التخطي إلى المحتوى

فوائد هزة الجماع وتأثيره على الرجل والانثى، لم يخلق الله أي شيئ عبثاً حتى العلاقات الحميمية لها تأثير إيجابي وسلبي على الرجل والمرأة على حد سواء، الجماع هو غريزة بشرية خلقها الله داخل كل بني آدم وهي سبب كبير من أسباب السعادة الزوجية وأيضاً سبب كبير في تعاسة البيت وهدم الكثير من الأسر فلا نستهين بهذا الأمر فقد جعل الله المرأة للرجل سكن أي راحة واستقرار ولا يستقيم البيت إلا بعلاقة جسدية مشبعة للطرفين ولي لتلبية الحاجة وفقط واليوم حديثنا عن فوائد هزة الجماع لدى الرجل والمرأة.

فوائد هزة الجماع للمرأة

هزة الجماع للمرأة ليست كرجل فهناك من لا تشعر باللذة أبداً بالرغم من كونها زوجة لسنوات لذا يجب على الرجل أن يتأكد من استمتاع زوجته وقضاء حاجتها مثلما قضى، الفائدة من هزة الجماع كبيرة فكل النساء تعلم مدى ألم الحيض والولادة وحينما تصل المرأة للنشوة الجسدية يحدث أن يتحمل جسدها الآلم .

وترفع هزة الجماع من الحالة المعنوية للسيدة فتجدها تشعر بالسعادة وبالتالي تفنى في إسعاد بيتها ومن فوائد هزة الجماع للمرأة تحسين الحالة المزاجية بشكل عام مع فقدان المزيد من السعرات الحرارية وبذلك تحتفظ المرأة برشاقتها دون تمارين رياضية مؤلمة.

فوائد هزة الجماع للرجل

لا يمكن القول أن السعادة تكون من طرف واحد من تستطيع إسعاد زوجها فقد ربحت حبيب وزوج إلى نهاية العمر و لهزة الجماع على الرجل عظيم الأثر فهي تهدئ من الطباع إذا كان الرجل عصبي المزاج وهي تعمل على حرق سعرات حرارية كما أن العلاقة المتبادلة التي يكون الحب هو سيدها دائماً ما تأتي بالثمار الجيدة في هزة الجماع تأثير على الرجل.

وفي دراسة أجريت على عدد من الرجال بألمانيا وكانت نتيجة الاختبار أن الرجل الذي يمارس العلاقة الحميمة بانتظام مع الوصول للنشوة ترفع عنده عدد خلايا الدم البيضاء وهي الخلايا المسئولة عن رفع المناعة لدى الرجل وتتحسن صحته العامة ويصبح جسده مقاوم للأمراض.

هزة الجماع

هزة الجماع تقاوم الاكتئاب

لا يمكن أن يأتي الاكتئاب مع السعادة فهزة الجماع تصل بالرجل والمرأة لتحسين المزاج والسعادة الزوجية وهو ما يقاوم ما يمر به الزوجان من ضغوط يومية تؤثر في الحالة النفسية والتي تسبب الكثير من الاكتئاب والتي يلجأ البعض للذهاب للأطباء وتناول العقاقير الطبية وكل ذلك يمكن أن يمحى بسبب السعادة الزوجية والتي تكون متبادلة بين الطرفين.

هزة الجماع لعلاج القلق

التوتر من أهم أمراض العصر بسبب ما يؤثر علينا من ضغط عمل وغيره من زحام وانشغال الفكر والذي يجعل النوم هو من الأمور التي تكاد تكون مستحيلة وكل ذلك التوتر يمكن أن يزال بفضل ممارسة علاقة حميمية هادئة ممتعه وفق الأبحاث فإن الممارسة الجسدية تزيل التوتر والقلق مما يمنع الإنسان نوم هادئ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *