تفسير رؤية الجري في المنام لابن سيرين والنابلسي

من الأحلام التي تدل على أشياء كثيرة ولها العديد من التأويلات هو تفسير رؤية الجري في المنام لابن سيرين والنابلسي، فهي قد تدل على الهروب من شيء، أو تدل على الجري خلف شيء للحاق به، وهذه التفسيرات تعود إلى الحالة الاجتماعية لصاحب رؤية الجري أثناء الحلم لذا سنوضح في هذا المقال من خلال موقع محتوى التفسيرات المختلفة لرؤية الجري في الحلم، وذلك بأشكاله المختلفة، وحسب الحالة الاجتماعية.

الجري في المنام

من الممكن أن يستيقظ الإنسان من نومه فجأة وهو يشعر بإرهاق كبير وكأنه كان يجري في سباق طويل طوال الليل.. فهذا الحلم يحمل الكثير من التفسيرات الممكنة.

والجري قد يدل على أن الرائي يعاني من ضغوطات كثيرة في حياته، راغبًا التخلص منها.

فقد يحلم الإنسان أيضًا بأنه يجري في المنام ليلحق بشيء.. أو ليركض خلف شيء، أو لمحاولة الوصول لشيء ما يسعى نحوه، أو قد يكون من أجل ممارسة الجري وتحسين المظهر ومحاربة السمنة.

تفسير رؤية الجري في المنام لابن سيرين

يرى ابن سيرين أن الشخص، الذي يرى أنه يركض في المنام كثيرًا فهو جري من أجل أن يهرب من شيء ما.. فذلك يدل على أن صاحب الحلم شخص يتحمل مسؤوليات كثيرة لا يستطيع تحملها.

إذا حلم بأنه يجري معتدلًا وهادئ فهذا يدل على أنه شخص يطبق شرع الله ويراعيه في كل تصرفاته.

أما إذا كان الشخص يرى أنه يجري بسرعة أو يمشي مسرعًا، فهذا يدل على أنه سوف يبتعد عنه أعدائه ويتخلص منهم… فإذا رأى أنه يجري في مسابقة فهذا يعني أنه سيشارك في عدة مناسبات اجتماعية.

تفسير حلم الجري مع الأصدقاء

الشخص الذي يرى في الحلم أنه يجري مع أصدقائه هو شخص قلق جدًا من مستقبله.. وهذا الحلم يدل على أنه سيفشل في حياته.

تفسير حلم الهروب والجري من شخص ما

حلم الجري ومحاولة الهروب من شيء أو شخص ما تدل على عدة أشياء، ومن هذه التفسيرات ما يلي:

  • يدل حلم الشخص أنه يهرب من الموت على أن أجله قد اقترب وأنه سينتهي عمره قريبًا.
  • ابن سيرين يفسر حلم الهروب من شخص ما على أن صاحب الحلم يشعر بالأمان.
  • يدل حلم الشخص في المنام بأنه يجري ويهرب من عدو له على أنه سينجيه الله وسيصبح في أمان.
  • رؤية الشخص أنه يختبئ في المنام من شيء أو شخص فهذا يدل على أنه سينجو ويكون في أمان، إلا إذا استطاع العدو اللحاق به.

تفسير الجري وراء القطار في الحلم

الشخص الذي يرى في منامه أنه يجري وراء القطار محاولًا اللحاق به.. هذا يشير إلى أنه يسعى بكل قوته وأنه سيواجه خصومات ونزاعات لمحاولة تحقيق ما يتمنى.

تفسير حلم أن أحد يجري ورائك

يمكن أن يرى الشخص في المنام أن شخص يحبه يجري خلفه.. ولكن ليس بنية الإيذاء، فهذا يدل على أن الشخص الذي حلم بهذا الحلم سينال خيرًا كثيرًا.

أما إذا حلم بأن أحد يجري خلفه ولكن الذي يحمل ليس خائف، فهذا يدل على أن الشخص الذي يحلم شخص قيادي لا يحب الاعتماد على أحد.

تفسير حلم الاختباء والخوف والجري للرجل

الحلم بالخوف الركض في الحلم له إشارات ودلالات كثيرة، ومن هذه الدلالات ما يأتي:

  • إذا حلم بأنه قد تعثر وقع أثناء الجري فهذا يدل على أنه يواجه عدة مشاكل في حياته.
  • إذا رأى أنه يجري ليهرب من شيء ما أو من خطر يلاحقه… فذلك دليل وإشارة إلى أنه مهدد بأن يخسر شيء كبير في حياته، وأنه سيواجه العديد من المخاطر
  • إذا رأى الرجل أن رجل آخر يلاحقه، فهذا يعني أن الرجل الذي يحلم سيلحقه خلافات ومشاكل عديدة، وسيعاني من خصومات ونزاعات في حياته.
  • رؤية الشخص أنه يجري بالخيل فهي تعني أنه سيحقق الكثير من المال بسبب سعيه واجتهاده.
  • رؤية الجري مع مجموعة من الأهل أو الأصدقاء تشير إلى أن الشخص الذي يحلم يعاني من قلق وخوف شديد على حياته المستقبلية… وعلى أنه بالرغم من وجود الكثير من الناس حوله إلا أنه يعاني من وحدة شديدة، ويري أيضًا النابلسي أن الجري وسط مجموعة من الأصدقاء تعني الفشل في الحياة المستقبلية.
  • الشخص الذي يرى في منامه أنه يقع كثيرًا أثناء الركض، هذا يعني انه سيواجه مشاكل وصعوبات عديدة جدًا توقفه وتعوقه عن تحقيق أهدافه في الحياة.
  • أما إذا رأى الشخص الذي يحلم أنه يجري بسرعة شديدة جدًا، فهذا يدل على الكد والتعب والاجتهاد الشديد من قبل الشخص الذي يحلم في حياته من لأجل لقمة عيشه واحتياجاته… ويدل أيضًا على رغبة الشخص في تحقيق طموحاته وأهدافه بسرعة.
  • الرجل الذي يرى أنه يوجد شخص يلاحقه بسرعة جدًا وأنه يجري ويفر منه فيدل هذا على أن الشخص الذي يحلم يهدده ضياع الكثير من الفرص التي من الممكن لأن تحقق له كل أحلامه… وأيضًا الشخص الذي يرى ذلك في المنام يمكنه تغيير حياته للأفضل ولكن بعد عناء وتعب ومشقة.

تفسير الاختباء والخوف والجري في المنام للسيدة

تفسيرات الحلم بالجري قد تختلف من الرجل والسيدة، فمنها مثلا:

  • رؤية الفتاة في المنام أنها تجري من أجل أن تلحق بشخص ما أو تصل إليه يعني قدرة البنت الكبيرة على تحقيق طموحها وما تسعى لتحقيقه في حياتها.
  • أما رؤية البنت أنها تجري من وحش أو حيوان مفترس فهذا يدل على أنها ستتخلص من أعدائها وتنتصر عليهم.
  • السيدة الحامل التي ترى في المنام أنها تجري يدل هذا على أنها قد اقترب موعد ولادتها، ويدل أيضًا على السعادة والخير لها.
  • رؤية السيدة الحامل أنها تقع كثيرًا ويتكرر الوقوع هو يدل على أنها ستتعب كثيرًا أثناء الحمل ولكن ستكون بخير ولم يصيبها مكروه.

تفسير الجري بسرعة في الحلم

الجري السريع يدل على أن الشخص الذي يحلم لديه مهام مطلوب تحقيقها يوميًا وهو يسعى لتحقيقها بسرعة، وهناك تفسيرات عديدة منها:

  • إذا رأى الشخص الذي يحلم أنه يركض سريعًا مع زملاؤه في العمل، وعندما وصل وجد طريق جميل مملوء بالزرع الأخضر… فهذا الحلم يدل على أنهما يرغبان في تأسيس شركة والعمل معًا، وسيقومون بتأسيسها قريبًا… وسيحققان أيضًا الكثير من الربح الذي سينقلهم من الفقر إلى الغنى والرفاهية.
  • أما إذا رأى الشخص أنه يجري ويركض سريعًا في سباق كان مشتركًا فيه فهو يدل على شيئين، الأول إذا فاز في السباق فهذا دليل على أنه سيحقق نجاحًا باهرًا… وأنه أيضًا يعتز بنفسه كثيرًا ويقدرها، أما إذا لم يفوز في السباق وخسر فهذا يدل على لأنه سيفقد شخص عزيز جدًا عليه ولكن في الحقيقة ليس في المنام.
  • الشخص الذي يحلم بالجري بسرعة في المنام قد يدل على أنه متهور، أما إذا اصطدم بسيارة أو شجرة، فيعني هذا أنه لا يتأنى في اتخاذ قراراته مما سيعرضه للكثير من المشاكل.

تفسير حلم الجري خلف شخص تعرفه

إذا ركض الشخص الذي يحلم في المنام خلف شخص يعرفه في الحقيقة وأن هذا الشخص أخلاقه عالية ومتدين، فهذا الحلم يدل على انه سوف يبتعد عن أي تصرفات غير مقبولة أو خاطئة كانت تبعده عن الله سبحانه وتعالى، وهذا الحلم يعني توبته القريبة جدًا.

أما إذا ركض خلف شخص يعصى الله ويخطئ كثيرًا وهذا الشخص يريد أن يمسك به، فهذا يعني أن الشخص الرائي يحب الدنيا كثيرًا وملذاتها ويريد دائمًا إشباع رغباته وميوله… وهذا يعني أن هذا الشخص سيرتكب هذه المعاصي.

تفسير رؤية الجري في المنام للنابلسي

الشخص الذي يسعى للحلم بالركض من أجل تحسين صحته وخسارة بعض من وزنه، هذا يدل على ان الشخص يحاول تغيير حياته وأنه يحب حياته وسعيد بها ويعيشها على طريقته… أما إذا رأى أنه يجري بسرعه جدًا على قدميه، فهذا يشير إلى أنه يريد يسعى لتحقيق الكثير من الأشياء، لكنه يتعجل في ذلك.

إذا رأت السيدة الحلمة في منامها أنها تركض خلف حيوان غريب وخطير أيضًا، فهذا يشير إلى حب هذه السيدة للدخول في مغامرات جديدة وتجارب مختلفة… وهو يدل أيضًا على أن الحالمة ترعب أبضًا في تحقيق أهدافها والوصول إليه مهما بلغت صعوبته.

أما إذا رأت الحالمة إنها تجري خلف الإبل والخراف والأبقار، فهذا يدل على أن مكسبها سيكون حلالًا خاليًا من أي شبهة للحرام… وأنها ستجني الكثير من المال، وأيضًا يدل هذا الحلم على أنها سيعرض عليها القيام ببعض الأعمال المشبوهة ولكنها سوف ترفض ذلك تمامًا… وتختار المال القليل الحلال المبارك فيه الذي تكسبه.

السيدة العزباء التي ترى في حلمها أنها تركض في طريق ممهد وخالي من الأحجار والحصى، وتجري مسرعة ولكنها لا تعثر بسبب استواء الطريق… هذا الحلم يشير إلى بشري بسهولة الطريق الذي تتبعه الفتاة لتتقدم في مستقبلها… وسيساعدها على أن تحقق كل أحلامها وطموحاتها.

كما أنها إذا رأت أنها تجري في طريق مضيء، فهذا يدل على اختيارها للطريق الصحيح الذي سيساعدها إلى أن تصل لكل طموحاتها، أما إذا رأت أنها تجري في طريق مظلم ومعتم، فهذا يعني أنها اختارت الطريق الخطأ والصعب مسببًا لها الألم والمتاعب إلى أن تصل لمرادها.

تفسير الحلم بالركض حافي القدمين

الشخص الذي يحلم بـالجري في المنام وقدمه حافية، يشير هذا الحالم لديه متاعب وهموم كثيرة في محاولة منه أن يتركها ويتخلص منها.

تفسير الركض في الحلم بأقدام حافية ومحاولة الهروب من شخص ما على أن الشخص الحالم لديه الكثير من الضغوطات والمتاعب والمخاوف التي تهدده وتهدد استقراره وأمنه… وهناك تفسير آخر وهو أن الحالم شخص لا يتقبل النقد حتى إذا كان نقدًا بناءً.

يشير أحيانًا الركض حافيًا في الحلم إلى أن الشخص الحالم يعاني وخاصةً إذا جرح من الحجارة والحصى الموجودة في الطريق الذي يركض فيه هذا الشخص حافيًا.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

تفسير الركض في الشارع مع شخص تعرفه

الجري في المنام

تفسيرات الركض مع شخص تعرفه كانت بالشكل التالي:

  • الفتاة التي تحلم بالجري في المنام في الطريق مع رجل تعرفه سابقًا، دليل على أنها ستحقق أحلامها، وأنها ستنجح في كل أعمالها.
  • الشخص الذي يحلم بأنه يركض مع زوجته في الحلم يدل ذلك على استقرار حياتهما الزوجية.
  • الشاب الذي يرى في الحلم أنه يركض خلف بنت فيدل ذلك على أن هذا الشخص سيحقق أمنياته ورغباته.
  • الرجل الذي يحلم بأنه يركض يدل على سعيه لأن يكسب حلالًا وتحمله التعب والمشقة إلى أن يحقق أمنياته ويبلغ الأهداف المرجوة.

تفسير حلم الركض في الشارع

تفسيرات الركض بشكل عام كانت بالشكل التالي:

المرأة التي تحلم بالركض في الشارع يدل حلمها على أنها ستلد أنثى وليس ذكر، الشخص الذي يركض على قدمه يدل على أنه سيحقق ما يتمنى بسرعة… يدل حلم الشخص الذي يرى أنه يركض في المنام على أنه يعاني من ضغوط نفسية متعبة جدًا.

أما إذا كان الشخص الحالم يجري في الشارع ليصل إلى مكان معين ولم يتمكن من الوصول إليه، فهذا يشير إلى سعيه لتحقيق هدف ما ومحاولة تحقيقه وبذل الوقت والجهد فيه ولكنه لن ينال تحقيق هذا الهدف… وأن عليه أن يركز على هدف آخر ويبذل فيه جهدًا ولا يستسلم.

تفسير الركض في الغابة

إذا كان الحالم يرى أنه يركض في الغابة ثم تاه بها، فهذا دليل على أن الحالم يمر بفترة سيئة وأنه سوف يقع في أزمة صعبة جدًا.

أما إذا رأى الشخص الذي يحلم أنه يجرى في المنام داخل غابة… وأن هناك شخص ينتظره بعيدًا في الغابة، فأخذ يركض مسرعًا إلى أن وصل له… فهذا الحلم يشير إلى أن الشخص الذي يحلم قد وصل لكل ما يتمنى من استقرار وراحة التي يبحث عنها.

فإذا شاهد أنه بقي يجري في الغابة إلى أن وجد مكان آمن يعيش فيه مجموعة من الناس الذين ساعدوه أن يصل إلى بر الأمان… فهذا الحلم يشير إلى أن الشخص الذي يحلم له أزمة أوشكت على أن تنتهي وذلك بسبب إصراره ورغبته واجتهاده ليصل لحل لها… ومن الممكن أن يحصل على مساعدة من شخص ما يساعده أن يعيش حياة سعيدة وهانئة.

تفسير حلم الركض وراء شخص ما في المنام

إذا رأى الزوج أنه يجري خلف زوجته محاولًا اللحاق بها فهذا يعني أن الزوج يحب زوجته كثيرًا ويعشقها على الرغم من أنا لا تبادله نفس الحب أو المشاعر.

أما إذا كان الشخص الذي يحلم يرى في حلمه أنه يركض خلف مدير عمله، فهذا يدل على رغبته الشديدة في الوصول ومرموقة في العمل وهو يسعى لذلك بكل قوة ويبذل جهدًا كثيرًا، أما إذا تمكن من أن يلحق بهذا المدير فهو سيترقى قريبًا.

تفسير رؤية الجري في المنام خلف سيارة

إذا كان الحالم يركض في المنام خلف سيارة ويصل إليها بسرعة فهذا يدل على أنه سيحقق هدف ما يتمنى أن يناله.

الشخص الذي يحلم بأنه يركض خلف سيارة فهذا دليل على أنه يرغب في ترك وطنه وبلد والذهاب لبلده أخرى من أجل كسب المال، وهو أيضًا يريد أن يكسر الملل ويغير أسلوب حياته وأن يصل للشعور بالسعادة والراحة.

تفسير حلم الهرولة في المنام

الهرولة تعني أن الشخص الذي يحلم بـ الجري أثناء النوم شخص يثبت في حياته على قراراته ومواقفه بشرط أن يكون أثناء جريه في الحلم يكون مميزًا للطريق الذي يرد أن يصل له، أما إذا كان الشخص لا يعرف الطريق الذي يريد الوصول له فهذا يدل على أن الشخص ضائع في حياته ولا يعرف ماذا يريد أو يتمنى.

تفسير الركض في المنام للرجل

تفسير حلم الرجل بالجري أو الهروب في المنام يختلف عن تفسير حلم رجل آخر بالجري أيضًا، ويرجع ذلك لاختلاف الظروف والأحداث ومن ضمن هذه التفسيرات ما يأتي:

  • إذا رأى الرجل في منامه أنه يحاول أن يمسك بشخص ما ولكنه لم يتمكن من اللحاق به وفشل في المهمة، فهذا يدل على
  • رؤية الفشل في حياته وفي تحمل المسؤولية نظرًا للفوضى التي يتعامل بها مع كل شيء.
  • رؤية الرجل الحالم الذي يركض أثناء نومه أن فتاة جميلة تركض وراءه، فيدل ذلك على أن الرجل يأتيه خيرًا كثيرًا ويتسع رزقه ويزداد حظه في الحياة.
  • إذا أن الرجل الذي يحلم رأى في حلمه أنه يركض هو وأفراد أسرته… فهذا يدل على تعلقه الشديد بهم وتركيزه في أدق التفاصيل الخاصة بحياتهم، وأنه حريص للغاية ليوفر لهم كل ما يحتاجون ويؤمن لهم حياتهم ومستقبلهم، وجعلهم لا يحتاجون لمساعدة من أحد عندما يكبرون.
  • إذا وجد الرجل الذي يحلم أنه أثناء ركضه يقع ويتعثر كثيرًا… يدل هذا على أنه سيكشف له كل المصاعب والمعوقات والعقبات التي تقف في طريقه في المستقبل القريب جدًا… فإذا كان الطريق في البداية صعبًا ومملوء بالمتاعب ثم أصبح ممهد وسهل للجري… فهذا يدل على أن حياة الشخص الذي يحلم ستكون مقسمة لقسمين أحدهما صعبًا ومليء بالعقبات والمشاكل والآخر سعيدًا وجميلا لتعويضه عن الجزء الصعب الذي مر به في البداية.
  • إذا وجد الرجل نفسه في الحلم يركض في مكانه دون التحرك إلى مكان آخر، فهذا يعني وجود طاقة سلبية سيئ في حياته ومتواجدة بداخلة، وهي من الممكن جدًا أن تتسبب له في المشاكل في وظيفته والفشل في حياته المالية… والحلم يدل أيضًا على أن الحالم يبذل مجهود كبير جدًا لحل أزمة ما ولكن في نهاية الأمر دون جدوى أو فائدة.
  • إذا شعر الرجل الحالم أثناء ركضه في المنام أنه قد أصابه الشلل وفشل في الركض، فإن تفسير هذا الحلم سيء جدًا ويحمل إشارات سيئة مثل شعوره بالضعف واليأس والفشل… كما أن ذلك الحلم يدل على عدم رضا هذا الشخص عن نفس أو ثقته فيها.

تفسير الجري في المنام للعزباء

حلم الفتاة العزباء بالجري يختلف عن حلم المرأة المتزوجة فلكلًا منهم تفسيراته الخاصة المتعلقة بحياة كل واحدة، وإليكم بعض التفسيرات:

  • إذا كانت العزباء تجري في الحلم في طريق ممهد ومستوى ليس به حصى أو حجارة… وكذلك بالرغم من ركضها السريع إلا أنها لم تقع أو تعثر، فهذا يشير إلى أن طريقها سهل وممهد ومبشر جدًا وأنها ستتقدم في مستقبلها وتحقق الكثير من الانتصارات والأهداف التي ترغب بها.
  • إذا الفتاة التي تحلم وجدت أنها تجري خلف حيوان مميت فهذا يعني أنها تحب الدخول في معارك ومغامرات وأيضًا تجري خلف أهدافها مهما كانت صعبة المنال.
  • تفسير الركض أثناء النوم بأقصى سرعة للفتاة العزباء يشير إلى أنها تسعى وتريد تحقيق ما تتمنى وبلوغ أحلامها
  • الفتاة التي تجري في المنام من أجل أن تلحق بشخص ما يدل على أنها سوف تحقق أهدافها وتتجاوز الصعاب التي تمر بها في حياتها.
  • الفتاة التي تجد في الحلم أنها تسقط وتتعثر كثيرًا هذا يدل على الصعاب والعقبات التي تقف في طريق تحقيقها.
  • رؤية عدد من الناس يركض خلفها وهي تركض منهم يدل على أن كثير من الناس يحسدونها ويحقدون عليها.

تفسير حلم ركض الفتاة العزباء في المنام

ركض العزباء في المنام كانت تفسيراته على النحو التالي:

  • إذا كانت البنت التي تحلم تريد أن تختبئ منى شيء يركض خلفها مع الأخذ في الاعتبار أن ذلك الشيء لم يظهر تمامًا من هو أو ماذا يكون، فهذا يدل على أن هذه الفتاة مضطربة ومشوشة بسبب الأمور الكثيرة الموجودة في حياتها… وهي غير قادرة على أن تتعامل معها جميعًا وتتخذ قرارات صحيحة.
  • إذا كانت الفتاة التي تحلم تجري في المنام خلف مجموعة من الأسود والنمور فهذا يعني أنها تشعر بالقوة والجرأة في وقت واحد… بالرغم من رغبتها في الحلم هي أن تتخلص من هذه الحيوانات، إذًا فيعتبر هذا الحلم دليل على قوتها في مواجهة الأعداء والخصوم والتصدي لهم، وإذا استطاعت قتل حيوان واحد منهم هذا دليل على انتصارها.
  • إذا كانت الفتاة تحلم بشاب يركض خلفها وبشدة، فهذا دليل على أن هذا الشاب يرغب الزواج منها في الحقيقة وهي ترفضه باستمرار.

تفسير حلم الجري في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة حلمها بالجري يختلف عن حلم المرأة الحامل وعن حلم الفتاة العزباء، فمن هذه التفسيرات:

  • إذا رأت المرأة المتزوجة أنها كانت في سباق وفازت بالمركز الأول، فهذا يعني أنها ستحقق انتصارًا عظيمًا وهدفًا كانت تسعى لتحقيقه منذ سنوات كثيرة.
  • يدل الركض في المنام للمرأة المتزوجة على أن أحد أبناءها سيمرض كثيرًا
  • إذا كانت تحلم المرأة المتزوجة أنها تركض كثيرًا فهذا يدل على أنها سوف تتخطى المصاعب التي تواجهها.
  • من كانت تشعر بالخوف الشديد أثناء ركضها فهذا يعني أنها تخاف جدًا من أن يصيب أحد أفراد أسرتها أي مرض أو موت أحدهم، وهذا يعني أن خوفها مبالغ فيه جدًا.
  • إذا رأت المرأة أنها تركض في المنام فهذا يدل على شفائها من الأمراض… وأيضًا تعود علاقتها بزوجها جيدة مرة أخري، ولكن بشرط واحد هو أن تجري الزوجة بكل خفة ورشاقة، وذلك لأن جري المرأة المتزوجة بصعوبة في نومها يدل ذلك على أنها تواجه مصاعب وضغوطات.
  • إذا كانت المرأة المتزوجة تحلم بأنها مذعورة وخائفة وهي تجري… فهذا دليل على أنها لديها أزمات مالية تخيفها وتقلقها.

 تفسير رؤية الجري في المنام للمرأة الحامل

حلم المرأة الحامل بالجري له عدة تفسيرات وليس تفسير واحد، وهذه التفسيرات تختلف من حلم لآخر، فمن هذه التفسيرات ما يلي:

  • فسره أحد الفقهاء أن هذه المرأة ستنجب ولدًا وليست فتاة.
  • المرأة الحامل التي تحلم بأنها تجري في الطريق دون أن تقع أو تجرح من الحجارة والحصى الموجودة في الطريق، يدل ذلك على سهولة حملها ويسرة
  • إذا ركضت المرأة الحامل بسرعة شديدة إلى أن وصلت للمكان التي تريد الوصول له… فهذا يشير إلى أن ولادتها تكون سهلة جدًا.
  • إذا أحست المرأة الحامل بالتعب والمشقة أثناء ركضها في الحلم، يدل ذلك على أنها تشعر بألم وتعب شديد من الممكن أن يستمر معها حتى تلد.
  • إذا رأت المرأة الحمل أثناء ركضها الكثير من الحيوانات الضارة والسامة والزواحف والكائنات المخيفة الغريبة، فهذا يدل على أنها ستلد بخير وتنجو هي وطفلها من أي خطر حولهما.

بهذا قد أوضحنا لكم كل تفسير رؤية الجري في المنام لابن سيرين والنابلسي والذي يحمل تفسيرات وإشارات كثيرة محيرة، ونتمنى لكم قراءة جيدة وتفسير ممتع من خلال موقع المحتوى.

  • hadeer said
  • منذ سنة واحدة
  • تفسير الاحلام والرؤى

تعليقات (69)

69 تعليقات
  • Anoud
    منذ 9 أشهر

    حلمت بأنني خرجت للسوبر ماركت القريبة من منزل أهلي وكانت معي ابنتي الصغيرة وكنّا حفاة لمّا انتبهت كنت افكر ان والدي ممكن يغضب، بس ماكنت مهتمه انا وهي ورحنا جري وكنّا سعيدتان، ولما دخلنا السوبر ماركت لقيت ولد واقف عند الكاشير فقلت له احجز لي مكان معك لأني ارغب بأن احاسب بسرعة وسأدفع قيمة مشترياتك عنك، لمّا تسوّقنا انا وبنتي وخلصنا وكنت انا مستعجله صار الحساب ١٣٠ فقمت اعطيت الكاشير ٥٠٠ كاش، وكانت ورقة مالية جديدة، فقام هو ابتسم وقال انت اعطيتني ٢٠٠٠ مو ٥٠٠، فلمّا دققت طلعت اعطيته فعلاً ٢٠٠٠ بدال ال٥٠٠ (وكنت افكّر بالمنام ان عندي بالبيت كمان ١٠٠٠٠) ورجعت اخذتهم وانا كنت مبتسمه وكمان الكاشير وكانوا كلّهم اوراق فئة ٥٠٠ جديدة مع العلم اني مطلّقه وام لثلاثة اطفال

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ 9 أشهر

      تم الرد

      رد
  • ميسون
    منذ سنتين

    السلام عليكم .. انا امراه متزوجه وعندي بنات اثنين حلمت اني في بيت اختي الكبيره واني رح انام عندهم في البيت ف لما اجيت بدي انام لقيت زوج اختي الكبيره نايم لكن الغطا مو كافي ليغطي جسمه بالكامل يعني بردان لان الغطا قصير وبالزور عم يدفي نفسه فيه .. واولاد اختي الكبيره كمان كانو نايمين بس بالزور الغطا يكفي جسمهم ويغطيه .. واختي الكبيره نفس الشي .. وصرت اقول انو كيف رح انام انا كمان بهي الوضعيه وماعندي غطا .. وبعدين لقيت غطا زايد على الارض وكنت متوتره اذا باخذه او لا لكن اختي الكبيره حست علي وقالت اخذيه معلش فأنا فرحت واخذت الغطا وكان كبير وواسع وبيدفي وارتاحيت لما نمت عكسهم كلهم وبس انشالله الحلم خير

    رد
  • ف
    منذ سنتين

    حلمت اني بالمطبخ اطبخ دجاج يجنن وفوقه جبنه موزرلا بيضاء واختلطت بالدجاج واصبحت مطاطيه وداخلها الدجاج بدون مايحترق المقلى اتوقع اطبخ لأخواني الصغار وبجانبي اختي الكبيره الا قلتلها كملي حركي الدجاج عشان مايحترق واتوقع بديت احمس قهوه على نفس الفرن الا بالمطبخ اخوي الكبير جالس على المجلى الي جمب الفرن وقاللي انتي زوجه فلان وذكر اسمه الي هو ولد خالي وبيننا علاقه حب وتواصل المهم اني بداخلي مو واثقه اني زوجته لانه يرد علي متأخر ولا احس انه يحبني ف سويت نفسي اني الحمدلله محضوضه اني زوجته وانا بداخلي اتمنى اني زوجته وفيني خوف يتركني وبس انتهى الحلم عزباء

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      تم الرد

      رد
  • Soso
    منذ سنتين

    وين الرد

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      برجاء الانتظار

      رد
  • Soso
    منذ سنتين

    أين الرد على الحلم أكتر من مره بعته حلمت بأني كنت بمكان وبعدها إطلعت على الشارع قال كان فيه بنتين بعرفهم وحده منهم ذاكراها والتانيه لا هلقيت موظفيين بالحكومه لحد ما وصلت لمكان مكتب محامي وصرت أقول لشخص بعرفوا بالواقع إنو بيدي أسأل إذا كان حيبعتلى الديوان أو لا لأنو حسافر وصار يدور إلى بعدها ذكر إسم صبيه بالديوان وقلى حتفيدك روحيلها بس مش ذاكره الإسم بس إنذكر بالمنام أنا محاميه ومقدمه على وظيفه ونجحت فيها ومستنيا رد يبعتولى عزياء ولا أعمل حاليا

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      تدل الرؤية على التخلص من الهموم و المشاكل

      رد
  • Soso
    منذ سنتين

    أين الرد على الحلم

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      تم الرد

      رد
  • Soso
    منذ سنتين

    أين الرد

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      ارجو الانتظار

      رد
  • ؛
    منذ سنتين

    حلمت كأن صار عندي عم (بالواقع اعمامي متوفين) اشوفني بسياره جميله وفيه شخص رجل اتوقع عمي بس ولد جميل جداً وبس يضحك وانا اضحك يعني مره وناسه مع الشخص هذا بالواقع لااعرفه واشوف كأن جمبنا سياره لأشخاص او عمي او يقربولنا ابوي او عمي ماادري بالضبط مين بس صله قرابه ، الا تقل سافرنا مع عمي وشخص هل ابوي او يقربلي لاأذكر بالضبط ، انا واخي اكبر مني بسنه بس مرات اشوفه كأنه الشخص الي احبه اشوف كأننا ضيعنا سياره عمي الا ناضرت لشاحنه او سياره كبيره بيضاء قلت اكيد عمي لأن اغراضنا معه اتوقع ملابسنا الا في ارض جميله وبها عُمال كأن يبنون او يرممون الارض وانا ماسكه اخوي او الشخص الي احبه واركض انا وياه هو راح يمين انا رحت يسار ندور سياره عمي و لأن فيه طين امامنا كأنه بناء كأننا ندور سياره عمي ا الا يأس وكأن بدا يبكي لأن ضعنا الا انا ابغى اطمنه او اهديه الا وضعت يدي على راسه وكأن وضعته قليلاً عليه لأن كانت معي رائحه العرق اعتقد ف خجلت ان يشمها الا كأننا رجعنا إلى المنزل الا موجوده أمي وموجوده اغراضنا كأنها خريطتين بيضاء مربوطه ببعضهم ورافعتهم فوق الدولاب وانبسطنااا عزباء

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      تدل الرؤية على البشرة السارة والله اعلم

      رد
  • Soso
    منذ سنتين

    مع إنو أنا محاميه ومقدمه على وظيفه ونجحت فيها ومستنيا رد يبعتولى

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      تم الرد

      رد
  • Soso
    منذ سنتين

    حلمت بأني طلعت من باب وصرت أجري بطريق إسفلتي وأنا بجري شفت بنتين بعرفهم وحده منهم ذاكراها والتانيه لا هلقيت موظفيين بالحكومه لحد ما وصلت لمكان مكتب محامي وصرت أقول لشخص بعرفوا بالواقع إنو بيدي أسأل إذا الحكومه حتبعتلى للوظيفه ولا حسافر بيدي أعرف صار يدور ويبحث على جهاز كمبيوتر وأنا هناك المكان صار فيه ناس بس أنا ما بعرفهم لحد ما قلى على إسم أروح أسأل عنوا بالديوان بس مش ذاكره الإسم بس إنذكر بالمنام المنام بعد ما صليت الفجر وبالواقع أنا مقدمه على وظيفه ونجحت فيها ومستنيا رد يبعتولى عزباء ولا أعمل

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      تدل الرؤية على تغير حياتك إلي الاحسن والله اعلم

      رد
  • ساره
    منذ سنتين

    السلام عليكم رايت في حلمي انني فوق غرفه مرتفعه بالسطح لا اعرف ماهذا المكان لكنه واسع وانظر للسماء مباشره وكان هناك رجل اسمر البشره جذاب يرتدي ملابس رياضيه و كان يجري بالقرب مني وينظر الي وهو مبتسم وكانت تركض معاه امراه اجنيه وكان الوقت بالليل . انا ادرس وهذا الرجل انا لا اعرفه ولكن مر في حلم لي في نفس الاسبوع

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      تدل الرؤية على الرزق القادم لك والله اعلم

      رد
  • .
    منذ سنتين

    حلمت بتقل باص بس الباص فيه مقاعد مرتبه وفيه معلمه اعرفها درستنا قبل وتقل ندرس بالباص المهم تقل تدرس بنفس الباص المهم جلست انا ولابسه بلوزه او جكيت صفراء وقبعه صفراء الي نفس الحجاب بس فيها فتحات جميله جداً بالبدايه شعوري انو مو حلوه القبعه علي بعدين صارت حلوه واشوفني جميله بعدين جيت بتعطر بعدين مدري وش الي منعني مااذكر بالضبظ وبعدين حلمت تقل اطبخ لحم ورز اللحم بطاسه كبيره حديد والرز بطاسه تقل لأخواني الصغيرين الا كذا ناظرت غرفه امي ابي اسوي الج ن س مع اخوي الكبير انو كأنه زوجي وبجهز الغرفه الا بعدين اتمشى بحوشنا الا قلت حرام هو ماتزوج وش ذنبه ، بالحلم شعور اني متزوجه مدري افكر انو حرام كذا عزباء

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      تدل الرؤية على الرزق القادم لك والله اعلم

      رد
  • ف
    منذ سنتين

    حلمت كأني اروح للمحاضرات بس الطريق صعب لازم اصعد مربعات لونهن ابيض زي الجدار كأني اتسلق المربعت وبعدين اروح يسار واتمسك بدار او انط للجدار الثاني وبعد اخاف اتأخر عن المحاضره واخاف اطيح اشوف مره صعب الطريق بس اشوا ماطحت (بالواقع الاسبوع هذا تعبت بالكليه وفيه محاظرات ماحظرتهن ) واشوف كأني رحت السوق انا واختي من ابوي الا بعدين راحت مع زوجها وتقل دقو علي قالو وينها قلت مع زوجها اكيد راحو يتعشون ،الا اعجبتني شنطه الا اخذت الشنط الا بقت وحده لونها برتقالي شتويه وكأنها حقت اطفال وخليتها وفيه مجموعه بنات اعرفهم زمان قالو لا مو حلوه الشنطه لاتاخذينها الا امشي بالطريق الا شفت شنطه سفر الا قلت تجنن بس حقت سفر مو مدرسه الا امسك الشنطه وامشي فيها الا اطقطق اقول بحط فيها كتبي هههه ، وبعدين حلمت تقل رايحه للسواق الا بعد صعب لازم ارقى ولو طحت تكسرت الا يالله وبالله رقيت كأنه سور الا قالولي الاميره نوره وانا اسمي فاطمه الا استغربت كيف انا الاميره نوره الا فتحت شنطتي فيها صرافتي وفيها فلوس اذكر ميات و ٥٠٠ ومستانسه بروح للسوق الا تقل بيت فيه اهلي قلت اجل بتسوق بالبيت واروح درج اختي واشوف وكذا الا قلت طفش فلوس ومااقدر اروح للسوق عزباء

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      تم الرد مسبقا

      رد
  • ف
    منذ سنتين

    حلمت كأني اروح للمحاضرات بس الطريق صعب لازم اصعد مربعات لونهن ابيض زي الجدار كأني اتسلق المربعت وبعدين اروح يسار واتمسك بدار او انط للجدار الثاني وبعد اخاف اتأخر عن المحاضره واخاف اطيح اشوف مره صعب الطريق بس اشوا ماطحت (بالواقع الاسبوع هذا تعبت بالكليه وفيه محاظرات ماحظرتهن ) واشوف كأني رحت السوق انا واختي من ابوي الا بعدين راحت مع زوجها وتقل دقو علي قالو وينها قلت مع زوجها اكيد راحو يتعشون ،الا اعجبتني شنطه الا اخذت الشنط الا بقت وحده لونها برتقالي شتويه وكأنها حقت اطفال وخليتها وفيه مجموعه بنات اعرفهم زمان قالو لا مو حلوه الشنطه لاتاخذينها الا امشي بالطريق الا شفت شنطه سفر الا قلت تجنن بس حقت سفر مو مدرسه الا امسك الشنطه وامشي فيها الا اطقطق اقول بحط فيها كتبي هههه ، وبعدين حلمت تقل رايحه للسواق الا بعد صعب لازم ارقى ولو طحت تكسرت الا يالله وبالله رقيت كأنه سور الا قالولي الاميره نوره وانا اسمي فاطمه الا استغربت كيف انا الاميره نوره الا فتحت شنطتي فيها صرافتي وفيها فلوس اذكر ميات و ٥٠٠ ومستانسه بروح للسوق الا تقل بيت فيه اهلي قلت اجل بتسوق بالبيت واروح درج اختي واشوف وكذا الا قلت طفش فلوس ومااقدر اروح للسوق

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      تم الرد مسبقا

      رد
  • ...
    منذ سنتين

    حلمت بالشخص الي احبه كأنه يمتلك غرفه صغيره شوي بس فيها مكيفات واحسها كأنها غرفته الخاصه التي يلجى اليها ومنسدح على السرير ولابس بنطلون رصاصي طويل وبدون بلوزه وناضرت إلى ... وكأن به شهوه وكأن بينام واناظره اقول اول مره اشوف هذي الغرفه يعني اكيد مستانس فيها مكيفات وكأنه منعزل بهذي الغرفه وانا في السرير كأن معي قطعه قماش ومسويه نموذج بالقماش نفس البلوزه بس بدون اكمام واشوف تقل صمغت الجنب بالسرير ومكمله اناظره وهو ملتحف كأنه يتكلم او يكلم قلت معقوله مانام وهذا الي اذكر بالحلم وشفت كأني حاطه محمر بشره عشان بروح لمناسبه مع جدتي لكن وجهي صار احمرر كأنه صبغه مو مكياج واشوف كأني اوزع الاحمر وهو احيانن ينتقل للجهه الاخرى وكأني اعدله ابيه على خدودي وكامل وجهي بس صار بخدودي وجبهتي وشوي من باقي الوجه مرره احمررر وبعد اذكر وحده من خالاتي كأنها تريد تبي تلعب رياضه لان شفت صوره او فديو لوحده رياضيه وبعد شفت اختي الصغيره لابسه بنطلون بنفسجي وسماعات وكأنها تلعب رياضه وبس عزباء وفيه هواش بيني وبين الشخص وانا نمت قلقه

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      تم الرد مسبقا

      رد