كلمات اغنية انتي حلم محمد عادل

أ / اسراء السيد جبر

طرح النجم المصري الشاب “محمد عادل”آخر وأحدث أعمال الفنية والغنائية أغنية سينجل من ضمن المسلسل الشهير “الطوفان”حملت عنوان “أنتى حلم” ، تم نشرها على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، تخطت نسب مشاهدة أكثر من نصف مليون مشاهد كامل، وهى من ألحان الموسيقار العظيم “عمرو مصطفى”وتوزيع الموسيقى “مهاب سامى”.

كلمات اغنية انتي حلم كاملة

  • غناء: محمد عادل.
  • ألحان الأغنية: عمرو مصطفى.
  • توزيع الموسيقى: مهاب سامى.

انتي حلم ولا علم ولا إيه انتي اكتر من اللي ياما حلمت بيه انتي حلم ولا علم ولا إيه انتي اكتر من اللي ياما حلمت بيه

انتي بالنسبة لي فوق الدنيا ديا عارفة طب لو جنبي او لو بين ايديا

انتي بالنسبة لي فوق الدنيا ديا عارفة طب لو جنبي او لو بين ايديا عنيا دي هحتاجها ليه

انتي روحي انتي حضني انتي بيتي انتي ضحكة دنيتي لو ابتسمتي

مستعد أموت عشانك لو رضيتي تطلبي القمر اديهولك لو حلمتي

انتي بالنسبة لي فوق الدنيا ديا عارفة طب لو جنبي او لو بين ايديا

انتي بالنسبة لي فوق الدنيا ديا عارفة طب لو جنبي او لو بين ايديا انتى حلم.

شاهد المزيد من أغاني محمد عادل: كلمات اغنية يا دنيا زمبليطة محمد عادل

أعمال محمد عادل الفنية

وبعد التعرف على كلمات اغنية انتي حلم يعد محمد عادل هو ممثل ومغنى ومطرب مصري معروف، يعتبر واحدًا من أشهر الأوجه الصاعدة حديثا في مجال الفن فى وطننا العربى خلال السنوات القليلة الماضية.

نجح فى تكوين قاعدة جماهيرية عريقة على مستوى الشرق الأوسط فى وقت قليل مقارنة ببعض زملاؤه الذين ظهروا معه فى نفس التوقيت، حصل على درجة “البكالوريوس”فى قسم التمثيل والإخراج عام 2011.

تعلم في “المعهد العالى للفنون المسرحية” ، بدأ مشواره الفني أثناء دراسته في الجامعة، حيث تمكن من المشاركة فى عدد كبير من المسرحيات التي كان يمثلها الطلاب.

إنطلقت بدايته الحقيقية في مسلسل “حكايات وبنعيشها”، حقق انتشارا واسعا عقب اشتراكه وظهوره فى فيلم “الجزيرة”الجزء الثانى بطولة الفنان الكبير “أحمد السقا”والنجمة “هند صبرى”.

شارك فى العديد من المسلسلات الدرامية مثل مسلسل “الجامعة سجن النسا وذهاب وعودة ومن الجانى وأبو العروسة”، قدم أغنية بصوته من خلال مسلسل “الطوفان”اسمها “انتى حلم”، تواجد في عدد من الأفلام السينمائية مثل فيلم “يا مسافر وحدك ولا مؤاخذة وجواب إعتقال”.

كلمات اغنية انتي حلم

تفاصيل مسلسل الطوفان

استكمالاً للحديث حول كلمات اغنية انتي حلم يعد مسلسل “الطوفان”هو أحد أشهر المسلسلات المصرية التى عرضت للمرة الأولى خلال الفترة القليلة الماضية، لاقت رواجا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعى، إشترك فيها باقة من ألمع النجوم مثل “نادية رشاد ووفاء عامر وهنا شيحة وبشرى وأيتن عامر وماجد المصرى والراقصة دينا وروجينا”، بالإضافة إلى النجم “محمد عادل”.

قدم محمد عادل في مسلسل الطوفان أغنية بعنوان “أنتى حلم”، والمسلسل من تأليف “وائل حمدى” وإخراج “خيرى بشارة”، تدور أحداثه حول حول قطعة أرض تركها الوالد بعد وفاته، وأصبحت من ضمن أرضى “قناة السويس” ، باعها الأبناء، وأصبحوا يمتلكوا ملايين الجنيهات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *