التخطي إلى المحتوى

ملابس محجبات تركية صيفية عبر موقع muhtwa.com , نعرض لكم الآن من خلال هذة المقالة مجموعة رائعة من أجمل الملابس التركية للمحجبات التى تواكب موضة عام 2020 لتختاري منها ما يناسبك.

ملابس محجبات 2020

لوك محجبات انيق جدا وهو مكون من بلوزة واسعة بأكمام واسعة أيضا وهى بلوزة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف مصنوعة من القماش الشيفون الناعم وهو سادة باللون الأحمر الفاتح وعليه بنطلون مصنوع أيضا من الشيفون والكريب باللون البيج وهذا اللوك تركى ومناسب جدا للصيف.

ملابس محجبات

لوك تركى للمحجبات مكون من فيست طويل بأكمام طويلة وهو فيست قصير من الأمام وطويل من الجوانب وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى الميلتون باللون الأزرق السادة وعليه بنطلون مصنوع من القماش الليكرا الناعم باللون الأبيض وعليه طرحة باللون الاسود فى بيج وبرتقالي.

ملابس محجبات

لوك محجبات مميز جدا وهو مكون من بلوزة طويلة بأكمام طويلة مصنوعة من الشيفون الناعم باللون الأبيض وعليها كارديجان كت طويل مصنوع من الشيفون باللون اللبنى وعليه بنطلون شيفون أيضا وبنفس اللون.

ملابس محجبات

لوك للمحجبات رائع مكون من فيست طويل بأكمام طويلة وهو مصنوع من القماش الشيفون فى الكريب الناعم باللون الزيتى ومزين بخطوط باللون البيج الفاتح وعليه بنطلون مصنوع من القماش الجينز باللون الكحلى الداكن وعليه طرحة باللون الجملي.

ملابس محجبات

أجمل الملابس التركية الصيفية

لوك تركي يتكون من فيست طويل بأكمام طويلة ومصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض وعليه نقشات من الورود باللون البينك فى الأزرق والأصفر والأحمر والأخضر والبنى وعليه بنطلون مصنوع من القماش الشيفون باللون الأبيض وطرحة باللون الاخضر.

ملابس محجبات

لوك تركى للمحجبات يتكون من فيست قصير من الأمام وطويل من الخلف ومصنوع من القماش الشيفون فى الكريب الناعم باللون الفوشيا ف البيج الفاتح والأسود وعليه بنطلون مصنوع من الشيفون باللون الأسود.

ملابس محجبات

لوك مكون من قميص من القطن فى الشيفون باللون الأصفر الداكن وعليه نقشات من اللون الكافيه فى الزيتى وعليه جيب طويلة ومنفوشة مصنوعة من لقمان الجبردين باللون الاسود.

ملابس محجبات

لوك مكون من بالطو طويل مصنوع من القماش الجبردين و باللون الأزرق الفاتح وتحته توب باللون الأبيض وعليه بنطلون مصنوع من الجينز باللون الكحلي.

ملابس محجبات

ملابس محجبات صيف 2020

لوك محجبات مكون من فستان تركى طويل مصنوع من القماش الشيفون الناعم وهو اكمام منسدلة على واسع وهو باللون الاسود وعليه نقشات من الورود باللون الأحمر فى النبيتى.

ملابس محجبات

لوك مكون من قميص طويل بأكمام طويلة ومصنوع من القماش القطن فى الشيفون باللون الأبيض ومخطط باللون اللبنى وعليه جيب مصنوعة من القماش الجينز باللون الأزرق الفاتح.

ملابس محجبات

لوك محجبات مكون من فستان طويل مصنوع من القماش الجل فى الميلتون باللون الأصفر فى الأسود وعليه كارديجان كت طويل مقلم باللون الأبيض فى الأسود.

ملابس محجبات

فيست طويل مصنوع من القطن باللون الأبيض فى الأسود والكشمير وعليه كارديجان طويل باللون الكشمير بنطلون مصنوع من الشيفون باللون الأسود.

ملابس محجبات

موديلات ملابس محجبات تركية

بلوزة مصنوعة من الشيفون باللون الأحمر وعليه جيب طويلة باللون الأسود.

ملابس محجبات

بلوزة باللون الاسود وعليها نقشات باللون النبيتى فى الأزرق والزيتى وعليها جيب باللون البيج.

ملابس محجبات

فيست طويل مصنوع من الشيفون باللون الكشمير الفاتح وعليه بنطلون جينز باللون الأزرق السماوى.

ملابس محجبات

فستان شيفون باللون الأبيض وعليه نقشات باللون الفوشيا فى البرتقالى الداكن والبيج.

ملابس محجبات

والآن أخبرينا ما هو رأيك فى هذة الملابس التركية للمحجبات عبر التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *