التخطي إلى المحتوى
بيجامات نسائية صيفية
بيجامات نسائية صيفية

بيجامات نسائية صيفية عبر موقع محتوى, نعرض لكم الان من خلال مقالتنا التالية  مجموعة مميزة وتشكيلة رائعة جدًا من أرقى وأجمل أشكال البيجامات النسائية الصيفية التركية لعام 2018.

بيجامات نسائية تركية

بيجامة صيفية تركية أنيقة وهى بيجامة مميزة مكونة من تى شيرت بنصف أكمام وهو مصنوع من القماش القطن الناعم باللون البرتقالى الداكن فى اللبنى وعليها بنطلون مصنوع من القطن منقوش باللون الاسود فى أبيض وبرتقالى ولبنى.

بيجامات نسائية

بيجامة تركى أنيقة وهى بيجامة بنصف أكمام مكونة من تى شيرت طويل مصنوع من القماش القطن فى الليكرا باللون الأحمر فى ابيض واسود وكما يوجد عليه نقشات باللون الذهبى وعليها بنطلون مصنوع من القماش الليجن باللون الأحمر.

بيجامة صيفي مميزة جدا وهى بيجامة تتكون من فيست طويل بنصف أكمام ومصنوع من القماش القطن فى الميلتون الناعم باللون الرمادى ومنقوش عليه باللون الأبيض وعليها ليجن قصير باللون الرمادى الفاتح.

بيجامات نسائية

بيجامة أنيقة تتكون من قطعتين القطعة الأولى تى شيرت قصير بنصف أكمام مصنوع من القماش القطن فى الميلتون باللون الرمادى فى الأبيض والأحمر وعليه بنطلون ليجن باللون الرمادى.

بيجامات نسائية

بيجامات صيفية للصبايا

بيجامة حديثة للصيف وهى بيجامة ناعمة تتكون من تى شيرت بنصف أكمام رائع جدا وكما أنه مصنوع من القماش القطن فى الليكرا باللون البينك ومخطط باللون الأبيض فى الكحلى وعليه ليجن قصير باللون الكحلى.

بيجامات

بيجامة تركى أنيقة جدا تعد من أحدث صيحات البيجامات لهذا العام وهى تتكون من تى شيرت بنصف أكمام مميز مصنوع من القماش القطن باللون السيمون الفاتح فى الرمادى والأسود وعليه شورت مصنوع من الليجن باللون الرمادى فى سيمون أيضا.

بيجامات

بيجامة صيفي رائعة جدا وهى تتكون من تى شيرت طويل بنصف أكمام وهو مصنوع من لقمان الليكرا فى القطن باللون البرتقالى الفاتح فى البوستاج والكحلى وعليه شورت طويل مصنوع من القطن باللون الكحلى أيضا.

بيجامات

بيجامة صيفي تركى ناعمة جدا وهى بيجامة أنيقة تتكون من تى شيرت طويل بنصف أكمام مصنوع من القماش القطن فى الليجن وباللون الكحلى الداكن ومنقوش عليها باللون البينك فى البوستاج والأبيض وعليها شورت طويل باللون الكحلى فى الأبيض.

بيجامات

بيجامات صيفية 2018

بيجامة تتكون من تى شيرت بنصف أكمام مصنوع من القماش الليكرا باللون الاسود فى التركواز الفاتح وعليها شورت طويل بنفس اللون أيضا.

بيجامات

بيجامة تركى تتكون من تى شيرت نصف أكمام مميز مصنوع من القماش القطن فى الليكرا باللون الأحمر فى أسود وابيض وعليه ليجن مصنوع من الليكرا باللون الاسود والأحمر.

بيجامات

بيجامة قطعتين أنيقة وهى بيجامة مكونة من تى شيرت مصنوع من لقمان الليكرا باللون البنى وعليها نقشات باللون الفضى فى البينك وعليه بنطلون طويل بنفس اللون.

بيجامات نسائية

بيجامة أنيقة مصنوع من القماش الميلتون الناعم ومقطع من على الركبة وهى باللون الرمادى الفاتح.

بيجامات

موديلات بيجامات صيفية

بيجامة صيفية بنصف أكمام وهى مصنوعة من القماش الليكرا الناعم باللون الأبيض فى الأسود والأحمر والأصفر والأزرق.

بيجامات

بيجامة من ماركة كليفن كلاين وهى مصنوعة من الليكرا باللون الاسود فى ذهبى وبيج وزيتى واسود.

بيجامات

بيجامة بوكا أنيقة جدا وهى تتكون من تى شيرت وبنطلون باللون الاسود فى البينك والرمادى.

بيجامات

بيجامة ناعمة من القطن باللون الأبيض فى أسود فى أزرق.

بيجامات

والآن أخبرينا عبر التعليقات التى فى الأسفل ما هى البيجامة التى ترغبين فى اقتنائها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *