التخطي إلى المحتوى

فساتين سهرة فخمة 2019 عبر موقع محتوى, نقدم لكم الآن من خلال التالي مجموعة جديدة وأنيقة من أرقى وأجمل واحدث صور فساتين السهرة التى تناسب موضة عام 2019.

فساتين سهرة حديثة 2019

فستان سهرة 2019 فستان كب ومميز ومجسم على الجسم وواسع من الأسفل وهو مصنوع من القماش الليجن فى الليكرا باللون الأزرق الفاتح السادة وكما أنه مزين من على الصدر والاكتاف بالدانتيل الأزرق اللامع.

فساتين

فستان أنيق ورائع جدا وهو فستان سهرة لبنانى مكون من قطعتين القطعة الأولى توب كت مصنوع من القماش الشيفون وعليه تطريزات من الخرز باللون الذهبى اللامع والقطعة الثانية جيب مجسمة وطويلة ومنسدلة على الأرض ومصنوعة من القماش الليجن فى الليكرا باللون البيج.

فساتين

فستان سهرة لبنانى فخم جدا وهو فستان طويل وبأكمام طويل أيضا ومصنوع من الجزء العلوى من القماش التل الناعم ومرصع عليه لؤلؤ لامع باللون البيج الفاتح ومنسدل على واسع من القماش الستان السميك باللون البيج أيضا وبه فتحة من الأمام.

فساتين

فستان فاخر وأنيق جدا وهى فستان مناسب باطلالتك العصرية الأنيقة وهو أيضا مجسم من الأعلى ومنسدل على الأرض وواسع ومنفوش وبه فتحة مربعة من الظهر وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل الناعم باللون البنفسجى الفاتح.

فساتين

فساتين سهرة فخمة طويلة

فستان يهرب أنيق باللون الأحمر الرائع وهو فستان أوف شولدر ومجسم من الأعلى ومنسدل على واسع ومنفوش أيضا وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون وعليه طبقة من الدانتيل بنفس اللون الأحمر أيضا وهو به فتحة من عند الصدر.

فساتين

فستان سهرة مميز جدا وهو فستان رائع وكت وطويل ومصنوع من الأعلى من القماش القطيفة الناعم باللون الزيتى الفاتح وعليه نقشات بارزة من الورود باللون البينك فى الأبيض ومنسدل على واسع ومنفوش بطبقات التل باللون السيمون أيضا.

فساتين

فستان كب رائع جدا وهو فستان مصنوع من القماش الستان الناعم ومنسدل على واسع ومنفوش جدا بطبقات من الشيفون الناعم وباللون الفوشيا الداكن أيضا فى العنابى.

فساتين

فستان كت سهرة أنيق ورائع وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم وعليه طبقة من الدانتيل باللون الأحمر الفاتح وهو فستان منسدل على منفوش وطويل من الخلف.

فساتين

فساتين سهرة لبنانية

فستان سهرة لبنانى فخم جدا وهو فستان بأكمام طويلة وطويل ومنسدل من الأسفل على منفوش وعلي الأرض وهو مصنوع من القماش الدانتيل الأزرق فى التل البيج أيضا.

فساتين

فستان سهرة مميز وهو فستان طويل ومنسدل على واسع ومصنوع من القماش الدانتيل الناعم باللون البيج فى الأبيض ومنسدل بطبقات من التل البيج أيضا.

فساتين

فستان سهرة 2019 طويل وكت وبه فتحة كبيرة من الظهر وهو مصنوع من القماش الدانتيل فى التل باللون الأزرق فى اللبنى وبه حزام حول الخصر من الستان باللون الأزرق.

فساتين

فستان سهرة لبنانى وهو فستان مكون من قطعتين القطعة الأولى توب بأكمام طويلة من الدانتيل باللون الفوشيا والقطعة الأخرى جيب طويلة ومنفوشة من التل باللون الروز فى البينك.

فساتين

فساتين سواريه حديثة 2019

فستان سهرة 2019 مصنوع من القماش التل المطرز باللون البيج اللامع فى الشيفون باللون الفوشيا.

فساتين

فستان طويل ومجسم وهو فستان مصنوع من القماش القطيفة فى الدانتيل باللون النبيتى.

فساتين

فستان كب طويل ومنفوش وهو مصنوع من القماش الدانتيل باللون الأزرق ومنفوش بالتل باللون الكافيه.

فساتين

فستان باللون الأسود من القماش الليكرا ومزين بالدانتيل الأبيض من الظهر.

فساتين

وبعد رؤيتك لهذه المجموعة من فساتين السهرة الفخمة 2019 أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذى يعجبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *