الأكمام ونهاية العباية أيضا نقشات من الورود باللون البيج في البنى الفاخر.

عبايات

عباية مميزة جدا ورائعة الشكل حيث أنها عباية مصنوعة من القماش الشيفون الناعم ومفتوحة من الأمام واكمامها واسعة أيضا وعليها تطريزات من على الكتف والصدر باللون الفضي اللامع.

عبايات

عباية خليجية أنيقة جدا وهى عباية مصنوعة من القماش الستان الناعم باللون الأسود الفاخر وهي واسعة وأكمام واسعة وعليها تطريزات على شكل ورود باللون البيج في الأبيض.

عبايات

عباية سوداء أنيقة جدا وهى عباية مفتوحة من الأمام مصنوعة من القماش الشيفون وعليها نقشات من الورود باللون الفوشيا في الروز الفاتح.

2018 03 27 18.29.14

عباية أنيقة مصنوعة من القماش الشيفون في الستان باللون الأسود ومنقوش عليها ورود باللون البيج.

عبايات

عباية رائع الشكل مصنوعة من القماش الشيفون الناعم وهي باللون الأسود وتداخل بها اللون الأبيض وعليها نقشات من على الصدر والظهر باللون الأبيض.

عبايات

عباية مميزة جدا مفتوحة من الأمام واكمامها واسعة ومصنوعة من القماش الشيفون باللون الأسود وعليها نقشات من الورود باللون البينك.

عبايات

عباية مصنوعة من الشيفون الناعم باللون الأسود بالأبيض.

2018 03 27 18.27.33

عباية مفتوحة من الأمام مصنوعة من الشيفون باللون الأسود في بيج.

عبايات

عباية أنيقة جدا باللون الكحلي في الأسود وعليها نقشات من الورود باللون الأبيض.

عبايات

عبايات

  عبايات سوداء انيقة

عباية باللون الأسود الفاخر وهي عباية خليجية رائعة الشكل وهى أيضا واسعة ومنسدلة على واسع واكمامها واسعة وغير أنها مصنوعة من القماش الشيفون الناعم فى الكريب أيضا ومرصع عليها حبات من الكريستال باللون الفضى اللامع من على الأكتاف والصدر والخصر.

عبايات

عبايات

عبايات

عبايات

عبايات سوداء بناتي بسيطة

عباية بناتي انيقة جدا وهى عباية راقية مفتوحة من الأمام وواسعة واكمامها واسعة أيضا وكما أنها مصنوعة من القماش الشيفون بالكريب باللون الأسود الفاخر وعليها نقشات من الورود من على الصدر باللون الأحمر في بينك وأخضر.

عبايات

عبايات

عباية أنيقة مفتوحة من الأمام وهى عباية مصنوعة من القماش الستان الناعم في الكريب باللون الأسود الفاخر وعليها نقشات من الأمام ومن على العباية من الورود باللون الأسود أيضا.

عبايات

عباية طويلة وواسعة واكمامها واسعة أيضا وهى مصنوعة من القماش الشيفون في الكريب الناعم باللون الأسود الفخم ومزينة بتطريزات من القماش الدانتيل باللون الأوف وايت أيضا.

عبايات

عباية باللون الأسود الأنيق في اللون الكشمير الداكن وهي عباءة مصنوعة من القماش الكريب في الشيفون الناعم وهى واسعة ومنسدلة أيضا على واسع.

عبايات

عباية خليجي فاخرة وهى عباية مصنوعة من القماش الكريب في الشيفون الناعم باللون الأسود الفخم وعليها نقشات لامعة باللون الفضي اللامع.

عبايات

عباية خليجية انيقة جدا وهى عباية واسعة وأكمام واسعة أيضا ومصنوعة من القماش الكريب الناعم بالستان باللون الأسود وعليها تطريزات من الورود باللون الفضي اللامع.

عبايات

عباية باللون الأسود الفاخر مصنوع من القماش الشيفون في الكريب وهى عباية واسعة ومزينة بأزرار من الأمام باللون الذهبي.

عبايات

عباية مصنوعة من القماش الكريب الناعم باللون الأسود وعليها نقشات من الدانتيل باللون البيج.

عبايات

عبايات

عبايات

وبعد رؤيتك لتلك العبايات السوداء الأنيقة ما هي العباية التي خطفت انظار أخبرينا عبر الكومنتات.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *