التخطي إلى المحتوى
ملابس محجبات 2018
ملابس محجبات 2018

ملابس محجبات 2018 عبر موقع محتوى, نقدم لكم الان تشكيلة أنيقة جدا وكولكشن رائعة من أجمل وأشيك ملابس المحجبات الجديدة التى تواكب موضة صيف 2018.

موضة 2018 للمحجبات

لوك محجبات أنيق جدا ومناسب لصيف 2018 كثيرا وهو يحتوى على فستان طويل وواسع وبأكمام واسعة أيضا وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون اللبنى الفاتح فى الاوف وايت أيضا وعليه نقشات من الورود باللون النبيتى فى الأزرق والبينك والرمادى والفضى.

ملابس محجبات

لوك محجبات كاجوال أنيق وهو يتكون من بلوزة بأكمام طويلة مصنوعة من لقمان الجبردين ف  القطن باللون الرماد  الداكن وعليه جيب طويلة مصنوعة من القماش القطن فى الجبردين باللون الكشمير الداكن وطرحة باللون الأبيض أيضا.

ملابس محجبات

لوك محجبات كاجوال رائع وهو مكون من توب مصنوع من القطن باللون الأبيض فى الأسود وعليه قميص مصنوع من القماش الجينز الخفيف باللون اللبنى الفاتح وعليهم جيب طويلة وواسعة مصنوعة من القماش الشيفون الناعم باللون الأحمر.

ملابس محجبات

لوك أنيق جدا يتكون من بلوزة رائعة الشكل وهى مصنوعة من القماش الشيفون الناعم باللون اللبنى الفاتح وعليها جيب واسعة ومنفوشة مصنوعة من القماش القطن فى الليكرا باللون الأبيض ومخطط باللون الأزرق الداكن.

ملابس محجبات

ملابس محجبات 2018 صيف

لوك للمحجبات رائع مكون من قميص بأكمام طويلة مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق الفاتح وعليه جيب طويلة ومنفوشة ومصنوعة من القماش الشيفون الناعم وعليه طبقة من القماش الدانتيل باللون السيمون الفاتح وعليهم طرحة باللون البنى.

ملابس محجبات

لوك رائع للمحجبات فى الصيف وهو مكون من بلوزة مصنوعة من القماش الشيفون الناعم باللون البيج الفاتح وعليها نقشات من الورود باللون الفوشيا فى الاخضر والزيتى والبينك الفاتح وعليها جيب بليسيه طويلة مصنوعة من القماش الشيفون باللون الكشمير الداكن.

ملابس محجبات

لوك يتكون من بلوزة ناعمة مصنوعة من الشيفون باللون اللبنى الفاتح وعليه نقشات من الورود باللون الفوشيا فى الروز والرمادى والأسود وعليها جيب طويلة وواسعة ومنفوشة ومصنوعة من القماش الليكرا باللون الرمادى الداكن وعليهم طرحة باللون الكشمير الفاتح.

ملابس محجبات

لوك محجبات رائع مكون من تى شيرت مصنوع من القماش القطن باللون الاسود فى البينك والأبيض وعليه قميص مصنوع من الجينز باللون اللبنى الفاتح وعليهم جيب بليسيه مصنوع من القماش الشيفون باللون الكشمير.

ملابس محجبات

أزياء محجبات 2018

لوك مكون من بلوزة رائعة مصنوعة من الشيفون الناعم باللون الزيتى الداكن وعليها جيب طويلة ومنفوشة مصنوعة من القماش الشيفون باللون البيج فى كافيه فى زيتى.

ملابس محجبات

لوك مكون من قميص مصنوع من القماش الشيفون باللون البيض وعليه جيب بليسيه واسعة وأنيقة ومصنوعة من القماش الشيفون باللون البوستاج.

ملابس محجبات

لوك مكون من بلوزة واسعة مصنوعة من القماش القطن باللون اللبنى وعليها جيب طويلة وواسعة باللون الأصفر.

ملابس محجبات

لوك محجبات مكون من قميص مصنوع من القماش الليكرا باللون النبيتى وعليه جيب طويلة وواسعة ومنفوشة باللون الرمادى الفاتح وعليه نقشات من الورود باللون النبيتى.

ملابس محجبات

أزياء محجبات صيف 2018

لوك مكون من توب من القطن باللون الأبيض وعليه قميص طويل مصنوع من القطن باللون اللبنى وعليهم جيب طويلة باللون الكحلى.

ملابس محجبات

لوك مكون من بلوزة أنيقة باللون الأوف وايت وعليه جيب طويلة وواسعة مصنوعة من الشيفون فى القطن باللون اللبنى.

ملابس محجبات

لوك مكون من بلوزة مصنوعة من القماش الدانتيل باللون الأبيض وعليها حزام باللون الذهبى وعليها جيب طويلة وواسعة بليسيه باللون الكافيه.

ملابس محجبات

وبعد أن شاهدتي تلك موديلات ملابس المحجبات الأنيقة أخبرينا عبر التعليقات ما هو اللوك الذى يعجبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *