اجمل ملابس كاجوال للمحجبات 2024 شيك حديثة

أ / عمرو عيسى

هناك العديد من التصميمات والتنسيقات التي يمكن أن تتناسب مع الطلعات العائلية ومع الأصدقاء، وتختلف التنسيقات حسب الفصل أو الموسم، وعلى حسب الألوان الدارجة وآخر صيحات الموضة، وكلها تعتبر أفكار تقوم بإخراج التنسيق الخاص بكِ الذي لا يشبه أيًا من التنسيقات الأخرى.

فساتين انيقة للمحجبات فساتين خروج فساتين مودرن

ملابس كاجوال للمحجبات صيفية 2024

ملابس كاجوال للمحجبات 2024

من أفضل التنسيقات وأسهلها الفساتين، والتي تحتوي على مساحة كبيرة من الألوان والتنسيقات لتناسب الطلعات الكاجوال أو إضافة بعض القطع الأخرى التي جعلها مناسبات للأحداث الرسمية.

ملابس كاجوال للمحجبات 2024

يتماشى اللون الأبيض بشكل كبير مع الأجواء الصيفية، يمكن ارتداء الطرحة من لون الورود أو اختيار اللون الأفتح من الأزرق أو من كل درجات الأزرق، وحذاء مريح من اللون الأبيض، وحقيبة من لون الطرحة.

ملابس كاجوال للمحجبات 2024

تصميمات الكم المنتفخ من التصميمات الرائجة التي لا تقدم الصيحة الخاصة بها في أي وقت، يمكن ارتداء طرحة من اللون البيج أو من اللون الأزرق الفاتح من نفس درجة الفستان، وحذاء أنيق أرضي من اللون البيج الفاتح وحقيبة من نفس اللون.

ملابس كاجوال للمحجبات 2024

الألوان الفاتحة والسادة التي لا تحتوي على الكثير من الألوان من الموضة الرائجة في الوقت الحالي، حيث أنه يمكن ارتداء مجموعة كبيرة من الألوان السادة والمزركشة من الطرح والتي تتناسب مع المناسبات الكاجوال أو الرسمية.

ملابس كاجوال للمحجبات 2024

هذا التصميم الرقيق يتناسب مع العمل أو الطلعات مع الأهل أو الأصحاب أو حتى الأحداث المهمة، يمكن ارتداء طرحة من نفس لون الجيبة، أو من لون البلوزة، وحذاء وحقيبة من ألوان البيج.

ملابس كاجوال للمحجبات خريفية 2024

ملابس كاجوال للمحجبات 2024

التنسيقات من نفس الألوان من الأفكار المنتشرة بين الفتيات في الوقت الحالي، يمن ارتداء جاكيت وسروال من نفس اللون ونفس القماشة، وطرحة مغايرة بألوان تعكس إشراقة التنسيق، وحذاء من نفس اللون.

ملابس كاجوال للمحجبات 2024

الألوان الصارخة والجريئة من تنسيقات هذا العام، يمكن ارتداء اللون الأكثر وضوحًا في الجزء السفلي، وكسر اللون بلون هادئ من الجزء العلوي، وطرحة وحقيبة من نفس لون السروال.

ملابس كاجوال للمحجبات 2024

من التنسيقات المميزة التي يمكن ارتداؤها أوقات الخريف، في الوقت الذي تكون درجات الحرارة فيه معتدلة، يمكن ارتداء طرحة من اللون الأبيض، البيج، أو من نفس علبة ألوان اللون الزهري الزاهي.

ملابس كاجوال للمحجبات 2024

التنسيق مميز ويشابه البدلة الرجالي، ولكن بطابع أنثوي راقي، يمكن ارتداء طرحة من الألوان السادة أو التي تشابه لون القميص، أو من الألوان المتداخلة التي تجمع الألوان المختلفة من البدلة.

ملابس كاجوال للمحجبات 2024

من القطع العملية والمريحة في آن، يمكن ارتدائها في العمل أو في الطلعات المريحة مع الأصدقاء، يتناسب مع التنسيق حذاء مريح من اللون الأبيض وطرحة وحقيبة من اللون البيج الفاتح، أو من نفس علبة ألوان البلوزة.

لا يفوتك أيضًا:  ملابس محجبات 1444 كاجوال

أجمل طقم كاجوال للمحجبات

ملابس كاجوال للمحجبات 2024

تنتصر الألوان الفاتحة والهادئة دائمًا في معركة اختيار الألوان، حيث يمكن أن تتناسب مع العديد من الألوان الأخرى أو تنسيقها مع القطع الأخرى المختلفة.

يمكن ارتداء طرحة من اللون البني الداكن أو من درجاتها، وحقيبة وحذاء من نفس اللون.

ملابس كاجوال للمحجبات 2024

تنسيق القطع المختلفة مع البلوزة والجيبة يمكن أن يجعلها مناسبة للأحداث الكاجوال أو الأحداث الرسمية، حذاء مريح من اللون الأبيض، وطرحة من ألوان الجيبة وحقيبة من نفس اللون يجعله طقم مناسب للخروجات الكاجوال.

ملابس كاجوال للمحجبات 2024

يمكن ارتداء بلوزة طويلة تصل لما بعد الركبة، وتحتها جيبة قصيرة من لون محايد من الأبيض أو الأسود وطرحة من نفس ألوان القميص أو من درجات مختلفة تتماشى معها.

ملابس كاجوال للمحجبات 2024

من التنسيقات المريحة التي تعطي الشكل الراقي والأنيق، والتي تناسب العديد من الطلعات الرسمية والكاجوال، يمكن ارتداء حذاء أرضي أنيق، وطرحة من نفس ألوان الجيبة المزركشة، لون بارز للحقيبة لإظهار جمال الطقم.

ملابس كاجوال للمحجبات 2024

ينتشر هذا النوع من التنسيق في الوقت الحالي بين الفتيات، يمكن ارتداء بلوزة من اللون الأبيض نفس لون السروال أو من اللون البيج ومشابهة الطرحة لها، وارتداء حذاء مريح من اللون البيج.

لا يفوتك أيضًا: ملابس بنات خروج صيفي

أفضل أطقم كاجوال

ملابس كاجوال للمحجبات 2024

هذا التصميم يأخذ الشكل الراقي والمميز مع العديد من التنسيقات، يمكن ارتداء حذاء مريح من اللون البيج وطرحة من نفس اللون، وحقيبة من اللون الزهري.

ملابس كاجوال للمحجبات 2024

يمكن ارتداء طرحة من اللون البرتقالي الفاتح، أو من اللون البيج، وحقيبة مريحة وحذاء من اللون البيج.

ملابس كاجوال للمحجبات 2024

هذا التصميم الأنيق يناسب العديد من الطلعات والعديد من الألوان الزاهية، يمكن ارتداء طرحة سادة من اللون البيج، أو الأبيض العاجي، وحقيبة من نفس اللون وحذاء مريح من اللون الأبيض.

ملابس كاجوال للمحجبات 2024

الجيبة البليسيه من الجيبة الرائجة في الوقت الحالي، والتي يتناسب معها العديد من التنسيقات الرقيقة، يمكن ارتداء بلوزة من نفس اللون أو من اللون الأبيض العاجي، والطرحة من نفس لون الجيبة بدرجة أغمق، والحذاء من اللون الأبيض.

ازياء محجبات كاجوال بموديلات قديمة

لوك محجبات مميز جدا للصيف وهو يعد من أجمل أزياء المحجبات وهو لوك مكون من بلوزة سادة مصنوعة من القماش الشيفون الناعم بأكمام طويلة وواسعة وعليها بنطلون مصنوع من القماش الحرير فى الشيفون الناعم باللون الكحلى السادة وهو بنطلون واسع وطرحة باللون الرمادى.

ملابس محجبات

لوك للمحجبات أنيق جدا مناسب للصيف وهو لوك مكون من قميص طويل مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض وعليه كارديجان طويل مصنوع من القماش القطن باللون السيمون الفاتح وعليهم بنطلون مصنوع من الجينز باللون الأزرق السماوى.

ملابس محجبات

لوك رائع جدا للمحجبات وهو مكون من بلوزة أنيقة مصنوعة من القماش الليكرا فى الشيفون باللون الأبيض وعليه بنطلون واسع ومميز مصنوع من القماش القطن فى الشيفون أيضا وباللون الرمادى الفاتح وعليهم كارديجان كت قصير باللون الرمادى فى أبيض.

ملابس محجبات

لوك مكون من توب باللون الأبيض وعليه بليرو باللون الاسود وعليهم بنطلون واسع ومصنوع من القماش الشيفون باللون الأسود وطرحة باللون السيمون.

ملابس محجبات

موديلات ملابس محجبات

لوك رائع للمحجبات مكون من بلوزة مصنوعة من القماش القطن باللون الأبيض فى الأسود والأصفر وعليها جيب طويلة بليسيه باللون الأصفر الداكن وعليهم بلروه باللون الأسود.

ملابس محجبات

لوك محجبات مكون من بلوزة أوفر سايز بأكمام واسعة مصنوعة من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض وعليها بنطلون مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق الفاتح وطرحة باللون البرتقالى الداكن.

ملابس محجبات

لوك مكون من بلوزة طويلة بأكمام طويلة مصنوعة من القماش الشيفون الناعم وهى مخططة باللون الأبيض في الأسود وعليها بنطلون مصنوع من القماش الليكرا باللون البيج الفاتح.

ملابس محجبات

لوك محجبات مميز يحتوى على فستان طويل وواسع بأكمام طويلة أيضا مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الكافيه الفاتح وعليه نقشات من الورود باللون الأبيض فى الأسود.

ملابس محجبات

ملابس محجبات كاجوال

لوك محجبات مكون من بلوزة أنيقة مصنوعة من القطن باللون السيمون الفاتح وعليها بنطلون طويل وواسع مصنوع من الشيفون باللون الرمادى الفاتح وعليه نقشات من الورود باللون الأبيض في السيمون وعليه كارديجان طويل بأكمام واسعة باللون الأسود.

ملابس محجبات

لوك رائع مكون من تى شيرت طويل باللون الأبيض وعليه قميص مفتوح مصنوع من القماش القطن كروهات باللون النبيتى فى الكحلي والأبيض وبنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح.

ملابس محجبات

لوك مكون من بلوزة مصنوعة من القماش الشيفون باللون الأسود وعليها نقشات من الورود باللون الأبيض فى بينك ورمادى وعليها بنطلون مصنوع من الشيفون باللون الاسود وطرحة باللون البينك.

ملابس محجبات

لوك مكون من قميص باللون الأبيض وعليه قميص مفتوح باللون الكشمير الفاتح وعليهم بنطلون كتان كاروهات باللون الرمادى فى البينك الفاتح.

ملابس محجبات

لوك رائع مكون من تى شيرت من القطن باللون الأبيض وعليه خطوط باللون البينك وعليه جاكيت جينز باللون الأزرق الفاتح وعليهم جيب طويلة باللون الكحلى.

ملابس محجبات

لوك مكون من بلوزة طويلة باللون الأبيض وعليها كارديجان طويل باللون الكحلى وعليهم بنطلون باللون الكحلي الداكن.

ملابس محجبات

بلوزة شيفون باللون البترولى فى كشمير فى زيتى واسود وعليها بنطلون كشمير.

ملابس محجبات

ملابس محجبات كاجوال 1445

لوك كاجوال أنيق جدا للمحجبات وهو لوك سيمبل يناسب الجامعة وهو يحتوى على قميص طويلة بأكمام طويلة ومصنوع من القماش القطن في الليكرا الناعم باللون الأبيض ومخطط باللون الاسود وعليه بنطلون ليجن مميز باللون الرمادي الداكن وعليهم طرحة باللون البيج.

ملابس محجبات

لوك للمحجبات كاجوال مميز وهو مكون من توب باللون السيمون اللامع وعليه بليزر مصنوع من القماش الشيفون بأكمام طويل وهو باللون البرتقالي الداكن في البيج والرمادي وعليهم جيب طويلة وهى جيب مصنوعة من القماش الكريب الناعم السادة باللون السيمون الفاتح وطرحة كشمير.

ملابس محجبات

لوك محجبات رائع يتكون من بلوزة مصنوعة من القماش القطن باللون الأبيض وعليها بلوزه قصير بأكمام طويلة باللون النبيتى وعليهم بنطلون واسع وطويل مصنوع من القماش الكريب في الشيفون باللون الكشمير الفاتح وطرحة كشمير أيضا.

ملابس محجبات

لوك مميز جدا للمحجبات يحتوى على توب أنيق من القطن باللون الأبيض وعليه قميص قصير بأكمام طويلة مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق السماوي الفاتح وجيب طويلة منفوشة بطبقات من التل باللون الكشمير الداكن وطرحة كشمير فاتحة.

2018 03 26 22.11.16

لوك للمحجبات رائع جدا وهو يتكون من بلوزة قصير بأكمام طويلة مصنوعة من القماش القطن في الشيفون باللون الأبيض في الرمادي والأسود والكشمير الفاتح وعليها بنطلون طويل وواسع مصنوع من الشيفون باللون الأسود السادة وطرحة باللون الكشمير أيضا.

ملابس محجبات

ملابس محجبات

موديلات ملابس كاجوال للمحجبات انيقة

بلوزة من الستان باللون الفوشيا وعليها جيب طويلة باللون الأخضر في الموف والأبيض.

ملابس محجبات

توب أنيق باللون الأبيض السادة وعليه بنطلون طويل وواسع باللون الأبيض وعليه نقشات باللون السيمون في النبيتى والأخضر.

لبس محجبات كاجوال شيك ملابس محجبات كاجوال

أزياء محجبات كاجوال جديدة

ازياء محجبات كاجوال12

إطلالة ناعمة ومبتكرة بتصميم جديد، يأتيكِ هذا الدريس الطويل من الشيفون الناعم الخالي من أية تطريزات باستثناء لمسة من المصمم في منطقة الصدر حيث أضاف طوق من الشراشيب الطويلة التي تصل الى الخصر والمصنوعة من الجلد ذو اللون الجملي.

ازياء محجبات كاجوال10

لعاشقات درجات ألوان الباستيل الرقيقة نقدم إليكن هذا الموديل من درجات الوردي والسماوي، وهو عبارة عن كارديجان طويل الى الأرض مغلق من الصدر بأزرار ومفتوح من بداية الخصر الى أسفل، ويرتدي من تحته بنطال من اللون الوردي الناعم بنفس لون الحجاب، يلائم هذا التصميم الخروجات الصباحية.

ازياء محجبات كاجوال11

بلوزة من الشيفون الأبيض الناعم وتنورة من القطن المريح في اللبس مع طوق رقبة من الطراز البدوي الجميل في تصميم ملائم للذهاب الى الجامعة.

ازياء محجبات كاجوال09

ولأن موسم الصيف يتزايد فيه الإقبال على الملابس الشيفون، نقدم لكِ تصميم راقي من الشيميز والجيب الشيفون وبألوان مميزة، الشيميز من اللون العنابي المطرز من الأكتاف برسومات لورود جذابه أما الجيب فهي من الشيفون الأسود بكسرات من الخصر تعطيها مساحة وسع كبيرة.

ازياء محجبات كاجوال04

كارديجان طويل بموديل غير المألوف لدى الجميع، مفتوح من الجانبين ابتداءا من خط الخصر وحتى الأرض و بحزام داخلي في الوسط، وبلمسة من المصمم مميزة أضاف إطار أسود على أطراف الفتحات و أساور الأكمام، الموديل ببنطلون أبيض من التصميم الضيق.

ازياء محجبات كاجوال05

عند الذهاب للعمل أو الجامعة لا داعي للتحير أمام خزانة الملابس لاختيار زي مناسب، هذا التصميم من الجيب الأسود يتماشى مع الأماكن الرسمية بشكل أنيق، أما البلوزة فهي بتصميم جديد من نوعه بموديل قصير يغطي الى أعلى الخصر فقط و واسع ليعطي راحه في اللبس والحركة.

ازياء محجبات كاجوال07

شيميز قصير من اللون الأوف وايت مع حزام رفيع من الوسط، بأكمام طويلة قابلة للطي من تحته بنطلون جينز باللون الأزرق.

ازياء محجبات كاجوال03

ازياء محجبات كاجوال08

ولأن المعظم يربط بين الحديث عن الكاجوال وبين ارتداء الجينز، فاختارنا لكم هذا التصميم من الجينز اللبني المميز في موديل طويل بفتحات جانبية وحزام من الوسط، الموديل أشبه بشيميز طويل لتحت الركبة، ولأن الجينز لا يرتبط معه لون محدد فإن هذا التصميم يتيح لكِ حرية اختيار لون البنطلون والحجاب.

ازياء محجبات كاجوال02

نعود مرة أخرى لفن التريكو الجميل، والذي لا تقتصر تصميماته على فصل الشتاء فقط، لذلك نقدم لك هذه البلوزة القصيرة التي يتوسط خصرها حزام عريض باللون الجملي، بأكمام قصيرة نوعاً ما بأزرار كبيرة على الأكتاف بطول الكم.

ازياء محجبات كاجوال01

وبعد أن شاهدتى موديلات ملابس كاجوال للمحجبات ما هو اللوك الذى نال اعجابك.

عليكِي الاختيار بعناية القطعة التي يمكنك إدخالها إلى خزانة الملابس الخاصة بك، والتي يمكن أن ترتديها أكثر من مرة، وعلى أكثر من قطعة، لأن القطع العملية تعطيكِ مساحة أكبر من الملابس التي يمكن ارتدائها في كل مرة.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *