دواء كاماجرا Kamagra

كاماجرا هو دواء يستخدم في معالجة ضعف الانتصاب وسرعة القذف لدي الرجال حيث تحتوي أقراص كاماجرا على المادة الفعالة من السيلدينافيل ، حيث تقوم بتثبيط إنزيم phosphodyastraz 5 في القضيب ، حيث يوجد في الكثير من الأنسجة في الجسم.

يعمل على إيقاف الأوعية الدموية من الاسترخاء ، مما يؤدي إلى انتصاب القضيب وحدوث تنشيط جنسي حيث يساعد كاماجرا في معالجة المشاكل الجنسية التي يشتكي منها العديد الرجال، وتحديدا ضعف الانتصاب التي تحدث بسبب أسباب كثيرة، بما في ذلك التوتر وعدم الثقة بالنفس عند العلاقة الجنسية بشكل طبيعي.

طرق استعمال دواء كاماجرا

يساعد في معالجة ضعف الانتصاب لدى الرجال والذي يستخدمه العديد من الرجال والبعض يريدها بشكل كبير، وكاماجرا أيضا في هذا الشكل لها مفعول كبير، وأقراص Camagra ذات النكهات المختلفة حيث يتم إضافه حبه من الدواء في كوب من الماء وسوف تذوب مباشرة وبعدها تشرب و بعد مرور تقريبا ربع ساعة يمكن البدء في الجماع حيث لا يوجد مشاكل الانتصاب بعد الآن.

علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف

دواعي الاستعمال علاج كاماجرا

كاماجرا  تعالج ضعف الانتصاب عند الرجال وكذلك علاج ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي ، وكذلك علاج القذف المبكر.

جرعة دواء Kamagra

الجرعة المحددة للبالغين عبارة عن قرص واحد 100 مجم وتكون قبل بدء الجماع بساعة واحدة ويجب إخبار الطبيب قبل تناول الدواء لمعرفة الوقت المناسب للجرعات تبعا لحالة المريض.

الآثار الجانبية لعلاج كاماجرا

  • يمكن أن يتسبب في عدم وضوح الرؤية وقد يسبب ألمًا في العضلات واحمرارً في الوجه ، فضلاً عن أنه قد يتسبب في انسداد الأنف أو سيلانه.
  • قد يتسبب الدواء في حدوث انخفاض حاد في ضغط الدم ويمكن أيضا سرعة في ضربات القلب حيث يمكن أن تحدث التهاب في الجيوب الأنفية.
  • يمكن وجود جفاف في الفم والحلق عند تناول الدواء حيث يتسبب في الإحساس بالحكة والطفح  كذلك يمكن حدوث حرقان في المعدة.
  • يمكن الإحساس بصداع وعسر هضم ويمكن ظهور بعض آلام الظهر ، كذلك حدوث ارتفاع ضغط العين.

موانع الاستعمال لاقراص كاماجرا

موانع الاستعمال لأقراص كاماجرا

  • تجنب تناول الدواء للأشخاص الذين يعانون من وجود قصور في وظائف الكلي والكبد ويمنع استخدامه للمرضي الذين لديهم مشاكل في القلب.
  • يحظر استخدام العلاج للمرضي الذين لديهم فرط الحساسية إلى أحدي مكونات الدواء أو أي مكون آخر من مكوناته.
  • تجنب تناول هذا الدواء لمن يعانون من ارتفاع ضغط الدم وكذلك عند وجود قرحة في المعدة.

تحذيرات دواء كاماجرا

يلزم استشارة الطبيب المختص في جميع الظروف لديك خاصة عند وجود: فرط حساسية ، أو حدوث فقر الدم أو الإصابة بأمراض العيون  والسرطان ، وعند حدوث ارتفاع ضغط الدم أو انخفاض ضغط الدم  وعدم وجود انتظام في ضربات القلب ، وفشل القلب وكذلك وجود آلام في الصدر غير المستقرة ، وظهور بعض اضطرابات العين أو عند تناول أدوية أخرى تساعد في معالجة ضعف الانتصاب مثل alprostadyl ،caffeergicate ، myos ، ideex) أو yohimbine (يوكون، yodecine) لهذا يلزم عليك الابتعاد تماما عن تناول الكحول.

موقع محتوى غير مسئول عن أخذ الدواء دون استشارة الطبيب.

ننتظر استفساراتكم عن استخدامات الأدوية ويسعدنا الرد على تعليقاتكم أسفل الموضوع.

  • ياسمين عبدة
  • منذ 4 سنوات
  • دليل الأدوية

تعليقات (1)

1 تعليقات
  • عبدالعزيز
    منذ 7 أشهر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يوجد لدي ظغط وسكر وعندي قسطرة في القلب هل استطيع استخدام كاماجرا .رغم اني استخدم السنافي والسيالس بدون اي مشاكلتقبلو تحياتي

    رد