التخطي إلى المحتوى

بيجامات صيفية للصبايا عبر موقع muhtwa.com , نقدم لكم الآن من خلال مقالتنا هذه كولكشن حديثة و تشكيلة أنيقة جداً من أرقى وأجمل صور البيجامات الصيفية للصبايا 2020.

بيجامات صيفية 2020

بيجامة صيفية أنيقة جدا وهى بيجامة تركى من ماركة نايك وهى تتكون من قطعتين القطعة الأولى توب قصير بنصف أكمام مصنوع من القماش القطن فى الميلتون باللون الرمادى فى الابيض والبينك الناعم وعليه بنطلون ميلتون باللون الرمادى فى البينك أيضا.

بيجامات

بيجامة رائعة الشكل وهى تتكون من تى شيرت قصير بنصف أكمام وهو مصنوع من القماش القطن الناعم فى الليكرا باللون الأبيض وعليه نقشات باللون الفوشيا فى الروز والزيتى وعليه بنطلون طويل مصنوع من القماش القطن وهو منقوش باللون الأبيض فى فوشيا وزيتى.

بيجامات

بيجامة تتكون من تى شيرت بنصف أكمام مميز جدا وكما أنه مصنوع من القماش القطن الناعم فى الليكرا باللون السيمون الفاتح وعليه نقشات باللون اللبنى فى البستاج والرمادي والأحمر وعليه بنطلون مصنوع من الليكرا باللون اللبنى ومنقوش عليه باللون الأحمر.

بيجامات

بيجامة رائعة صيفية وهى تتكون من تى شيرت كت قصير مصنوع من القماش القطن فى الليكرا باللون الكشمير الفاتح فى الأبيض والأسود والبوستاج وعليه ليجن طويل مصنوع من القطن باللون الأبيض فى فوشيا.

بيجامات

أحدث موديلات البيجامات الصيفية

بيجامة تتكون من تى شيرت بنصف أكمام قصير مصنوع من القماش القطن فى الليكرا و باللون الأزرق الداكن وعليه تطريزات باللون الفضى وعليه بنطلون طويل مصنوع من القطن فى الليكرا باللون الأبيض وعليه نقشات باللون الأزرق والأخضر.

بيجامات

بيجامة رائعة تتكون من تى شيرت بنصف أكمام مصنوع من القماش الليكرا باللون الأبيض وعليه نقشات باللون الأزرق وعليه ليجن قصير مصنوع من الليكرا باللون الأزرق.

بيجامة تتكون من تى شيرت نصف أكمام مصنوع من الليكرا باللون الأبيض ومخطط باللون البينك فى البستاج والبرتقالى وعليه ليجن قصير مصنوع من القطن باللون الاسود.

بيجامات

بيجامة صيفية حديثة وهى تحتوى على تى شيرت قصير مصنوع من القماش الليكرا باللون الأسود ومنقوش عليه باللون الفوشيا فى الأبيض وعليه بنطلون طويل باللون الأسود في الأبيض والفوشيا.

بيجامات

أشكال بيجامات حديثة

بيجامة تتكون من قطعتين الأولى من تى شيرت باللون الأبيض وعليه نقشات باللون الاسود وعليهم بنطلون مصنوع من القماش الليجن باللون الاسود فى الابيض والبنى.

بيجامة رائعة تتكون من تى شيرت كت مصنوع من القماش الليكرا باللون البينك الفاتح وعليه نقشات باللون الأزرق وعليهم شورت طويل باللون الأسود.

بيجامات

بيجامة تتكون من تى شيرت كت مصنوع من القماش الليجن باللون النبيتى وعليه بنطلون باللون الأبيض فى فوشيا أصفر داكن.

بيجامات

بيجامة تتكون توب كت طويل مصنوع من الليكرا باللون الأبيض فى أسود وعليه نقشات باللون الروز وعليه بنطلون طويل باللون الرمادى فى أبيض.

بيجامات

بيجامات نسائية صيفية

بيجامة رائعة تتكون من توب كت مصنوع من القماش الليجن باللون النبيتى الفاتح وعليه بنطلون مصنوع من القطن باللون الرمادى فى أسود.

بيجامة تتكون من توب أبيض وعليه تى شيرت بنصف أكمام باللون الأبيض فى أسود وعليه نقشات باللون البستاج وعليهم ليجن باللون البوستاج أيضا.

بيجامات

بيجامة مكونة من تى شيرت باللون الأزرق فى الأبيض والأسود وعليه ليجن باللون الاسود.

بيجامات

بيجامة تتكون من بلوزة من الليكرا باللون الابيض فى احمر واسود و وعليه ليجن أحمر.

بيجامات

وبعد أن شاهدت هذه البيجامات الأنيقة أخبرينا الآن ما هى البيجامة التى تنال اعجابك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *