اجل واشيك ازياء محجبات جديدة 1444

أزياء محجبات جديدة 1444 عبر موقع محتوى, نقدم لكم الآن من خلال موقع muhtwa.com كولكشن جديدة ورائعة من أحدث وأرقى الموديلات لملابس المحجبات التي تواكب موضة الصيف لهذا العام 1444.

ازياء محجبات 1444

لوك محجبات انيق جدا وهو يتكون من فيست طويل بأكمام طويلة كما أنها مصنوع من القماش الكريب في الشيفون باللون اللبنى الفاتح وعليه بنطلون مصنوع من القماش الليكرا باللون الأبيض وعليهم طرحة باللون الكافيه الداكن.

أزياء محجبات

لوك محجبات مكون من بلوزة مصنوعة من القماش الشيفون بأكمام طويلة أيضا باللون الأسود وعليها جيب طويلة بليسيه مصنوعة من القماش الستان أيضا باللون الرمادي وعليهم طرحة باللون الرمادي.

أزياء محجبات

لوك رائع جدا للمحجبات وهى لوك مميزة مكون من فستان مفتوح من الأمام ومن الجوانب أيضا مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض وعليه تشجير باللون الأحمر في الزيتي والأزرق والكافية وتحته بنطلون جينز باللون الكحلي وطرحة باللون البيج.

أزياء محجبات

لوك للمحجبات كاجوال وأنيق جدا وهو مكون من بلوزة مصنوعة من القماش القطن الناعم باللون الرمادي في الأسود وعليها جاكيت طويل مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق وجيب طويلة بليسيه باللون الاسود وعليهم طرحة باللون النبيتى.

أزياء محجبات

ملابس محجبات تركية

لوك يتكون من توب مصنوع من القماش القطن الصافي باللون الأبيض وعليه كارديجان طويل بأكمام طويلة ومصنوع من القماش القطن في الشيفون باللون السيمون الفاتح وعليهم بنطلون جينز باللون الأزرق السماوي الفاتح وطرحة باللون البيج.

أزياء محجبات

لوك رائع جدا يناسب إطلالتك في المساء وهو مكون من فستان طويل مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض وعليه فستان طويل أيضا مفتوح من الأمام مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق السماوي الفاتح وطرحة باللون البيج.

أزياء محجبات

لوك كاجوال وأنيق جدا مكون من بلوزة أنيقة ومصنوعة من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض وعليها بوليرو طويل بأكمام طويلة باللون الابيض في بينك وازرق وكحلى وبنطلون جينز مقطع باللون الأزرق السماوي وطرحة باللون الأبيض.

أزياء محجبات

فستان أنيق جدا للمحجبات وهو فستان صيفي واسع بأكمام طويلة ومصنوع من القماش الشيفون في الكريب الناعم باللون البيج الدافئ وعليه نقشات من الورود باللون الأحمر في الأصفر والأخضر الداكن وعليه طرحة كريب باللون الزيتي.

أزياء محجبات

موديلات ملابس محجبات جديدة

لوك أنيق جدا للمحجبات يناسب اطلالتك في المناسبات وهو مكون من بلوزة واسعة وأكمامها واسعة من الستان باللون الأبيض وعليها جيب طويلة وواسعة ومصنوعة من الستان باللون السيمون الفاتح وطرحة باللون الكشمير الداكن.

أزياء محجبات

لوك مكون من فيست طويل مصنوع من القماش الشيفون باللون الأبيض وعليه نقشات باللون الاخضر في سيمون وبينك وعليها بنطلون ليكرا باللون السيمون وعليهم طرحة سيمون فاتح.

أزياء محجبات

قميص طويل بأكمام طويلة ومصنوع من القماش القطن باللون اللبني في الابيض وعليه نقشات من الورود باللون الفوشيا في أخضر وعليها بنطلون شيفون باللون الرمادي الفاتح.

أزياء محجبات

بلوزة بأكمام واسعة باللون الأبيض وعليها بنطلون باللون الأبيض أيضا وعليهم كارديجان كت طويل باللون الزيتي وطرحة باللون الأبيض.

أزياء محجبات

ملابس محجبات صيف 1444

بلوزة بأكمام واسعة من الشيفون باللون الأبيض في سيمون ونبيتي وعليها بنطلون شيفون باللون النبيتى.

أزياء محجبات

فستان مصنوع من القماش القطن باللون السيمون الفاتح وعليه نقشات من الورود باللون البيج في نبيتي وأخضر.

أزياء محجبات

بلوزة باللون السيمون في رمادي فاتح وعليها جيب طويلة وواسعة باللون الأبيض.

أزياء محجبات

فستان طويل بأكمام طويلة مصنوع من القماش الستان باللون الأخضر الفاتح في الأسود والبنفسجي.

أزياء محجبات

وبعد رؤيتك لهذه الأزياء الأنيقة للمحجبات 1444 أخبرينا الآن ما هو رأيك عبر التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *