التخطي إلى المحتوى

فساتين زفاف هاني البحيري 2021 عبر موقع muhtwa.com , نعرض لكم الآن من خلال هذة المقالة كولكشن رائعة من فساتين الزفاف لهاني البحيري التى تناسب موضة عام 2021 والتى تميزت بالفخامة والرقي.

فساتين زفاف هاني البحيري 2021

فستان زفاف قدمه الفنان هانى البحيرى لعروس هذا العام 2021 حيث أنه فستان بأكمام من التل الشفاف الأبيض وهو مجسم من الأعلى ومنسدل على منفوش وعلى الأرض أيضا وهو مصنوع من القماش الشيفون ومنفوش أيضا بطبقات الشيفون الأبيض وعليه طبقة من الدانتيل الأوف وايت.

فساتين زفاف

فستان زفاف فخم جدا 2021

وهو فستان بأكمام طويلة ومصنوعة من التل القاف وهو أيضا فستان مجسم من الأعلى ومنسدل على منفوش على الأرض وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى التل وعليه طبقات من الدانتيل المطرز اللامع باللون الأبيض وله طرحة طويلة من الخلف بالتل اللامع.

فساتين زفاف

فستان زفاف ملكي وفخم جدا وهو فستان منفوش جدا بأكمام طويلة ومكشوف الظهر طويل منسدل على الخلف بطبقات الشيفون الناعمة باللون الأوف وايت الهادئ وعليه نقشات من الدانتيل أيضا باللون الأوف وايت ولله باللون الفضى فى البيج.

فساتين زفاف

فستان زفاف أنيق جدا وهو فستان طويل ومنفوش جدا ومنسدل على الأرض بأكمام مصنوعة من التل الشفاف وعليها الدانتيل الأبيض والفستان مصنوع من القماش الشيفون فى الدانتيل الأبيض وعليه نقشات بارزة من الورود باللون الأبيض.

فساتين زفاف

كولكشن فساتين زفاف جديدة 2021

فستان أوف شولدر أنيق جدا وهو فستان مجسم من الأعلى ومنفوش من الأسفل وهو فستان مصنوع من طبقات التل الناعمة باللون الأبيض ومنقوش عليه تطريزات رائعة الشكل من الخرز والورود البارزة باللون الفضى فى الأبيض وله طرحة من التل الأبيض.

فساتين زفاف

فستان اوف شولدر منفوش وهو فستان طويل ومفروش على الأرض وأيضا هو مصنوع من القماش الشيفون فى الستان وعليه طبقة من التل المطرز والمنقوش أيضا بالورود البيضاء والاستراس الفضى اللامع.

فساتين زفاف

فستان زفاف من هانى البحيرى ترتديه الفنانة ريهام حجاج وهو فستان بأكمام من التل الشفاف وهو أيضا فستان منفوش ومنسدل على الأرض ومصنوع من القماش الشيفون الأوف وايت وعليه طبقة من الدانتيل ونقشات لامعة.

فساتين زفاف

فستان اوف شولدر وهو فستان زفاف فخم ومميز ومنسدل على منفوش وطويل جدا من الخلف وهو مصنوع من القماش الشيفون فى الدانتيل اللامعة باللون الأبيض.

فساتين زفاف

كولكشن فساتين هاني البحيري 2021

فستان كب وهو فستان مجسم على الجسم ومنفوش من الأسفل ومنسدل على الأرض وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون فى الدانتيل وعليه أيضا طبقة من الاستراس الفضى وله طرحة طويلة من التل الأبيض.

فساتين زفاف

فستان ملكى وهو فستان يليق بالأميرات وهو مصنوع من القماش الشيفون فى الدانتيل اللامع باللون الأبيض وعليه طبقة من الاستراس الفضى وله طرحة من التل طويلة.

فساتين زفاف

فستان زفاف أنيق جدا وهو فستان طويل ومنفوش من الأسفل ومنسدل على الأرض وهو مصنوع من طبقات الدانتيل الأوف وايت فى الأبيض وعليه نقشات من الاستراس الفضى.

فساتين زفاف

فستان أنيق جدا وهو فستان كت ومنفوش جدا وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون فى التل باللون الأبيض وعليه نقشات وتطريزات من الألماس.

فساتين زفاف

أجمل فساتين زفاف 2021

فستان زفاف كب ومنفوش جدا ومنسدل على الأرض باللون الأبيض وهو مصنوع من الشيفون فى الدانتيل.

فساتين زفاف

فستان كب مصنوع من القماش الشيفون وعليه طبقات من الدانتيل المطرز اللامع باللون الأبيض.

فساتين زفاف

وبعد أن شاهدت تلك فساتين الزفاف 2021 الأنيقة لهاني البحيري أخبرينا الآن عبر التعليقات ما هو الفستان الذي خطف انظارك.

التعليقات

  1. ر هف اني عجبني هذ ا فستا ن فستا ن او ف شو لد ر و هو فستا ن ز فا ف فحم و مميز و منسد ل على منقو ش و طو يل جد ا من الحلف و هو مصنو ع من القما ش الشفيو ن في الد ا نتيل اللا معة با للو ن الا بيض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *