التخطي إلى المحتوى
قصص مضحكة جدا
قصص مضحكة

قصص مضحكة جدا عبر موقع محتوى، تحكي القصة الأولى عن فتاة عاشت مع الأسد في القفص، وتحكي القصة الثانية عن فلاح محتال أستطاع بذكاءة أن يخدع قرية بأكملها أكثر من مرة وتسبب في أنتحار معظم أهل تلك القرية.

قصص مضحكة

قصة ندى والأسد

كانت هناك فتاة أسمها ندى تخرجت من الجامعة عام 1999 وأصبح معها بكالوريوس تجارة وظلت ندى تبحث عن عمل ولكنها لن تجد أي فرصة عمل مناسبة وعرض عليها أحد أصدقائها عمل جيد لها وكان صديقها هذا يعمل في حديقة الحيوان وقال لها أن زوجة الأسد ماتت منذ فترة ولم تشترى الحديقة غيرها بعد.

وأقترح عليها أن ترتدي جلد زوجة الأسد وتظل في القفص منذ الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثالثة ظهرا وسوف تحصل على مرتب جيد وأخبرها أن لا تخاف لأن الأسد سيكون جالس في قفص وهي ستكون في قفص آخر.

وافقت ندى على تلك الفرصة وفي أحد الأيام أنتهى دوام الحديقة وأنصرف حارث الأسد وغادر الحديقة ونسى أن يغلق الباب الفاصل بين قفص الأسد وقفص ندى، فدخل الأسد إلى ندى وظل يقترب منها ليأكلها وأخذت ندى تصرخ لينجدها أحد وبما أن ندى حاصلة على بكالوريوس تجارة 99 رد عليها الأسد أنا عامر بكالوريوس هندسه 94.

قصص مضحكة

قصة الفلاح المحتال

في قديم الزمان كان هناك فلاح فقير جدا يعيش مع زوجته في قرية من البحر وقرر الفلاح هو وزوجته أن يقوموا بحيله ما ليتخلصوا من ذلك الفقر قرر الفلاح أن يشتري حمار من أحد أصدقائه ويدفع له ثمنه بالتقسيط وضع الفلاح العديد من الدراهم في فم الحمار وذهب به إلى السوق ولما رأى الناس الحمار تسقط من فمه الدراهم أخذوا يسألوا الفلاح في تعجب ما الذي يحدث لحماره.

فقال لهم الفلاح مثل ما ترون الحمار يخرج من فمه الدراهم فعرض أحد التجار على الفلاح أن يشتري منه الحمار فقال له الفلاح أن ذلك الحمار هو مصدر رزقي وإذا أردت شراءه سيكلفك هذا كثيرا قال له التاجر سوف أدفع لك ما تريد، قال الفلاح أريد 1000 دينار ذهب ووافق التاجر على ذلك المبلغ وأشترى التاجر الحمار من الفلاح وعاد الفلاح إلى زوجته وأخبرها أنه باع الحمار وظل يفكر أن التجار الذي أشترى الحمار سوف يكتشف الخدعة وأخذ يفكر ماذا يفعل.

قصة الكلب العجيب

وفي اليوم التالي مات الحمار ولما حكى التاجر لأصدقاءه ما حدث قالوا له أن ذلك الرجل نصاب ويجب تلقينه درسا ولما ذهبوا إلى بيت الفلاح وجدوا زوجته فقط في المنزل ولم يجدوا الفلاح ولما سألوها عن مكان زوجها قالت لهم لقد ذهب يقضي غرض ما في البلد المجاورة وإن كنتم على عجلة من أمرمكم يمكنني أن أستدعيه لكم الأن فسألوها كيف ذلك، فأخبرتهم أنها تملك كلب وكلما أحتاجت زوجها في أمر مهم ترسل هذا الكلب إليه يناديه.

وقال لها التاجر أريني كيف تفعلين ذلك أطلقت الزوجة صراح الكلب وجاء زوجها وفي يده كلب آخر يشبه الكلب الذي كان مع زوجته وسألها ماذا تريدين فأخبرته الزوجة أن هؤلاء الناس يريدونه، فقال له التاجر نعم أنا جئت إليك لأشتري منك ذلك الكلب وقال له سأدفع لك ماتريد فقال له الفلاح أريد 3000 دينار ووافق التاجر وأشترى الكلب وفي اليوم التالي علم التاجر أنه قد نصب عليه ذلك الفلاح من جديد.

قصص مضحكة

قصة الصفارة العجيبة

ذهب التاجر وأصدقائه إلى بيت الفلاح ليلقنوه درسا ولما وصلوا بيت الفلاح طلب الفلاح من زوجته أن تعد لهم الشاي فرفضت فطعنها بالسكين فقال له التاجر أتطعن زوجتك لأنها رفضت أن تعد الشاي ثم أحضر صفارة وصفر بها فأسيقظت مرة أخري، أعجب التاجر بتلك الصفارة وأشترها من الفلاح وفي المساء قتل التاجر زوجته وظل يصفر بالصفارة ولكنها لم تستيقظ قرر التاجر أن ينتقم من ذلك الفلاح النصاب.

ذهب التاجر وأصدقاءه وأخذوا ذلك الفلاح ووضعوه داخل شوال وذهبوا إلى البحر وجلسوا يرتاحوا قليلا وظل الفلاح ينادي ويقول أنا لا أريد أن أتزوج إبنة الملك وكان هناك راعي غنم يقترب من الشوال ولما سمع صوت الفلاح أخرجه من الشوال وقال له ما قصتك أخبره الفلاح أنه لايريد الزواج من بنت الملك لأنه يحب بنت عمه وهم يريدونه أن يتزوجها بالغصب فقال له الراعي ولكن تلك بنت الملك فقال له الفلاح لو تريدها أنت أدخل الشوال مكاني.

وألقى التاجر الشوال في البحر وفي اليوم الثاني وجد التاجر الفلاح يسير ومعه 200 من الغنم فقال له التاجر كيف حدث ذلك ولقد ألقيانك في البحر فقال له الفلاح لقد ألقيتني بجوار الشاطئ ولما وجدتني حورية البحر أعطتني تلك الأغنام، أراد التاجر وأصدقاءة أن يحصلوا على أغنام مثله فأسرعوا كلهم إلى البحر وألقوا أنفسهم وماتوا غرقا وسافر الفلاح ليعيش في بلدة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *