كلمات اغنية تخلص حكاية سميرة سعيد 2018

كلمات أغنية تخلص حكاية للمطربة سميرة سعيد 2018 نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرحت الفنانة المغربية الكبيرة “سميرة سعيد”  أغنية حملت عنوان “تخلص حكاية”، وذلك عبر حسابها الشخصى والرسمى على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”.

تعتبر واحدة من أقدم وأروع الأغانى التى قامت بإصدارها طوال مسيرتها الفنية والغنائية حتى الآن، حققت من خلالها نسبة مشاهدة عالية، وهى من كلمات الشاعر القدير “عماد حسن” وألحان الموسيقار العظيم “محمد ضياء الدين”.

نشأة ومولد سميرة سعيد

سميرة سعيد هى مطربة ومغنية مغربية معروفة، تعد واحدة من أجمل وأروع وأفضل  الأصوات التى ظهرت وتواجدت فى عالمنا العربى منذ سنوات طويلة، والمستمرين حتى الوقت الحالى، ولدت مدينة “الرباط” بالمغرب يوم العاشر من شهر يناير عام 1958، اسمها كاملا “سميرة عبد الرزاق سعيد”.

حصلت على الشهادة الجامعية من كلية “الآداب” قسم “اللغة الفرنسية”، عاشت معظم حياتها فى “القاهرة”، حصلت على الجنسية المصرية مؤخرا، عرف عنها قوة صوتها وإحساسها الدافئ منذ الصغر، كانت أمنيتها الأولى أن تصبح من أشهر مطربين العالم العربى.

نبذة عن نشأة ومولد سميرة سعيد

أعمال سميرة سعيد الفنية

بدأت مشوارها الفنى فى سن الثامنة من عمرها، حيث تمكنت من الإشتراك فى برنامج للمواهب المغربية، وغنت فيه عدد من أغانى سيدة الشرق “أم كلثوم”، حصلت على إعجاب الحضور، قدمت أول أغنية خاصة بها فى عمر العاشرة حملت عنوان “شكونا لأحبابنا وقول للمليحة وسبحان الالاه وقيس وليلى”.

وقعت عقد مع شركة “موريفون” عام 1976، والتى قامت بإنتاج أول ألبوم غنائى كامل لها فى نفس السنة بعنوان “الدنيا كده”، حققت عدة نجاحات ساحقة على مستوى الشرق الأوسط عقب إصدارها لألبوم “يوم ورا يوم” عام 2002، وحصلت من خلاله على جائزة ” أورد ميوزيك أورد وBBC AWARDS”.

أعلنت عن آخر ألبوم حتى الآن عام 2015 بعنوان “عايزة أعيش” من إنتاج وتوزيع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، وفازت فيه بجائزة “أفضل فنانة عربية وأفضل ألبوم الموريكس دور”، أصدرت أغنية سينجل رائعة اسمها “تخلص حكاية”، قدمت دويتو غنائى مع المطرب المصرى الكبير “هانى شاكر” عام 1977 بعنوان “قولى بقى أتاخرت ليه”، بالإضافة إلى أغنيتين مع “محمد ثروت” بعنوان “عزيزة ويونس وخسارة الكلام”.

أبرز أعمال سميرة سعيد الفنية والغنائية

كلمات أغنية تخلص حكاية كاملة

  • غناء: سميرة سعيد.
  • كلمات الأغنية: عماد حسن.
  • ألحان الأغنية: محمد ضياء الدين.

تخلص حكاية تبدأ حكاية مليون حكاية نفس البداية تخلص حكاية تبدأ حكاية مليون حكاية نفس البداية

اسمع كلام وراه كلام من غير نهاية اسمع كلام وراه كلام من غير نهاية أرجوك كفاية

كدبك خلاص من بدري بان راح وانتهى كل اللي كان مش ممكن ارضي بالعذاب مش ممكن ارضي بالهوان

كدبك خلاص من بدري بان راح وانتهى كل اللي كان مش ممكن ارضي بالعذاب مش ممكن ارضي بالهوان

صعب يصدق قلبي صعب أديلك حبي صعب تكون في طريقي قلب وحب حقيقي

صعب يصدق قلبي صعب أديلك حبي صعب تكون في طريقي قلب وحب حقيقي

قلبي اللي كان قرب يضيع علمته بكرة ازاي يبيع مهما الشتا طول كتير وياك مهوش آخر ربيع

قلبي اللي كان قرب يضيع علمته بكرة ازاي يبيع مهما الشتا طول كتير وياك مهوش آخر ربيع

تخلص حكاية تبدأ حكاية مليون حكاية نفس البداية تخلص حكاية.

ما رأيك فى كلمات هذه الأغنية؟ .

  • اسراء جبر
  • منذ 4 سنوات
  • كلمات اغاني

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.