التخطي إلى المحتوى
قصص مضحكة
قصص مضحكة

قصص مضحكة عبر موقع محتوى، القصة الأولى تحكي عن مكيدة رجل وزوجته حتى يتنولوا الطعام مع جارهم البخيل الذي بخل عليهم بدعوتهم إلى الوليمة التي أعدها، والقصة الثانية تحكى عن ردة فعل أحد المسافرين لأشخاص كانوا يحاولون إثارة غضبة، والقصة الثالثة تحكي عن سوء تصرف طفل تسبب في موت معلمته.

قصص مضحكة

قصة الجار البخيل

كان هناك رجل أسمه علي ولديه جار بخيل جدا أقام ذلك الرجل وليمة ولم يدع علي وزوجته إلى الوليمة غضب علي وزوجته وظلوا يفكروا في حيلة ليحضروا تلك الوليمة وخرجت زوجة علي تجري من بيتها ودخلت بيت جارهم البخيل هذا وزوجها علي يجري ورائها ويمسك بيده عصى، أمسك الناس المدعون للوليمة بعلي وأخذوا يقولوا له أن يهدأ واختبأت زوجته في الداخل وهو ظل يتوعد لها ومصمم أن يضربها وبينما هو منتظر خروج زوجته من الداخل وضعت موائد الطعام.

جلس الجميع لتناول الطعام وقالوا لعلي أن يأكل معهم وجلس علي إلى المائدة مسرعا وظل يتناول الطعام بكميات كبيرة ويتوعد لزوجته، والناس تقول له سامحها وأغفر لها يا علي ثم يقول لهم على لو أمسكت بها سأديرها مثل ما أدير هذا الطبق وأشدها مثل ما أشد صدر هذه الدجاجة وأمزقها مثل ما أمزق هذا الورك وأمضغها مثل ما أمضغ هذا اللحم ثم قال له صاحب المنزل يكفي هذا يا علي وشاركنا الفرحة.

وطلب الرجل من زوجته أن تحضر زوجة علي من الداخل لتجلس مع النساء وتتناول معهم الطعام وجلست زوجة علي تتناول الطعام مع النساء ولما انتهت من طعامها قدمت زوجة الرجل الحلوى والمشروبات، وبعد أن أنتهى الجميع من الطعام قال علي للرجل هيئت كل تلك الوليمة ولم تدعنا أنا وزوجتي لها فقال له الرجل وهو يعتذر: لقد انشغلت أنا وزوجتي في تحضير لوازم الحفل ونسيت دعوتك يا جاري العزيز ثم طلب منهم أن يحضروا له زوجته وانصرفوا وهم في سعادة لنجاح حيلتهم.

قصص مضحكة

على متن الطائرة

كان هناك أثنين مسافرين وﻻحظوا وجود شخص مسلم في الطائرة فأرادوا أن يثيروا غضبه فقال أحدهم كنت أريد أن أقضي العطلة في إفريقيا ولكنني عرفت أن نصف سكانها مسلمين ولما جاءتني وظيفة في السعودية رفضتها لأن كل أهلها مسلمين ولما فكرت في السفر إلى باكستان وجدت أغلبية سكانها مسلمين.

وقال الرجل الآخر لماذا لا تسافر إلى أوربا؟ فقال له صديقه حتى أوربا قد أنتشر فيها الكثيرون المسلمين وكلما مشيت في الشوارع وجدت الكثير منهم، وظل الأثنين يتكلموا هكذا ليثيروا غضب ذلك الرجل المسلم وبعد قليل نظر لهم الرجل المسلم دون أي انفعال منه وبمنتهى برود الأعصاب قال لهم: لماذا لم تفكروا بالذهاب إلى جهنم فإنها المكان الوحيد الذي لا يوجد به مسلمين.

قصة الطفل الغبي

كان هناك طفل اسمه سامي وكان في العاشرة من عمره وكان ذلك الطفل غبي جدا ولا يفهم أي شيء، وكان دائما يرسب في الامتحانات وكان جميع مدرسين المدرسة يشكون منه وطلاب المدرسة كانوا لا يحبونه، وكانت مدرسة اللغة العربية دائما تصيح به وتصرخ في وجهه وتقول له ستصيبني الجلطة بسببك.

وذات يوم جاءت والدة سامي المدرسة لتسأل عن مستواه فأخبرته المعلمة أن ابنها غبي جدا وهي لم ترى أغبى منه في حياتها وأن حالته ميؤوس منها لم تهتم الأم بكلام المعلمة وقررت أن تسافر من تلك البلدة وتذهب إلى بلدة أخرى وبعد 20 عاما أصيب معلمة اللغة العربية بمرض في القلب وكانت بحاجة إلى عملية قلب مفتوح ودخلت المستشفى وأجرت العميلة وتم شفائها.

ولما أفاقت المعلمة من العملية وجدت الطبيب الذي أجرى لها العملية واقفا ويبتسم لها ولكنها لم تستطيع التحدث معه بسبب تأثير المخدر وكانت تحاول أن تعبر له عن شكرها بيدها وفجاءة بدأ وجهها يميل إلى اللون الأزرق وكأنها تختنق وتحاول أن تتكلم ولكن لا تستطيع والطبيب ينظر لها ولا يعرف ماذا يحدث وماذا تحاول أن تقول حتى ماتت المعلمة، ظل الطبيب مصدوم لما حدث ولما ألتفت خلفه وجد سامي عامل النظافة هو من قام بنزع فيشة الكهرباء عن جهاز الإنعاش حتى يضع فيشة المكنسة.

قصص مضحكة

وفي النهاية أود من حضراتكم أن تشاركونا بأرائكم حول هذا الموضوع بوضع تعليق في أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *