التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ليبيا المستقبل الجديد عبر موقع محتوى, تعتبر قناة ليبيا منبر إعلامي هادف تعود ملكيته لمجلس النواب الليبي ويعني بالشأن الليبي والشؤون العربية والدولية وأبعاده السياسية والإقتصادية والإجتماعية والثقافية ويعمل على دعم عملية التحول الديمقراطي ومناهضة القمع ونصرة المستضعفين من أبناء الشعوب العربية والإسلامية والمساهمة في نشر الوعي والمعرفة بين أفراد المجتمع ومد جسور الحوار بين أطيافه وشرائحه المختلفة.

قناة ليبيا المستقبل

هناك العديد من المزايا المتنوعة التي تتمتع بها القناة وجعلتها محط أعجاب قطاع كبير من جمهور الأخبار المحلية والعالمية في ليبيا والمنطقة العربية أبرزها:

  • تقديم إعلام إخباري ثقافي شامل يلبي أحتياجات وميول جمهور عريض من محبي التعرف على المستجدات في الحقل السياسي والإقتصادي والرياضي ويساهم في نشر حقوق الأنسان ومسيرة النهضة الليبية والمجتمع العربي والإسلامي.
  • توظيف كوكبة كبيرة من الكوادر الإعلامية والصحافية وعدد كبير من المراسلين وإداريين ذو خبرة ومهارة فائقة وخبراء في مختلف المجالات والتخصصات يتكاتفون معاً لتعزيز قدرتها التنافسية.
  • التزامها بحرية الرآي والحيادية في عرض كافة ألوان الطيف السياسي بمهنية وتقنية عالية ترتكز على مبادئ وأخلاق الإعلام العربي وتعمل لإرضاء الذوق العام للمشاهد.
  • مراعاة الضوابط والمعايير الدولية وأستخدام أحدث التقنيات وأفضل المعدات وأنظمة البث الفائقة الجودة المتمثلة في نظام الأتش دي لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية أكثر دقة ووضوح.
  • حرصها على تحقيق غاياتها الإستراتيجية والأنتشار وتوسيع نطاق خدماتها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما جعلها تقوم ببث مضمونها المتميز عن طريق القمر الصناعي النايل سات بالمجان ودون تشفير.
  • إيمانها بدور المشاهد في تحسين أدائها وكفاءتها الإعلامية مما دفعها لزيادة التفاعل الإيجابي وتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في جميع دول العالم عبر مواكبتها للتطورات التكنولوجية وتواجدها على مواقع السوشيال ميديا وإنشاء موقع على اليوتيوب وموقع إلكتروني تابع لها.

برامج قناة ليبيا المستقبل

تضم القناة حزمة منوعة من البرامج الإخبارية والحوارية والرياضية والترفيهية والوثائقية وخلافه منها:

برامج قناة ليبيا المستقبل

  • برنامج أكثر.
  • برنامج الملعب.
  • برنامج موطني.
  • برنامج مراسلون.
  • برنامج لقاء خاص.
  • برنامج أعلام ليبيا.
  • برنامج سحر القوافي.
  • برنامج صحتنا والحياة.

وتهتم قناة ليبيا المستقبل بالمتابعات والتغطيات المستمرة للأوضاع الراهنة في ليبيا والوطن العربي وتسعى لأن تكون صوت المواطن الليبي والعربي والمرآة العاكسة لمعاناته وأهتماماته وتوصيلها للمسئولين بالإضافة لإجراء اللقاءات والحوارات مع الشخصيات البارزة في شتى التخصصات والمجالات وطرح وجهات النظر المختلفة.

وتمتاز أيضاً بتخصيص مساحة كبيرة للفنون والثقافة وأخبار الرياضة بجميع  أنواعها والمسابقات والموسيقى والأغاني التراثية والوثائقيات والتقارير الميدانية المفصلة وبث النشرات والمواجيز والعواجل الإخبارية ورصد حركة السوق والبورصة ومساعدة المشاهد في تكوين رأي مستقل بعيداً عن تأثير الإعلام المزيف والمبتذل متبنية شعار خلق قيم جديدة لمستقبل أفضل.

بجانب بثها الأستثنائي للأحتفالات الوطنية وفاعليات المهرجانات المحلية والدولية والمؤتمرات والندوات الأدبية والصحافية ومواكبة الأحداث الجارية لحظة بلحظة من خلال الجولات والفترات المفتوحة والحصاد الإسبوعي والسنوي وكل ما يلبي أحتياجات مشاهديها في أمور حياتهم اليومية.

وقد ساهم ذلك في زيادة أعداد الراغبين في التعرف على ترددها الجديد لذلك ولسعي موقع محتوى الدائم على توفير متطلبات قرائه الكرام من القنوات التليفزيونية بمختلف أنواعها وجنسياتها وغيره من المواضيع التي تنال رضاكم.

تردد قناة ليبيا المستقبل 2018

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11137 (h)27500أفقي3/4

يسعدنا تواصلكم معانا وتلقي استفساراتكم في حال واجهتكم أي صعوبة أثناء أستقبال القناة من خلال التردد السابق ذكره… علماً بأنه يجب توافر جهاز يدعم خاصية HD للاستمتاع بخدماتها وبرامجيتها الشاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *