التخطي إلى المحتوى

موديلات فساتين خطوبة باشكال جديدة 2020 عبر موقع muhtwa.com , تميزت فساتين الخطوبة لهذا العام بالأناقة والفخامة وسوف نعرض لكم الآن من خلال موقع محتوى صور أجمل فساتين الخطوبة للعام القادم .

أجمل فستان خطوبة

فستان خطوبة فخم ومميز يعد من أحدث صيحات فساتين الخطوبة التى تناسب موضة هذا العام وهو فستان اوف شولدر طويل ومنفوش ومصنوع من القماش الشيفون فى الليكرا ومنسدل على منفوش بطبقات الشيفون باللون اللبنى وعليه نقشات من الدانتيل باللون الأبيض وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V.

فساتين

فستان فخم جدا للخطوبة وهو فستان كت ضيق من الأعلى ومن عند الخصر إلى الأسفل منسدل على منفوش وهو مصنوع من القماش الستان الناعم وعليه طبقة من التل الناعمة باللون الأحمر الداكن وعليه نقشات من الدانتيل باللون الأحمر أيضا وعليه لؤلؤ أحمر.

فستان اوف شولدر مميز جدا وهو فستان مجسم من الأعلى ومنسدل على منفوش وواسع ومفرود على الأرض وهو مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الرمادى الفاتح وعليه نقشات من الدانتيل المطرز باللون الرمادى.

فستان خطوبة اوف شولدر مميز جدا وهو فستان مجسم من الأعلى ومنسدل على منفوش وواسع وكما أنه مصنوع من طبقات الستان الناعمة باللون السيمون الفاتح وعليه تطريزات من الدانتيل باللون الفضى.

فساتين

أحدث صور فساتين خطوبة

فستان خطوبة كب أنيق وهو فستان مصنوع من القماش الستان الناعم باللون البينك الفاتح ومنسدل على منفوش وواسع بطبقات من التل باللون الموف وعلى الصدر تطريزات باللون الموف فى الاخضر.

فستان خطوبة فخم وهو فستان اوف شولدر مجسم من أعلى ومنسدل على منفوش وواسع بطبقات من التل وهو مصنوع من الأعلى من الستان الناعم باللون الموف الفاتح وعليه نقشات من الورود البارزة باللون الموف فى الأبيض.

فساتين

فستان كت طويل ومنفوش وهو فستان مصنوع من القماش الستان الناعم باللون العنابى الداكن وعليه نقشات من الدانتيل باللون الاسود المطرز.

فساتين

فستان كب مميز وهو فستان مجسم ومنسدل على منفوش ومصنوع من القماش الشيفون وعليه طبقة من التل باللون الأحمر وعليه لؤلؤ باللون الأحمر أيضا.

فساتين

فساتين خطوبة منفوشة

فستان خطوبة منفوش وأنيق من القماش التل فى الدانتيل باللون السيمون فى الاوف وايت والأخضر.

فستان كت ضيف من الأعلى ومنفوش وهو مصنوع من القماش الستان وعليه طبقة من الدانتيل باللون النبيتى.

فساتين

فستان كت ومجسم من أعلى ومنسدل على منفوش وهو مصنوع من القماش التل فى الدانتيل باللون البرتقالى الفاتح وعليه ستراس باللون الفضى.

فساتين

فستان فخم جدا وأنيق وهو فستان بأكمام طويلة ومجسم من أعلى ومنسدل على منفوش وهو مصنوع من القماش الشيفون وعليه نقشات من الدانتيل باللون الفضى.

فساتين

فساتين خطوبة حديثة 2020

فستان كت ومنفوش وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون اللبنى وعليه نقشات من الورود باللون الفوشيا فى الموف والأصفر والأبيض.

فستان كت طويل ومنفوش وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم وعليه طبقة من التل ومزين من الأعلى بالدانتيل وهو باللون الروز فى البينك.

فساتين

فستان كب طويل ومنفوش وهو فستان مصنوع من القماش الستان باللون الموف وعليه تطريزات من الدانتيل باللون الأسود.

فساتين

فستان خطوبة رائع وهو فستان أوف شولدر باللون البينك وكما أنه مصنوع من الشيفون ومنفوش.

فساتين

وبعد أن شاهدتي تلك الموديلات الرائعة من فساتين الخطوبة أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذي ترغبين في ارتدائه.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *