تفسير رؤية حلم المانجو في المنام لابن سيرين

هدير سعيد

رؤية المانجو في المنام أو الفاكهة بشكل عام من الرؤى التي يبحث كثيرين عن معنى تفسيرها حيث أنها من الرؤى التي تتكرر كثيراً، وتدل رؤية المانجو على العديد من الأمور والبشائر الهامة للشخص الرائي، ولكن يختلف تفسير هذه الرؤية حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص رؤية المانجو أو حسب ما إذا كان الشخص رجل أو امرأة.

تفسير رؤية المانجو في المنام لابن سيرين

  • يفسر ابن سيرين أن رؤية المانجو في منام الحالم توحي أنه سيرزق بأمور جيدة هناك تيسير للأمور.
  • يقول ابن سيرين أن رؤية الحالم نفسه وهو يأكل المانجو في منامه دال على زوال الغم والهم والرزق الكبير.
  • ويقول أيضا أن رؤية الحالم وهو يأكل المانجو في منامه دليل على سماعة أخبار جميلة وسعيدة.
  • يقول ابن سيرين أن رؤية حبات المانجو الخضراء في منام الرائي تدل على الوقار والفرج الكبير له.
  • أما عند رؤية الحالم حبات المانجو الصفراء فهي دليل على الفرح والسعادة والسرور للحالم.
  • يقول ابن سيرين أن رؤية الحالم شجر المانجو تدل على شعور الفرحة والسرور له وسماع أخبار جميلة.
  • رؤية الحالم شجر المانجو تعني السيرة العطرة للحالم والسمعة الحسنة والشهرة.
  • يقول ابن سيرين أن رؤية الحالم حبات المانجو التالفة دليل فأل سيء وحدوث مكروه له.
  • ورؤية المانجو التالفة في منام الرائي تعني مرضة وضيق الحال وعدم راحة له.
  • رؤية الحالم أيضا بحبات المانجو وتكون تالفة تعتبر من الرؤيا الغير محمودة للحالم.

قد يهمك أيضا : تفسير رؤية إطعام الميت في المنام

تفسير حلم رؤية المانجو الأخضر في المنام

  • رؤية شجر المانجو في المنام توحي بالسعادة والسرور في نفس الرائي.
  • عند رؤية الحالم بشجر المانجو الأخضر في المنام تدل على سماع أخبار سعيدة ومبشرة للحالم.
  • كما أن وجود شجر مانجو أخضر في منام الرائي تعني أنه صاحب سمعة وسيرة عطرة وشهرة جليلة.
  • رؤية الحالم نفسه في المنام وهو يشرب عصير المانجو دليل على رزق كبير وخير يسير للحالم.

تفسير حلم المانجو في منام المطلقة

  • رؤية المطلقة لحبات المانجو الغير ناضجة تعني استعجالها لحدوث بعض الأمور الغير مناسبة لها.
  • رؤية المطلقة حبات المانجو وتكون غير مكتملة النضج إشارة لها بالتحلي بالصبر وعدم الاستعجال.
  • حلم المطلقة نفسها تأكل المانجو في منامها بشراهة تعني أخبار سارة سوف تحدث في القريب العاجل.

تفسير حلم قطف المانجو من على الشجر

  • شجر المانجو كثير الثمار تعني زوال الهم والرزق الكبير.
  • شجر المانجو وثمارها كثيفة وطازجة بشارة للرائي بالسفر والعمل لكسب رزق كثير.
  • رؤية الحالم شجر المانجو وهي غير ناضجة تدل أن عليه السعي وراء الرزق وطلبة ولكن مع الصبر.
  • معني رؤية الحالم شجر المانجو في منامه خالية من الثمار تعني أن السعي وراء الرزق غير كافي ويحتاج مجهود أكبر.
  • رؤية الرجل نفسه في المنام يقطف ثمار المانجو دل على تحقيق أهدافك وجنيك ثمرة كفاحك وسعيك.
  • إذا رأى المرأة المتزوجة نفسها تقطف ثمار المانجو بشارة بحمل قريب أو تحقيق مطلب لها من الله عز وجل.
  • رؤية الحامل نفسها تقطف ثمار المانجو بشارة لها باقتراب الولادة وأن تكون ولادة سهلة وميسرة.
  • أما عن رؤية العزباء وجنيها ثمار المانجو تعني اقتراب زواجها من رجل صالح وصاحب مال.

المانجو في المنام

قد يهمك أيضا : تفسير رؤية حلم الدود في الأكل في المنام لابن سيرين

رؤية المانجو في المنام

  • يقول خبراء تفسير الأحلام أن رؤية المانجو تدل على الرزق وعلى الفرحة والسرور في حياة الشخص، كما تدل أيضا على الخير وزوال الهموم للشخص صاحب الرؤية.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يتناول حبات مانجو فاسدة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى أزمة صحية وتدل على عدم الراحة والضيق الشديد.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه شجرة المانجو وكان هذا الشخص يسعى إلى السفر دل ذلك على أن أموره سوف تتيسر وأنه سوف يسافر ويحقق ما يتمنى، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بقطف المانجو دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحصل على مال كثير عن قريب.

تفسير أكل المانجو في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يأكل من شجر المانجو الأصفر دل ذلك على خير كثير سوف يحصل عليه الشخص وسوف يحصل على العديد من الأمور التي تسعده، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يأكل مانجو اخضر دل ذلك على أن هذا الشخص يمتلك حكمة كبيرة في تصرفاته.

أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بشرب عصير المانجو دل ذلك على أنه سوف يحصل على خير كثير وأنه سوف يرزقه الله برزق وفير دون تعب أو مشقة.

تعرف علي : تفسير رؤية الكرز في الحلم او المنام

تفسير اكل المانجو في المنام للعزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية أكل المانجو للفتاة العزباء يدل على زوال الهموم والغم والضيق عنها، وإذا كانت الفتاة العزباء تتناول المانجو بسعادة كبيرة دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب وسوف تسعد كثيراً بهذا الزواج.

تفسير رؤية المانجو في المنام للمتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام إن رؤية المانجو في منام المتزوجة دل ذلك على الاستقرار والسعادة الكبيرة في حياتها

أما إذا رأت الفتاة المتزوجة في منامها أنها تشرب عصير المانجو دل ذلك على أنها سوف تحصل على خير كثير من زوجها، أما إذا رأت الفتاة المتزوجة في منامها أنها تتناول المانجو الطازج دل ذلك على مال كثير سوف يأتي إليها.

شاهد المزيد  تفسير رؤية اليقطين في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية المانجو في المنام للحامل

يقول ابن سيرين أن رؤية المانجو في منام الحامل تدل على سلامة وصحة جنينها وتدل على سهولة الولادة، كما يدل على أنها سوف تنجب طفل خفيف الدم وسوف يكون هذا الطفل محبوب من الجميع.

رؤية الفواكه في المنام وتفسير حلم الفاكهة بالتفصيل

ويسعدنا انتظار استفساراتكم حول رؤية المانجو في الحلم في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه بأسرع وقت ممكن.

التعليقات

  1. رايت في المنام شجرة المانجو تبع ابي رحمه الله تحمل الكتييير الكتييير من المانجو الاصفر والطازه والكبير واخي الاكبر يقطف ويعطي اخوه زوجي وخالهم وفي كميه من الثمار كبييره وصفرا حبيت اقطفها لكني كنت متردده شويه علشان الضيوف واشرت الي اخي المكان الفيه الثمار المتدليه وقلت له عايزه اقطف هذه ورحت عليها لكن الرؤىه خلصت قبل ان اقطفها علما بأني قريبه منها شديد للقطف انا متزوجه وكذلك اخي

  2. احلام مستمرة تراودني عن شجر المانجو ثمارة كبيرة كان في اول الامر الثمار عطبة وفاسدة بس قبل يوم حلمت بيها طازجة وكبيرة ودائما بتكون في منزلنا كله زي الغابة وبحاول اقطف منها وانا فتاة شابة غير متزوجة

  3. انا حلمت أني شوفت مانجه في التلاجه صفرا وفي منها اخضر شويه عشان جايبينها ناشفه يعني بس مأكلتهاش وكانت المانجه متوزعه علي الرفرف بتوع التلاجه وانا عزباء

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..رأيت عمى يحضر لنا المانجو الصفراء في المنام وقالت لى امى اعملى منها عصير واثناء عمل العصر تعطل الخلاط..واكملته بيدى ؟؟ماذا يعنى ذلك؟؟

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عزباء
    عمري ٢٦ سنه
    الحلم بتاريخ 2/7/2021
    الحلم على طهاره
    حلمت انني كنت في وزاره ولا اعلم اي وزاره وبعدها خرجت و وجدت امي واخي وذهبنا إلى شجرة مانجو كان فيها مانجو اخضر وبعضها اصفر حاولت اقططاف منها وقطفت مانجو اخضر و مانجو اصفر حاولت ابدا الاكل منه وبعدها صحيت من النوم
    ارجو تفسير الحلم جزاكم الله خير

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عزباء
    عمري ٢٦ سنه
    الحلم بتاريخ 2/7/2021
    الحلم على طهاره
    حلمت انني كنت في وزاره ولا اعلم اي وزاره وبعدها خرجت و وجدت امي واخي وذهبنا إلى شجرة مانجو كان فيها مانجو اخضر وبعضها اصفر حاولت اقططاف منها وقطفت مانجو اخضر و مانجو اصفر حاولت ابدا الاكل منه وبعدها صحيت من النوم
    ارجو تفسير الحلم جزاكم الله خير

  7. السلام عليكم
    حلمت انى كنت ذاهبه للدرس وانا فى طريقى وجدت صديقتى تحمل كيس مملوء بحبات المانجا الخضرا بمختلف احجامها طلبت منى تناول واحده اسرعت اليها بلهفه وفرحه شديده لانى احب هذا النوع من المانجا وبدات افتش فى الكيس بلهفه واخذت ثلاث حبات ومن ثم اعطتنى شرائح مانجا كبيره الحجم خضراء من الخارج وصفراء من اداخل وكان على حافه الطريق استاذ الفصل عندى وكأنه ضابط مرور ويراقبنا وهى تعطينى فى الخفا وبعد ذلك اخذت منها المانجا ونحن نضحك جريت بها مسرعه كى لا تاخذها منى ولاكن هى كانت تلحقنى وهى تبتسم ولعبنا ايضا وكنت اتناول بسرور من ثم هى ذهبت لحصتها وانا كنت ذاهبه للمنزل فوجدت كلب ضخم يجرى واى وانا متشبثه بالمانجا فى يدى حتى وصلت الى ورشه انا اعرفها بقرب منزلى واختبات حتى ذهب ذلك الكلب واستيقظت بعد ذلك ارجو تفسير الحلم لعله خير وجزاكم الله خيرا

  8. رأيت فى منامى انى كنت مع صديقتى من الطفولةوكانت تحمل شنطة بلاستيكة بها مانجو بقشرة خضراء ومن الداخل طيبةوطازجة واخذت احمل معها الشنطة وسألتها مناين اشترتها اخبرتنى من محل بجانب مكتبة اسمها بسمة ثم قشرت واحدة طويلة وكبيرةجدا وناولتها لى وانا غسلتها لان كان بها من الخارج تراب ثم أكلتها وكانت شهيةثم اعطتنى ترمس مسلوق وبينما نحن جالسين فى الحديقةمر علينا الرئيس الراحل حسنى مبارك مرتديا بلوفر صوف واعطانى ساندويتش فول بزيت الزيتون طعمهشهى اخذته منه بسعادة ثم ذهبت لاشرب ماء من عين مياه جاريةتشبه النافورة الحجرية وجاءت طفلة صغيرةبجوارى وفتحت كفى لها واسقيتها ماء عذب جارى من كفى وعندما جاء اخرون ليشربوا لم تخرج لهم العين الحجريةماء ووضعت يدى مرةاخرى اخرجت لى ماء وضحكت الطفلةالصغيرة لى ووقفت بجانبى. (الحالة الاجتماعية عزباء وادرس دكتوراةواعمل بمجال التدريس) وصديقتى تدعى (أروى)

  9. رأيت زوجي جلب مانجو ٢ ووضعها في الجرار وعندما فتحت الجرار لقيت بيتنجان ٤ وكيس٢ طرشي مخلل ومانجو ٢

  10. مرحبا.. رأيت في منامي ان خطيبي يحمل باقه من الفواكه الطازجة والفاكهة هي الموز والمانجا والعنب الاخضر والفاكهة كانت جميلة جدا وطازجة وبعد ذلك استيقظت و عدت للنوم بعد دقائق وحلمت بانه كان سوف يدخل الى امتحان وكان معه اموال ورقية بقيمة مليون لكن لم اتذكر العملة ولكن ممنوع ادخال مال الى الامتحان ويجب ان يخبأها وكان يحاول ان يخبأها في مول او سوبر ماركت عند شخص ما.. ماتفسير الحلمين؟؟ وهل مرتبطين ببعضهم؟؟

  11. مرحبا..
    رأيت في منامي ان خطيبي يحمل باقه من الفواكه الطازجة والفاكهة هي الموز والمانجا والعنب الاخضر والفاكهة كانت جميلة جدا وطازجة وبعد ذلك استيقظت و عدت للنوم بعد دقائق وحلمت بانه كان سوف يدخل الى امتحان وكان معه اموال ورقية بقيمة مليون لكن لم اتذكر العملة ولكن ممنوع ادخال مال الى الامتحان ويجب ان يخبأها وكان يحاول ان يخبأها في مول او سوبر ماركت عند شخص ما..
    ماتفسير الحلمين؟؟ وهل مرتبطين ببعضهم؟؟

  12. نهي: 23 يناير، 2021 الساعة 1:11 م سلام عليكم الحلم دة لاختي انا وهي عزاب مرتبطين باتنين بنحبهم ومستنيين يظبطوا امورهم ويجوا قريب ان شاء الله هي حلمت اننا فشقة حلوة جداا فدور عالي وهي كانت واقفة فالبلكونة والسور وقع وكانت هتقع فلحقناها والجيران طلعوا اعتذرولنا وادونا تورتة كانت بالشكولاتة وحواليها قطع مانجا ومهلبية عليها مانجا وكنا بناكل منهم وكنا بنتخانق عليهم واحنا بناكلهم انا وهي وانا اخدت القطعة الكبيرة من الشكولاتة وكان معاية خاتم فضة فعلبة (وكان نفس الخاتم الفضة الي الشخص الي انا مرتبطة بيه جايبهولي فالحقيقة ) وكنت فرحانة وانا ماسكاه وباكل التورتة ومنة كانت فرحانة وبعدين راحت ماما خدت حتة تورتة وقالت لاختي انها هتروح تديها لمحمد (الشخص الي مرتبطة بيه اختي) معناه ايه لو سمحت واسفة عالاطالة ❤
    رد مشرفة تفسير الاحلام: 25 يناير، 2021 الساعة 11:14 ص تدل الرؤية على اقتراب موعد الزواج والله اعلم

    معلش زواج ليا ولاختي ؟
    انا واختي لسة مش مخطوبين بس ارتباط عادي
    وهل الاتنين الي مرتبطين بيهم هيحصل نصيب فعلاا؟ لان هما بيظبطوا امورهم وجايين عن قريب يعني مش هيحصل مشاكل والموضوع هيتم ان شاء الله ؟

  13. سلام عليكم استاذة
    الحلم دة لاختي انا وهي عزاب مرتبطين باتنين هيجوا يتقدموا لما ظروفهم تتظبط قريب ان شاء الله

    هي حلمت اننا فشقة حلوة جداا فدور عالي وهي كانت واقفة فالبلكونة والسور وقع وكانت هتقع فلحقناها والجيران طلعوا اعتذرولنا وادونا تورتة كانت بالشكولاتة وحواليها قطع مانجا ومهلبية بالمانجا وكنا بناكل منها واتخانقنا انا وهي علي الاكل دة وانا اخدت القطعة الكبيرة من الشكولاتة وكان معاية خاتم فضة فعلبة كنت بوريهولها وانا فرحانة (وكان نفس الخاتم الفضة الي الشخص الي انا مرتبطة بيه جايبهولي فالحقيقة ) علي اساس انه لسة جايبهولي دلوقت وكنا بناكل انا واختي التورتة والمهلبية وفرحانين
    راحت ماما خدت حتة تورتة وقالت لاختي انها هتروح تديها لمحمد (الشخص الي مرتبطة بيه اختي)
    معناه ايه لو سمحت واسفة عالاطالة ❤

  14. حلمت اني ذهبت لسوق نُصب قريب من بيت أهلي وكان معي مرت عمي وواحده زميلتي بالشغل وبيسكنوا أيضاً نفس الحي
    السينما كان كبير حيل بس ليعرض حقائب وأحذية وتعجبني حذاء لونه بني (هاف بوت) ورتني اياه مرت عمي بعدين رحنا علي فرش واحده تبيع مانجو لونها اخضر بسمه جواها اصفر وناضجه وناولتني اياه مرت عمي لاكل منها عمري ٢٢ ومتزوجه

  15. حلمت اني اشترى مانجو من السوق وطلب البائع ١٥جنيه للكيلو واخذت كيلو وربع وفتحت المحفظة و رأيت بها خمسة وعشرة وعشرين فلوس ورقية
    احتفظت بالخمسة وأخذت ورقة العشرين وورقة العشرة جنيهات وأعطيت امراة أعرفها هذة ٣٠جنيه ثمن المانجا والبطاطس ولكنى أسترديت ٣٠جنيه وقلتلها مش حقك

  16. حلمت اني انا وامي و خالاتي بناكل مانجه خضراء و المانجه كانت واقعه من الشجره و حلو في واحده من خالاتي جوزها ميت

    1. سلام عليكم
      الحلم دة لاختي انا وهي عزاب مرتبطين باتنين بنحبهم ومستنيين يظبطوا امورهم ويجوا قريب ان شاء الله

      هي حلمت اننا فشقة حلوة جداا فدور عالي وهي كانت واقفة فالبلكونة والسور وقع وكانت هتقع فلحقناها والجيران طلعوا اعتذرولنا وادونا تورتة كانت بالشكولاتة وحواليها قطع مانجا ومهلبية عليها مانجا وكنا بناكل منهم وكنا بنتخانق عليهم واحنا بناكلهم انا وهي وانا اخدت القطعة الكبيرة من الشكولاتة وكان معاية خاتم فضة فعلبة (وكان نفس الخاتم الفضة الي الشخص الي انا مرتبطة بيه جايبهولي فالحقيقة ) وكنت فرحانة وانا ماسكاه وباكل التورتة ومنة كانت فرحانة
      وبعدين راحت ماما خدت حتة تورتة وقالت لاختي انها هتروح تديها لمحمد (الشخص الي مرتبطة بيه اختي)
      معناه ايه لو سمحت واسفة عالاطالة ❤

        1. السلام عليكم زوجى حلم اانا وهو نتمشى فى المقابر وكان يوجد شجر مانجو طويل والمانجو تقع على الارض والناس ياخطون ما وقع على الارض فهو قال لى م رايك ان ناخذ معهم مانجو من على الارض قلت له لا نحن ناخد من الشجره مباشره الى على الارض متسخ فحاول ان يلتقط منجو من الشجره فلا يستطيع فبعد انا مشينا المنجو التى اريدها تسقط ونلتقطها ونمشى ما تفسير الحلم

  17. رأيت في منامي بأنني ممسكة بحبك مانجو ناضجة بشكل مناسب ورأيت أشخاص قريبين مني لي المنام ويبدو أنهم بصحة جيدة??
    يارب يكون تفسير المنام جيد

  18. انا متزوجة…. رأيتفي المنام أني أخذت أخي لمحل وجلسنا لنأكل مانجا باستمتاع.. . ثم دخل الليل وتأخر الوقت ومعي كيس مانجا وظهر كلاب كثيرة تريدها… وأحدهاأمسك يدي بأسنانه بدون اي أذى لي كأنه يريد الاكل مما معي ولكن لو لم يأكل منها سيؤذيني … ففتحت واحدة وقضمتها ورميتها بعيدا حتى تجتمع الكلاب عليها حتى نستطيع الهرب منهم وبعدها اخذت اخواني كلهم (اخي واخت لي واخت اخرى متزوجة لكنها ظهرت كطفلة 6 سنوات مثلا) اخذتهم وجرينا حتى نهرب أثناء انشغال الكلاب بأكل المانجا وكانت المواصلات قليلة لتأخر الوقت…

  19. السلام عليم
    حلمت بأني في مكان ما للعمل وكانت توجد ساحه كبيره امام المبنى خرجت في الساحه و رئيت شجرة تفاح وسط وشجرة كاكا وشجرة رمان وقلت في المنام انا رئيت شجرة الكاكا والرمان من قبل لاكن لاول مره اشهاد شجرة التفاح ولاكن في الحقيقه انا لم اراهم وبعين جات واحده من صاحباتي وقطفت لي حبات من التفاح وامسكتهم بيدي وكأن فيهم اشواك صغيره رقم ذالك انا اريدهم وسعيده بهم

  20. من فضلك رايت كاننى في الهايبرماركت وهناك عبوة بلاستيك شفافه من اللي بنحط فيها الفاكهة غطاها مفتوح وفيها حباية مانجو خضراء
    انا متزوج وعندي ثلاثة ابناء

  21. رايت كاننى في الهايبرماركت وهناك عبوة بلاستيك شفافه من اللي بنحط فيها الفاكهة غطاها مفتوح وفيها حباية مانجو خضراء
    انا متزوج وعندي ثلاثة ابناء

  22. تحلمت اني فتحت ثلاجة منزلي و رأيت في اسفلها ٤ حبات طماطم مرتبات ٢ فوق و٢ تحت و متلاصقات مربوطه بكيس شفاف ” كيس لغلاف اللحم ” كبيرات و جميلات ونظيفات و لونهم احمر زاكي..
    متزوجه لدي طفل غير موظفة.
    شكرا لكم

  23. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    حلمت بأن أمام باب بيتنا مباشرة شجرة مانجو وقد كانت عريضة وسميكة وكبيرة وخالية من الثمار وكأنه ليس موعد ان تخرج ثمارها.

  24. السلام عليكم امى حلمت انها فشارع كبير معروف وكان الصبح الشارع فاضى وهى واقفه ع عربيه كارو وواقف رجل بيبيع مانجا خضراء ناشفه وقالت تخدها عندها فالبيت وبتلم فحجرها كتير امى ارمله 65سنه وليس لديها اولاد غيرى وأنا متزوجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *