التخطي إلى المحتوى

بيجامات صيفية 2021 عبر موقع muhtwa.com , نقدم لكم الآن من خلال مقالتنا هذة مجموعة جديدة ومميزة جداً من أشيك وأجمل صور البيجامات الصيفية التى تواكب موضة عام 2021.

موديلات بيجامات صيفية 2021

بيجامة انيقة جدا تتكون من قطعتين وهى بيجامة تركى تعد من أحدث صيحات البيجامات لهذا الصيف وهى تتكون من تى شيرت طويل بنصف أكمام مصنوع من القماش الليكرا فى القطن باللون الأزرق الفاتح فى الأبيض وعليه نقشات من الورود باللون البيج وعليها بنطلون قصير بنفس اللون.

بيجامات

بيجامة تركى مميزة وهى تتكون من تى شيرت بنصف أكمام قصير وهو مصنوع من القماش الليكرا فى القطن باللون الاسود ومنقوش عليه نقشات باللون الأبيض وعليه بنطلون قصير من القماش القطن باللون الرمادى فى الأسود والأبيض.

بيجامات

بيجامة رائعة الشكل وهى بيجامة تتكون من تى شيرت طويل بنصف أكمام وهو مصنوع من القماش القطن الناعم فى الليكرا باللون البرتقالى الداكن فى الاوف وايت ومنقوش عليه باللون الاسود فى الأبيض وعليه ليجن مصنوع من القطن باللون الكحلى.

بيجامات

بيجامة بناتى حديثة وهى بيجامة تركى انيقة تتكون من تى شيرت بنصف أكمام أيضا مصنوع من القماش القطن باللون الأصفر منقوش عليه باللون البستاج فى الفوشيا والكحلى وعليه ليجن قصير مصنوع من القماش القطن باللون الكحلى وعليه نقشات باللون الأصفر فى الفوشيا.

بيجامات

بيجامات صيفية حديثة 2021

بيجامة تتكون من تى شيرت قصير بنصف أكمام مصنوع من القماش الليكرا الناعم فى القطن باللون الكحلى فى الأحمر والأبيض وعليه ليجن قصير مصنوع من القطن باللون الكحلى فى الأحمر.

بيجامات

بيجامة تتكون من تى شيرت كت قصير وهو مصنوع من القماش الليكرا فى القطن باللون الأبيض وعليه نقشات باللون البنى فى اللبنى وعليه ليجن مصنوع من القماش القطن باللون اللبنى فى البنى والأبيض.

بيجامة تركى فخمة وهى بيجامة تتكون من ثلاثة قطع وهى تتكون من تى شيرت بنصف أكمام مصنوع من القماش القطن باللون الأبيض وعليه جاكيت بأكمام من القماش الليكرا أيضا وبنطلون بنفس القماش باللون الزيتى فى الأسود والأبيض.

بيجامات

بيجامة أنيقة وهى مكونة من تى شيرت بنصف أكمام قصير مصنوع من القماش القطن الناعم باللون الأبيض وعليه نقشات باللون الأحمر فى رمادى وعليه بنطلون باللون الأسود.

بيجامات

بيجامات حريمي تركي 2021

بيجامة شانيل فخمة جدا وهى تتكون من تى شيرت بنصف أكمام مصنوع من القماش الليكرا باللون الروز الفاتح فى الأسود وبنطلون بنفس لون التى شيرت.

بيجامات

بيجامة تتكون من تى شيرت بنصف أكمام قصير مصنوع من القماش القطن باللون الأبيض ومنقوش عليه باللون الأحمر فى ذهبى واسود وعليه بنطلون أسود.

بيجامة قطعتين تتكون من تى شيرت بنصف أكمام مصنوع من الليكرا وبنطلون أيضا مصنوع من نفس نوع القماش واللون الأحمر الفاتح في الذهبى.

بيجامات

بيجامات نسائية تركية 2021

بيجامة مميزة جدا تتكون من تى شيرت بنصف أكمام كن الليكرا باللون الاسود فى البنى والبيج والكافية وعليها بنطلون طويل باللون الأسود.

بيجامات

بيجامة هوت شورت ناعمة وهى تتكون من توب كت مصنوع من القماش الليكرا باللون اللبنى فى الأحمر والأسود وعليه هوت شورت كاروهات باللون اللبنى فى الأسود والأحمر.

بيجامات

بيجامة رائعة تتكون من تى شيرت بنصف أكمام من الليكرا باللون اللبنى فى الفوشيا والأسود والأبيض وعليها بنطلون فوشيا.

بيجامات

اجمل بيجامات صيفية 2021 توب كت باللون البيج وعليه هوت شورت باللون الأزرق فى أحمر وبرتقالي واسود.

بيجامات

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هي البيجامة التى تنال إعجابك والتي ترغبين بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *