التخطي إلى المحتوى
ملابس بنات كاجوال 2018
ملابس بنات كاجوال 2018

ملابس بنات كاجوال 2018 عبر موقع محتوى, نعرض لكم الآن من خلال هذة المقالة مجموعة مميزة وتشكيلة رائعة من أرقى وأجمل صور ملابس البنات الكاجوال التى تواكب موضة عام 2018.

أزياء بنات 2018

لوك بنات مميز جدا مكون من بلوزة مصنوعة من القماش الشيفون الناعم فى القطن باللون الأبيض وعليها جيب قصيرة مصنوعة من القماش الشيفون الناعم وباللون الأبيض وعليها نقشات من الورود باللون الأزرق فى أسود.

ملابس بنات

لوك كاجوال للبنات أنيق جدا وهو يتكون من قميص بنصف أكمام مصنوع من القماش القطن فى الليكرا الناعم وباللون الأبيض ومخطط باللون اللبنى الفاتح وعليه بنطلون مصنوع من القماش الليكرا باللون الأبيض الفاتح وعليه حزام مصنوع من الجلد باللون الجملى.

ملابس بنات

لوك كاجوال رائع جدا للبنات وهو مناسب لاطلالة بالنهار وهو مكون من بلوزة أوف شولدر بنصف أكمام كاروهات باللون النبيتى فى الرمادى وعليها بنطلون هاى ويست واسع مصنوع من القماش الجينز باللون اللبنى الفاتح.

ملابس بنات

فستان أنيق جدا للبنات وهو فستان مميز بنصف أكمام طويل وواسع وهو مصنوع من القماش الليكرا فى الجل الناعم باللون الكحلى وعليه تشجير ات باللون البنى فى الأبيض والكافيه والاوف وايت.

ملابس بنات

ملابس كاجوال للبنات

لوك مميز للبنات وهو يتكون من توب كت مصنوع من القماش القطن باللون الاسود وعليه كارديجان طويل وبأكمام طويلة مصنوع من الشيفون باللون الكحلى وعليه ورود باللون الأصفر وعليهم بنطلون جينز مقطع باللون الأزرق السماوى.

ملابس بنات

لوك أنيق جدا يتكون من تى شيرت بنصف أكمام مصنوع من القماش القطن الناعم فى الليكرا باللون الأبيض ومنقوش عليه باللون الاسود وعليه بنطلون مصنوع من الجينز وهو بنطلون مقطع باللون الأزرق الفاتح.

ملابس بنات

لوك أنيق للبنات يتكون من تى شيرت كت مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأصفر الفاتح وعليه بنطلون واسع وطويل ومصنوع من القماش الشيفون فى الليكرا باللون الأزرق فى البيج الفاتح والأسود والبرتقالى الداكن.

ملابس بنات

موديلات ملابس صيف 2018

لوك للبنات أنيق مكون من بلوزة أنيقة مصنوعة من الشيفون باللون الأبيض وعليها بنطلون مصنوع من القماش الليكرا باللون الأبيض وعليهم كارديجان طويل وبأكمام طويلة باللون اللبنى فى الأبيض.

ملابس بنات

لوك مكون من بلوزة كت قصيرة مصنوعة من الشيفون باللون الكحلى وعليها نقشات من الورود باللون البينك فى الأبيض والأخضر والأصفر الداكن والأحمر وعليها جيب قصيرة مصنوعة من القماش الجبردين باللون البيج الفاتح.

ملابس بنات

لوك أنيق جدا للبنات وهو مكون من بلوزة أوف شولدر مصنوعة من القماش الشيفون واكمامها واسعة وباللون الأزرق فى الأبيض وعليها بنطلون مصنوع من القماش الليكرا باللون الأبيض.

ملابس بنات

أزياء بنات صيف 2018

لوك كاجوال مميز مكون من بلوزة بنصف أكمام رائعة مصنوعة من القماش الشيفون باللون الكحلى وعليها جيب قصيرة منفوشة ومصنوعة من القماش الشيفون باللون الأبيض وعليها نقشات باللون البنى فى الأصفر والأخضر.

ملابس بنات

فستان أنيق جدا وهو فستان طويل وواسع ومصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الكحلى وعليه نقشات من الورود باللون البينك فى الأسود والرمادى.

ملابس بنات

لوك مكون من تى شيرت باللون الاسود فى الأبيض وعليه جيب منفوشة باللون الأبيض.

ملابس بنات

بلوزة أنيقة جدا بأكمام طويلة من الشيفون باللون الأوف وايت فى الكافيه والأخضر وعليها بنطلون جينز أنيق باللون الكحلى الداكن.

ملابس بنات

بلوزة أوف شولدر باللون اللبنى وعليها نقشات باللون البرتقالى فى البيج والتركواز والأسود وعليها بنطلون مقطع باللون الاسود.

ملابس بنات

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك بهذة الملابس الأنيقة وما هو اللوك الذى يناسبك.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن