التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية القمر في المنام
القمر في المنام

تفسير رؤية القمر في المنام عبر موقع محتوى, من الرؤي التي يبحث الكثيرين عن معنى تفسيرها وعما تحمله إلى الشخص الرائي من دلائل حيث أن رؤية القمر تكون من الرؤى السعيدة ولكن القمر في المنام له جانبان جانب إيجابي وجانب سلبي، ويختلف تفسير رؤية القمر في المنام حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص القمر في منامه.

القمر في المنام

تفسير رؤية القمر في المنام

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه قمر يخرج من بيته دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحصل على خير كثير.
  • أما إذا رأى هلالاً في بيته دل ذلك على أنه سوف يولد له ولد وسيكون هذا الولد ذو مكانة عظيمة في المجتمع.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يمسك القمر في يده دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يخطب امرأة جميلة جداً.
  • وإذا رأى الشخص في المنام أن القمر ينشق دل ذلك على هلاك الحاكم ويقال أيضا دل ذلك على مرض الزوجة وهلاكها.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه إن صورته مرسومة على القمر دل ذلك على اقتراب اجله وموته.
  • وإذا رأى الشخص إن القمر مريض دل ذلك على موت الشخص أيضا، أما إذا اختفى القمر وراء الغيوم دل ذلك على ذهاب مال الشخص وفقره.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يري القمر ولكن كان القمر بعيداً عنه دل ذلك على أن هذا الشخص يسعي إلى تحقيق حلم ولكنه لن يستطيع الوصول إليه.
  • أما إذا رأى الشخص أنه يسجد للشمس والقمر دل ذلك على أن هذا الشخص يقوم بارتكاب الآثام والمعاصي أو أن هذا الشخص يتبع ملكاً في كل الأمور الباطلة.

رؤية الهلال في المنام

إذا شاهد الشخص في منامه انه يمسك هلال دل ذلك على انه سوف يتزوج من امرأة اقل منه من الناحية الاجتماعية ومن الأصل، بينما إذا رأى الشخص انه يقوم برؤية الهلال ولكن بمفرده دل ذلك على اقتراب اجل هذا الشخص، إما إذا رأى الشخص انه يقوم بعبادة القمر دل ذلك على أن هذا الشخص ينشغل بخدمة الملك وينسى العبادات.

رؤية القمر في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أن رؤية القمر في المنام دليل على الزوجة الصالحة وعلى الأبناء الصالحين، إما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالتحرك مع القمر دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يسافر كثيراً.

سقوط القمر في المنام

إذا رأى الشخص إن القمر قد سقط في حجره دل ذلك على انه سوف يولد له ولد، أما إذا رأى الشخص في منامه إن القمر يسير أمام الشمس دل ذلك على إن الوزير سوف ينقلب على الملك، أما إذا رأى الشخص أن القمر قد وقع على الأرض دل ذلك على موت أحد أبنائه.

ويسعدنا ترك استفسارتكم وأحلامكم في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه في أسرع وقت.

12
اترك تعليق

6 Comment threads
6 Thread replies
4 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
6 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
emsh ali

السلام عليكم
حلمت اني ماشية والقمر في السماء ماشي ورايا وفي نجمة بتجري ورا القمر بعدين لاقيت نفسي واقفة علي حاجة أعلي من مستوي الارض بشوية فجأة لاقيت القمر وقع تحت رجلي
علما بأني أنسة وأقوم بحفظ القرآن بفضل الله ,,,, ارجو الرد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لعله فرج لك وأمر تتمنيه يتحقق بإذن الله

هنا

حلمي مش نازل ع الصفحة ولا عليه رد في الإيميل

قد تم الرد على كافه التعليقات أرجو منك مراجعه التعليقات الخاصة بك ،وإعادة إرسال استفسارك إذا لم تجدي الرد

Dolla

السلام عليكم ، حلمت اني ارى القمر بدر كامل ومضيء وفجأه شخص لا اعرفه يرمي عليه شي كالرصاصه او السهم وينشق القمر.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
قد يكون الحلم رساله لك بعمل حساب للأيام المقبله قد يكون بها متاعب مادية وماليه أو صحية وعليك بالطاعات والدعاء حفظك الله

ڤينا

حلمت اني في البيت مع جزء كبير من اهلي والسماء كان بها قمرين ونجوم كتير وكان قمر ابيض ومنور وجميل وقمر تاني كبير واحمر زي الدم والسما بتحدف حجاره كبيره علي عشاش الحمام الكبيره بس مفيش حاجه جت عندنا وانا كنت خايفه وامي كانت بتقولنا ناموا ومفيش حاجه هتحصل وصحيت

الحلم رساله تنبيه لك بأمر تغفلين عنه عليك بمراجعه أمورك جيدا وفقك الله

eslam

السلام عليكم كنت انا واختي وابن عمتي سهرانين بالليل وفجاة تطلعت ع منطقة قدامي لقيت قصر كلو اضائات كثيير حلوة بلون الكراميل وبلون الذهب وبجنب القصر قريب عليه يعني كان في قمر كثييييير كبييير ومنظررووو فوق الوصف وكان كمان لونو لون الكراميل تقريبا نفس للون الصورة اللي باعلى الصفحة وكان مضيء وبجنب القمر كان في 3 نجوم كمان كبااااار ولونهن لون الكراميل يعني القصر والقمر والنجوم كانو بجنب بعض وبالعتمة ضاويين نفس اللون وكان المشششهد فوووق الخيال طبعا انا لمن شفتهم ترجيت اختي وابن عمتي انهم يوخذو صور لهالمنظر بس كانو متهاونين بالامر وما اخذو صور للمنظر وانا وقتها زعلت… قراءة المزيد ..

تم الرد ونعتذر عن التأخير

eslam

السلام عليكم كنت انا واختي وابن عمتي سهرانين بالليل وفجاة تطلعت ع منطقة قدامي لقيت قصر كلو اضائات كثيير حلوة بلون الكراميل وبلون الذهب وبجنب القصر قريب عليه يعني كان في قمر كثييييير كبييير ومنظررووو فوق الوصف وكان كمان لونو لون الكراميل وكان مضيء وبجنب القمر كان في 3 نجوم كمان كبااااار ولونهن لون الكراميل يعني القصر والقمر والنجوم كانو بجنب بعض وبالعتمة ضاويين نفس اللون وكان المشششهد فوووق الخيال طبعا انا لمن شفتهم ترجيت اختي وابن عمتي انهم يوخذو صور لهالمنظر بس كانو متهاونين بالامر وما اخذو صور للمنظر وانا وقتها زعلت وبعدها تحول المكان لمكان تاني
ارجو التفسير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
خير وتوفيق بأمر تقبلين عليه ،سيسعد قلبك به كثيرا ،ولا يفرق مع آخرين حفظك الله