قصة مسلسل لعنة كارما 2018

تعرف على قصة مسلسل لعنة كارما 2018 عبر موقع محتوى، والذى من المقرر أن يحقق نجاحا جماهيريا كبيرا فى الموسم الرمضاني المقبل.

معلومات عن مسلسل لعنة كارما

مسلسل لعنة كارما يضم الكثير من النجوم هم هيفاء وهبي وشيرين وسماح أنور وخالد زكي وإيناس كامل ونبيل عيسى وعبير صبري وباسل الزارو ومحمد سليمان، مسلسل لعنة كارما من تأليف عبير سليمان وسيناريو وحوار مصطفى زايد وحسام حلمي وإخراج خيري بشارة ومن إنتاج ممدوح شاهين.

هيفاء وهبي

قصة مسلسل لعنة كارما 2018

تدور أحداث مسلسل لعنة كارما حول شخصية كارما وهى فتاة نصابة تتغير حياتها 180 درجة بعدما تقع فى حب بطل العمل ضمن أحداث المسلسل حيث ترأس كارما فى أحداث المسلسل عصابة “وتتاجر فى التحف والآثار،  وبعد ذلك يتم اتهام كارما فى بعض القضايا المشبوة، ثم تتعرف على محامى ويساومها على بعض الأمور، لكى يخلصها من التهم، إلا أن كارما تستطيع أن تلعب به، ثم تنتقم منه.

معلومات عن هيفاء وهبي

هيفاء وهبي مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية من مواليد 10  مارس 1976 ، في عام 1992 تم اختيارها كملكة جمال لبنان، وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية .

ولدت في بلدة محرونة في قضاء صور جنوب لبنان وفي عام 1990 تزوجت هيفا من ابن عمتها ووضعت طفلتها في بيروت وتم طلاقهما عام 1994.

قدمت العديد من الألبومات من ضمنها هو الزمان و بدي عيش و فراشة الوادي و حبيبي انا و بيبي هيفا وملكة جمال الكون، وشاركت فى العديد من المسلسلات منها كلام على ورق ولد وصاحبه غايب ومريم والحرباية.

هيفاء وهبي

معلومات عن النجمة شيرين

شيرين ممثلة وراقصة بالية مصرية من مواليد 10 أكتوبر 1956، اسمها الحقيقى أشجان محمد السيد عزام، حاصلة على ليسانس في الحقوق كما انها تخرجت من المعهد العالي للبالية، تزوجت لفترة من المخرج محمد أسامة وأنجبت منه ابنتها ميريت ثم انفصلا.

وشاركت فى العديد من الأعمال منها: عاصفة من الدموع والجحيم والبنات والمجهول وبنت من ذهب وشباب على كف عفريت والإرهابي وبخيت وعديلة والجردل والكنكة وهاللو أمريكا ومرسي فوق ومرسي تحت والطائر الجريح.

وقدمت الكثير من المسلسلات منها: لما التعلب فات وأوراق مصرية وأماكن في القلب وحارة العوانس والدنيا ريشة في هوا والجبل والهاربة ونسيم الروح وآخر المشوار وألف ليلة وليلة وعيون وبيت العيلة والفرسان وعابد كرمان والعراف ومأمون وشركاه ومريم وسابع جار ألف ليلة وليلة وعيون ورجل طموح.

قنوات عرض مسلسل لعنة كارما

مسلسل لعنة كارما سوف يعرض على فضائية قناة النهار، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية.

هل ستشاهد مسلسل لعنة كارما، اخبرونا عبر التعليقات.

  • مريان مايكل
  • منذ 4 سنوات
  • تقارير عن المسلسلات

تعليقات (1)

1 تعليقات
  • Samer HW
    منذ 4 سنوات

    اكيد رح نحضره.... ونحنا اكتر من متشوقين تنشوف الابداع ?? ح يكسر الدنيا اكيد

    رد