التخطي إلى المحتوى
موديل فساتين زفاف ضيقة 2017/2018
فساتين زفاف ضيقة

فساتين زفاف ضيقة 2018 بالرغم من أن الكثيرات يفضلن إرتداء فستان منفوش ليلة عرسهن، إلا ان الفساتين الضيقة التي تمدح القوام الأنثوي وجماله لاتزال تحظى بجماهيرية قطاع كبير من الفتيات، خاصة لمن يرغبن في التفاخر بمنحنيات جسدهن والحصول على إطلالة أنثوية جذابة تسحر بها أنظار من حولها.

فيما يفضل البعض الفساتين الضيقة لأسباب أخرى وهي ما تتيح لهم هذه الموديلات من سهولة في الحركة والجلوس والرقص، نتيجة لتعثر الكثيرات من الحركة في الفساتين المنفوشة، ويقدم لكِ موقع محتوى أجمل وأرقى الفساتين الضيقة من موديلات هذا العام لتختاري منها ما يناسب ذوقك ومتطلباتك.

صور فساتين أفراح

فستان أنيق وجذاب من الدانتيل الأبيض المطرز بورود رقيقة والمُبطن بالستان الأبيض ليعطي إطلالة لامعة ، مصمم بحمالات عريضة من الدانتيل والتي تعطي لفتحة الصدر شكل حرف V صغير.

موديل أخر من الفساتين الضيقة ولكن بفكرة تصميم مبتكرة وجريئة بحمالات رفيعة وصدر عاري مشكوك بالخرز الأبيض بطول الفستان، مع ذيل طويل من التل الذي يعطي إطلالة الأميرات.

بأكمام طويلة من الدانتيل المزكرش بالأبيض وحزام في الوسط من الكريستالات الفضية الجذابة، نقدم لكِ موديل اخر من الفساتين الضيقة والمصمم بالكامل من الدانتيل الأنيق، التصميم بذيل واسع قليلاً من تحت الركبة حتى أسفل.

إن كنتِ تحلمين بالفوز بلقب ملكة جمال في ليلة زفافك ننصحك بإختيار هذا التصميم المميز من فساتين الزفاف، موديل جريء بصدر عاري مرصع بالكريستالات الفضية التي تمنحك الرقي في إطلالتك، مع طيات رقيقة على الخصر من الجهة اليمنى الفستان بالكامل من الدانتيل المُبطن بطبقة من الستان والذيل يأخذ شكل منحنيات مُبتكر.

موديل ناعم يمكنك إضافة بعض اللمسات اليه ليصبح مناسب للمحجبات، الفستان بأكمام قصيرة منسدلة محاكاة من الدانتيل تكشف عن الأكتاف ومصمم بالكامل من الجبير الأبيض المميز.

فساتين ضيقة مفتوحة من الظهر

ولأن البعض يبحثن عن الفساتين المفتوحة من الظهر، اختارنا لكن عدد من الفساتين الضيقة المفتوحة من الظهر.

تصميم جذاب بفتحة خلفية دائرية تتوسط الظهر محاطة بالدانتيل في موديل ضيق من الدانتيل المصمم بحرفية ليعطي إطلالة أنيقة.

بفتحة ظهر طويلة تصل الى أعلى الخصر وعريضة تمتد حتى الأكتاف وتأخذ شكل حرف V واسع، نقدم لكِ فستان ضيق من الدانتيل ذو الأكمام الطويلة مع جزء سفلي سادة ومزود بذيل دائري كبير من الشيفون المطعم بالأطرف بالجبير وهو ما يطلق عليه البعض موديل الطاووس، فستان راقي وفاخر.

تصميم اخر مختلف لفتحة الظهر في الفساتين الضيقة، هذه المرة الفتحة مغطاه بالشيفون الشفاف ومطعمة من الوسط بخط من الأزرار اللؤلؤية الجميلة، أما عن الفستان فهو مطرز بالكامل بالخيوط الفضية اللامعة والتي تجعل تصميمه به جزء من الإبتكار .

ولأن موضة هذا العام تضمنت إدخال ألوان آخرى على فستان الزفاف لكسر نمطية اللون الأبيض أو الأوف وايت، اختارنا لكِ هذا الفستان المميز من الستان اللامع ذو اللون الذهبي والمرصع بأجزاء من الجبير الأبيض، بفتحة ظهر كبيرة يتوسطها أزرار بيضاء بطرل الفستان حتى نهاية الذيل الدائري الطويل.

للباحثات عن موديل الورود البارزة المتطايرة نقدك لكم هذا التصميم الرائع من الفساتين الضيقة ذو الأكمام الطويلة المصممه من الدانتيل المزكرش بالورود الأنيقة المنسحبة على الصدر والخصر ، أما عن الجزء السفلي فهو من التُل المنفوش بشكل بسيط.

فساتين ضيقة من الستان

ولأن الستان يتربع على قائمة أقمشة الحفلات والسهرات، نقدم لكِ تشكيلة من فساتين الستان الضيقة.

أولى فساتين مجموعتنا فستان للشخصيات الجريئة والتي تبحث عن التميز، الموديل من الستان الأبيض السادة المزود بقطعة خارجية من الدانتيل في منطقة الصدر فقط، مع تصميم واسع نوعاما للذيل.

فستان في غاية الرقة والنعومة من الستان اللامع وبدون أية تطريزات متزاحمة أو أقمشة اخرى، كب بطيات على الصدر والخصر الذي يزينه حلية فضية مبهرة من جهة اليسار، مع ذيل طويل من الخلف.

من الستان الأوف وايت تم تصميم هذا الموديل الأنيق والمزود بجزء من الدانتيل الأبيض في منطقة الأكتف والصدر، مرصع بالكريستالات الفضية الفاخرة على يسار الخصر وفي الجزء السفلي وهي موزعة بشكل طولي أنيق.

موديل ناعم ورقيق من الستان في الفساتين الضيقة يخلو من التزاحم بإستثناء حلية فضية بوسط الصدر وأخرى في الجزء السفلي من الفستان تضمه لينزل بكسرات طولية أنيقة.

صور فساتين ضيقة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *