تحميل وقراءة رواية نادية الجزء الثاني

مريان مايكل

للكاتب يوسف السباعي، فهي رواية رومانسية رائعة تميزت بصدق المشاعر وجمال الالفاظ، حققت الرواية نجاحا جماهيريا كبير فهي تتميز بالطابع الرومانسي الجميل الذي يشد القراء.

وحازت رواية نادية الجزء الثاني على إعجاب الكثيرين وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية نادية الجزء الثاني  pdf للكاتب يوسف السباعي، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية نادية الجزء الاول كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن يوسف السباعي

الوزير السابق والاديب والعسكري المصري يوسف السباعي تتدرج في الكثير من المناصب حتى وصل الي اعلاها وعمل في الكلية الحربية كمدرس وتتدرج حتى وصل لرتبة العميد وبعدها تقاعد من الخدمة العسكرية، وتولي السباعي العديد من المناصب بعد ذلك منها: السكرتير العام لمؤتمر الوحدة الأفروأسيوية و سكرتير عام المحكمة العليا للفنون.

عمل كرئيس تحرير مجلة “أخر ساعة”في عام 1965م، وتم انتخاب السباعي نقيب الصحافيين المصريين عام 1997 م ، وأصدر السباعي العديد من الاعمال الادبية الرائعة والتي تتزين بها المكتبات الادبية الي يومنا هذا ، وتحول الكثير من هذه الاعمال الادبية الي اعمال سينمائية عظيمة شارك فيها المع وأشهر الممثلين والنجوم.

من روايات السباعي نذكر: ليل له أخر، نائب عزرائيل، لست وحدك، جفت الدموع نحن لا نزرع الشوك، اذكريني، من العالم المجهول، أرض النفاق، إني راحلة، فديتك يا ليل، البحث عن جسد، أثنتا عشر رجلاً، بين الأطلال، رد قلبي، طريق العودة، نادية، ابتسامة على شفتيه، شارع الحب ،العمر لحظة، أطياف، أثنتا عشرة امرأة، خبايا الصدور في موكب الهوى، ومن المسرحيات قدم أقوى من الزمن، أم رتيبة، يا أمة ضحكت، ومن القصص نذكر بين أبو الريش وجنينة ناميش الشيخ زعرب وآخرون.

يوسف السباعي

معلومات عن رواية نادية الجزء الثاني

رواية نادية الجزء الثاني للأديب والمفكر يوسف السباعي ستأخذك الي عالم ساحر رقيق شأنها شأن كل روايات السباعي، وتتميز الرواية بالرومانسية الرائعة التي ستجعلك تصل الي أقصى درجات المتعة اثناء القراءة.

وتعتبر رواية نادية الجزء الثاني تكملة لقصة نادية التي عرضها لنا السباعي في الجزء الاول ولكن في هذا الجزء يركز السباعي علي صدق المشاعر التي تظهر لنا من خلال رسائل نادية و مدحت التي أخذت طريقها بين جبال الألب والقاهرة جيئة ورواحا.

الآراء حول رواية نادية الجزء الثاني

يعرض موقع محتوى لكم أراء القراء في رواية نادية الجزء الثاني التي حازت على إعجاب الكثير من القراء، خصوصا لدي محبي يوسف السباعي حيث سيأخذك عالم ساحر رقيق بطريقته المميزة في سرد الاحداث والافكار.

وأشاد القراء برواية نادية الجزء الثاني لإنك بمجرد قراءة هذه الرواية للمفكر العظيم يوسف السباعي ستقوم بقضاء وقت ممتع وجميل يقترب الي الروح على طراز خمسينيات القرن الماضي.

 يوسف السباعي

مقدمة رواية نادية الجزء الثاني

 اقبل مدحت على ”نادية ”يكفكف دمعها قائلاً في صوت رقيق : أظنك الآن تستطيعين العودة إلى البيت ! أي بيت ؟ ! بيتنا لقد تركته أمي خلال الغارات لإنه ملاصق للمطار وذهبت إلى بين أخيها في شبرا وسنمر عليها اليوم لكى نعود بها إلى البيت ، إنها في حاجة إلى معونتك ، صمت برهة ثم تمتم في حيرة لست أعرف شيئاً عن إجراءات الزواج ولكن لا شك أن أمي تعرف كل شيء وسنتصل بعمك سليمان ليحضر إلينا . وتنهدت ”نادية ”وانحدرت عبراتها من عينها وكفكفها مدحت ضاحكاً وهو يقول : انتهينا لا عبرات بعد الآن بل حياة وأمل وبسمات وسلام لنا ولوطننا ولكل الناس.

قراءة رواية نادية الجزء الثاني pdf

نقدم لكم نسخة من رواية نادية الجزء الثاني pdf لكي يسهل عليكم قراءتها.

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا.

شاركنا برأيك في رواية نادية الجزء الثاني.. اترك تعليقك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *