صور موديلات فساتين زفاف ضيقة بإطلالة أنثوية جذابة

أ / مروة سامي الجندي

تحتار المرأة عند اختيار الفستان المناسب لحضور ليلة زفافها وذلك لأنها ليلة العمر وترغب في أن تظهر بمظهر خاطف للأنظار خصوصًا إذا ما كانت نحيلة للغاية وتحتاج إلى فستان يبرز ملامح جمالها، مثل موديلات فساتين زفاف ضيقة.

فساتين زفاف ضيقة حديثة

موديلات فساتين زفاف ضيقة

هناك العديد من السيدات اللواتي يملنّ إلى ارتداء فستان ضيق يبرز معالم الأنوثة، خصوصًا صاحبات القوام الممشوق، كما أن الموديلات تتعدد ما بين ذو الحمالات والآخر بدون، كل ما عليكِ أن تختاري الموديل الذي يوفر لكِ الراحة والأناقة.

موديلات فساتين زفاف ضيقة

تفضل بعض العرائس أنواع الفساتين الضيقة لما توفره لهن من راحة وحركة في الجلوس والرقص وتجنب للتعثرات التي قد تحدث في الفساتين المنفوشة ، كما أنها انتشرت مؤخرًا خصوصًا في الأفراح الصيفية.

موديلات فساتين زفاف ضيقة

يمكنك أن تختاري فستانًا يُبرز جمالكِ، مثل: قطع الدانتيل الأبيض أو الورود الرقيقة أو الأجزاء المبطنة بالساتان الأبيض التي تمنحك أناقة غير معهودة.

موديلات فساتين زفاف ضيقة

يمكنك أن تقومي باختيار إحدى موديلات فساتين زفاف ضيقة بفتحة على شكل حرف v والتي تناسب بشكل أكبر صاحبات الكتف النحيل، كما أن الأفكار الجريئة تمنحك مظهر مبهر للغاية.

تعرف على:  34 تصميم فساتين زفاف للأفراح رومانسية تتميز بالفخامة

أجمل تصاميم فساتين الزفاف الضيقة

موديلات فساتين زفاف ضيقة

يمكنك أن تعتمدي في الفستان الضيق الخاص بكِ على إضافة ذيل من التل الطويل الذي يمنحك إطلالة تشبه الأميرات، كما يمكنك أن تجعليه سهل الفك والتركيب حتى تتمكني من الاستمتاع بليلة لا مثيل لها.

موديلات فساتين زفاف ضيقة

اخرجي عن المألوف واختاري أحد موديلات فساتين زفاف ضيقة بأكمام طويلة من الدانتيل كما يمكنك ان تختاريها بموديل الأكتاف الساقطة والتي تناسب الفتيات صاحبات الاكتاف الضيقة على وجه العموم أكثر وتمنحك مظهر متناسق.

موديلات فساتين زفاف ضيقة

اختاري موديلات الفساتين المصممة بالكامل من الساتان، والتي تمنحك إطلالة راقية وفخمة للغاية، كما أنكِ ستكونين بالتأكيد خاطفة للأنظار في عرسك، ولا تترددي في اختيار الموديل الجريء لتكوني أجمل أميرة في العرس.

موديلات فساتين زفاف ضيقة

الطيات الرقيقة على الخصر أو على الصدر تمنحك أفضل إطلالة على الإطلاق، كما يمكنك أن تقومي باختيار فستان بالكامل من الساتان، والذي يأخذ أشكال منحنيات الجسم، وسواء مع أكمام أو بدون سيكون الأفضل بالتأكيد.

تعرف على:  9 تصاميم فساتين زفاف سندريلا واسعة

صور موديلات فساتين زفاف ضيقة

موديلات فساتين زفاف ضيقة

ابتعدي عن اختيار الفساتين المبالغ فيها التي تجمع ما بين حيل التصاميم كلها في مكان واحد، وذلك حتى لا تظهرين بمظهر رخيص ومزعج للعين، فالرقي والأناقة في الفخامة والبساطة، حتى وإن كان الفستان ضيق بعض الشيء.

موديلات فساتين زفاف ضيقة

الآن أصبحت الموضة هي إدخال ألوان أخرى مع الأبيض في إطلالتك يوم زفافك، ولذلك يمكنك أن تقومي باختيار فستان مرصع بأجزاء من الجبير الأبيض، أو الاعتماد على اللون الذهبي الفاتح للفستان.

موديلات فساتين زفاف ضيقة

لا شك أن المرأة ترغب في أن تكون أميرة ليلة زفافها وذلك من خلال اختيار الفساتين التي تحتوي على تطريز من أجل منحك إطلالة مميزة ولا مثيل لها، كما أنه يمكنك إجراء بعض التغيرات على الجزء السفلي في الفستان، وإضافة بعض الإكسسوارات.

موديلات فساتين زفاف ضيقة

تحب الكثير من الفتيات أن تحصل على فستان ذو ذيل منفوش ولكنها تعلم أن هذا سوف يضايقها بالتأكيد خلال ساعات العرس الأخرى، ويمكنها أن تقوم بحل هذه المشكلة من خلال حياكة ذيل صغير يتناسب مع موديل الفستان الضيق.

تعرف على:  فساتين زفاف هاني البحيري

أفكار فساتين الزفاف الضيقة

موديلات فساتين زفاف ضيقة

من الأفضل أن تقومي بارتداء الكورسيه أسفل الفستان وذلك حتى يمنحك مظهر متناسق ومثالي خصوصًا إذا كان قوامك غير منحوت، لأن العيوب تكون واضحة في موديلات فساتين زفاف ضيقة.

موديلات فساتين زفاف ضيقة

من الأفضل في حالة ما إذا قمتِ باختيار الفستان الضيق من أجل زفافك من الأفضل أن تبتعدي عن الفستان القصير، وذلك لأن مظهره يكون رخيص للغاية، كما أنه يجب أن تعتمدي على إضافة أي لمسات رقيقة تمنحك مظهر مميز.

موديلات فساتين زفاف ضيقة

إذا كانت الإطلالة في ليلة زفافك بسيطة يمكنك أن تقومي بالاستعانة ببعض قطع الإكسسوارات اللامعة أو بدلًا من ذلك اعتمدي وضع الماكياج بطريقة جريئة قليلًا مع وضع مجموعة من الإكسسوارات الأنيقة والبسيطة التي تبرز إطلالتك.

هناك مجموعة مختلفة من أشكال الفساتين المختلفة من الأعلى في التصميم، يمكنك الاختيار من بينها وفقًا لما يتناسب مع شكل جسمك، وحجم أكتافك، حتى تبدين بمظهر مميز وأنيق.

عليكِ أن تختاري من بين موديلات فساتين زفاف ضيقة التي تناسب جسمك، وفي حالة ما إذا كنتِ ممتلئة من الأفضل الابتعاد عنها حتى لا تظهر الأجزاء الغير مرغوب فيها في ليلة مهمة مثل هذه.

أ / مروة سامي الجندي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *