تردد قناة ليالي سينما 2024 Layaly Cinema علي النايل سات

أ / أميرة عاطف أحمد

استطاعت قناة أن تستحوذ على إعجاب واهتمام قطاع كبير من المشاهدين في مصر ومختلف البلدات العربية نظرا لما تقدمه من أعمال فنية رائعة تلبي من خلالها كافة الأذواق والميول الفنية لعشاق الأفلام العربية الحديثة والقديمة بجميع تصنيفاتها من درامية وكوميدية ورومانسية وأكشن وغيره من كل ما هو جديد في السينما المصرية .

تردد قناة ليالي سينما

القمر الصناعي النايل سات
اسم القناة Drama Badawia
التردد 11137 (v)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي V
تصحيح الخطأ 6/5

اقرأ أيضًا:  ترددات قناة روتانا سينما مصر Rotana Cinema EGY

مميزات قناة ليالي سينما

تتميز Layaly Cinema بعدة مزايا متنوعة جعلتها من أفضل قنوات المنوعات في مصر والوطن العربي والتي من أبرزها :

  • تقديم قناة ليالي سينما لمحتوى يتلاءم مع العادات والتقاليد العربية دون أي مشاهد خارجة تثير غضب الأسر العربية مما جعلها قناة لكل الأسرة .
  • تضم Layaly Cinema مكتبة ضخمة من أحدث وأروع الأفلام العربية بالإضافة لعدد كبير من الأفلام المصرية القديمة .
  • مجانية المحتوى الإعلامي الذي تقوم القناة ببثه من خلال القمر الصناعي النايل سات والذي يتيح لقطاع كبير من المشاهدين إمكانية متابعة ما تقدمه .
  • وضوح وجودة الصوت والصورة للقناة نظرا لاستخدامها أفضل التقنيات بالإضافة لأحدث الأنظمة العالية الجودة والأنظمة العادية لتتيح لمتابعيها الاختيار من بين الأنظمة المستخدمة كلا حسب النظام الداعم له جهازه .
  • يشارك في تقديم الأعمال الفنية بالقناة نخبة كبيرة من ألمع نجوم الفن والإعلاميين ومقدمي البرامج وغيرهم من الإداريين والعاملين بها .

المزيد من القنوات الأخرى

القناة التردد الاستقطاب
سي بي سي 11488 أفقي
قناة النهار 11785 رأسي
قناة الحياة 12206 رأسي
أون تي في 11861 رأسي
تردد المحور 11010 أفقي

اقرأ أيضًا:  تردد قناة النهار سينما Al Nahar Cinema علي النايل سات

أفلام قناة ليالي سينما

قدمت Layaly Cinema عدد كبير من أروع الأفلام الحديثة بمختلف أنواعها والتي منها علي سبيل السرد لا الحصر :

  • فيلم أسف علي الإزعاج والذي قام ببطولته كلا من أحمد حلمي ودلال عبد العزيز ومحمود حميدة ومنة شلبي ومحمد شرف ورؤوف مصطفى ونخبة كبيرة من النجوم .
  • تيتة رهيبة بطولة كلا من محمد هنيدي وسميحة أيوب وايمي سمير غانم وفايق عزب وباسم سمرة وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد فراج و دوللي شاهين وغيرهم .
  • شيكامارا والذي قدمه كلا من مي عز الدين وماجد الكدواني وإدوارد ورجاء الجداوي ولطفي لبيب ومحمد شومان وبدرية طلبة وحسن عبد الفتاح ومجموعة أخري .
  • جوازة ميري بطولة كلا من ياسمين عبد العزيز وحسن الرداد وكريم محمود عبد العزيز وصلاح عبد الله وبيومي فؤاد وياسر الطوبجي وبوسي وكوكبة من النجوم .
  • يوم مالوش لازمة بطولة كلا من محمد هنيدي وريهام حجاج وروبي ومحمد ممدوح وهشام إسماعيل ومحمد عبد الرحمن وعدد كبير من نجوم الفن .

اقرأ أيضًا:  تردد قناة ماجستيك سينما الجديد majestic cinema وطريقة تنزيل القناة

أهم أفلام قناة ليالي سينما

في سياق الحديث عن تردد قناة ليالي سينما قامت القناة بعرض سلسلة من الأفلام القديمة المتنوعة ما بين كوميدي وتراجيدي ورومانسي وغيره أهمها :

  • فيلم الهروب والذي قدمه نخبة من النجوم منهم أحمد زكي وهالة صدقي وعبد العزيز مخيون وزوزو نبيل ومحمد وفيق وأبو بكر عزت وغيرهم .
  • شمس الزناتي بطولة كلا من عادل إمام ومصطفي متولي وسوسن بدر ومحمود حميدة ومحمود الجندي وعبد الله محمود ومجموعة أخري من الفنانين .
  • فيلم اضحك الصورة تطلع حلوة والذي قدمه كلا من أحمد زكي ومني زكي وليلي علوي وسناء جميل وكريم عبد العزيز وعزت أبو عوف وعدد كبير من النجوم .

وغيره العديد من الأعمال العربية الحديثة والقديمة والتي يحرص على مشاهدتها جمهور كبير من المشاهدين في مصر والدول العربية مما زاد من أعداد الباحثين عن تردد القناة الجديد .

حسابات قناة ليالي سينما على السوشيال ميديا

أ / أميرة عاطف أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *