التخطي إلى المحتوى
توقيت مشاهدة مسلسل سك على اخواتك
مسلسل سك على اخواتك

تعرف على قصة وموعد مشاهدة مسلسل سك على اخواتك عبر موقع محتوى، والذى يصنف على أنه مسلسل كوميدي وسوف يعرض فى شهر رمضان الكريم 2018 بطولة نجم مسرح مصر علي ربيع مع كوكبة اخري من نجوم الفن ابرزهم سلوي خطاب والنجمة صبري فواز والفنان القدير صلاح عبدالله.

مسلسل سك على اخواتك

مسلسل سك على اخواتك يضم الكثير من النجوم منهم علي ربيع وميرنا نور الدين وجيسي عبدو وصلاح عبدالله وسلوى خطاب وهاجر الشرنوبي وإسلام جمال ورانيا فتح الله وهادي الجيار وياسر الرفاعي وكريم كوجك وصبري فواز وكريم عفيفي وهنا الزاهد وسهر الصايغ.

مسلسل سك على اخواتك من تأليف كريم فهمي وسيناريو وحوار إياد شهاب وإخراج وائل حسان ومن إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان).

قصة مسلسل سك على اخواتك

تعرف علي قصة سك على اخواتك مسلسل كوميدى تدور أحداث المسلسل حول ور شاب يدعى سعادة يعمل ممرض داخل إحدى الوحدات البيطرية بقرية بالصعيد، وخلال الأحداث يعلم أن والده لا يزال على قيد الحياة، ليكتشف أن والده هو صلاح عبد الله وهو أحد رجال الأعمال الكبار.

مسلسل سك علي اخواتك

معلومات عن علي ربيع

علي ربيع ممثل مصرى من مواليد 1989،  تخرج في كلية التجارة جامعة القاهرة، ثم عمل في مسرح جامعة القاهرة، وأشرف عبد الباقى هو الذى اكتشفه بدأت شهرته من خلال مسرحيات تياترو مصر.

حقق نجاحا كبيرا فى تياترو مصر ومسرح مصر ونال شهرة كبيرة وشارك فى العديد من الأعمال منها: الرجل العناب. 2013 والكبير أوي 3. 2013 والكبير أوى 4. 2014 ولهفة 2015 واستاذ و رئيس قسم 2015 ومولانا العاشق 2015 وصد رد 2016.

شارك فى العديد من الأفلام منها: بنات العم 2012 والحرب العالمية الثالثة 2014 وكابتن مصر 2015 وحسن وبقلظ 2016 وخير وبركه 2017.

معلومات عن صلاح عبدالله

صلاح عبد الله ممثل مصرى من مواليد 25 يناير 1955، ولد فى في حي بولاق أبو العلا  وتخرج فى كلية التجارة، ثم اتجه للتمثيل وحقق نجاحا كبرا فى هذا المجال.

شارك فى العديد من الأفلام منها: الثمن وبابا والمصلحة والثلاثة يشتغلونها والرهينة و131 أشغال وفيلم هندي وحلم عزيز و365 يوم سعادة ومواطن ومخبر وحرامي وكباريه ومسجون ترانزيت والزمهلوية والدادة دودي وحمادة يلعب ومقلب حرامية والعيال هربت أبو عزة ودم الغزال عبد الستار وعسكر في المعسكر والسيد أبو العربي وصل وكلاشنكوف.

مشاهدة مسلسل سك على اخواتك

يمكنك مشاهدة مسلسل سك على اخواتك طوال شهر رمضان الكريم 2018 على شاشة قناة ام بى سى مصر، ومن المتوقع أن يحقق نجاحا جماهيريا غالباً لوجود نجم مسرح مصر علي ربيع علي قائمة الفنانين في المسلسل .

  • MBC MASR التوقيت 21:00
  • MBC MASR 2 التوقيت 23:00
  • قناة السومرية
  • قناة NBN

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن