صور موديلات ملابس صيف 2024 للسيدات والبنات روعة

أ / عمرو عيسى

مع بداية كل صيف تسعى العديد من الشركات العالمة إلى الابتكار في الكثير من التصميمات للتحكم في شكل الموضة وتكون هي العلامة الرائجة هذا العام، هذا ويسعى المصممون كل عام إلى إظهار مدى براعتهم في انتقاء الخامات وتنسيق الإطلالات الفريد التي يصل إلى مستوى طموحات عملائها ورغباتهم.

موديلات ملابس صيف للسيدات 2024

1- تي شيرت من قطن جيرسي

ملابس صيف 2024 للسيدات روعة

تي شيرت من قطن جيرسي مستوحى من أسلوب “ريتو”وهو متوفر باللون الأبيض السكري بشكل أساسي الذي يضيف إليه اللون الأزرق طابعًا حيويًا.

حيث تضيف التقليمات بالأزرق والأحمر تمركزًا في وسط القميص يصلح معه أي لون داكن مع الجزء السفلي، القميص رياضي ومعتدل من حيث الانطباع الذي يضفيه على صاحبه.

ملابس صيف 2024 للسيدات روعة

طول القميص النسائي المصنوع في إيطاليا هو 54 سنتيمتر فقط ومتوفر منه قياسات أكبر، ويمكن شراءه من خلال الموقع الرسمي لجوتشي من خلال الرابط التالي: www.gucci.com.

لا يفوتك أيضًا:  ملابس محجبات صيف 2023 حديثة

2- تي شيرت بطبعة GUCCI SINE AMORE NIHIL”

ملابس صيف 2024 للسيدات روعة

من أجمل موديلات ملابس صيف للسيدات والبنات 2024 يتميز التي شيرت ذا الياقة المجوفة بالأكمام القصيرة المشدودة، ويتوسط القميص طباعة صورة الفطر باللون الأحمر الملائم أكثر للشباب والمراهقين، والذي يليق مع كل أشكال الملابس في الجزء السفلي، تأتي الأيقونات المشابهة من جوتشي بهدف تنسيقها مع أجزاء أخرى للطلة مثل الشنطة ذات الألوان الزاهية والأساور والقلادات القماشية أو الجلدية.

ملابس صيف 2024 للسيدات روعة

كما يظهر في الصور فإن المدل ترتدي حزام جوتشي الذي يتماشى مع الملابس الكلاسيكية أكثر بالإضافة إلى التنورة الجلدية اللامعة التي تماشت مع المظهر العام بسبب مشاركتها للون الأحمر في التي شيرت.

ملابس صيف 2024 للسيدات روعة

لا يفوتك أيضًا:  صور تصاميم ملابس محجبات صيف 2023

3- فستان من القطن والدانتيل المُزهر

ملابس صيف 2024 للسيدات روعة

فستان الدانتيل من جوتشي هو الأكثر مناسبةً لموسم الصيف والسهرات في مواسم ما قبل الخريف، أهم ما يميز الفستان ليس خامته الناعمة الغنية وإنما إمكانية تشكيل القطعة مع أجزاء وتنسيقات أخرى لا حصر لها.

ملابس صيف 2024 للسيدات روعة

هذا لما يتمتع به من لون زهري فاتح يتماشى مع كل الدرجات الأغمق، يأتي الفستان المفتوح ببطانة داخلية سهلة الارتداء، كما يمكن كذلك إزالتها والاحتفاظ بالتنسيق الشفاف بشكل كامل.

كذلك الحزام القابل للفصل باللون الزهري، ووصف الفستان كالآتي: أكمام قصيرة، وياقة مشقوقة حتى النهاية، بطانة داخلية من الحرير، أزرار في المنتصف يمكن غلق الفستان بها مثل القميص، وجيبان خارجيان.

ملابس صيف 2024 للسيدات روعة

يليق الفستان مع كل أشكال المجوهرات ويستفيد من لون الحزام المقدم من جوتشي باللون الغامق الموحد، كما يمكن تنسيقه مع قطع أخرى مقدمة من جوتشي من نفس الخامة.

طول القطعة في الصورة 90 سنتيمتر (مقاس 40)، وسعر القطعة بالدراهم الإماراتية هو 11900 ويمكن شحنها عبر الموقع الرسمي لجوتشي أو الاتصال عبر الرقم tel:8000320035.

لا يفوتك أيضًا:  ملابس وفساتين بنات صيفية جديدة 2024

4- تنورة من القطن والدانتيل المُزهر

ملابس صيف 2024 للسيدات روعة

استخدم المصممون مزيج من الدانتيل المحلى بنقشات الزهور القطنية في هذه التنورة، حيث ينتهي النسيج المطعم بأشكال الورود المختلفة بحاشية متوجة معتدلة في الطول.

ملابس صيف 2024 للسيدات روعة

هذا وصمم خبراء جوتشي نسيج الخصر ليكون مطاطيًا تأتي مع بطانة حريرية تغطي المناطق الشفافة من التنورة وتغطيها وهذا، وهذا على خلاف باقي النسيج غير القابل للمط.

يمكن لهذه القطعة بألوانها المتناغمة الخفيفة أن تكون الخيار الأمثل في الكثير من الإطلالات الرسمية، ناهيك عن الاحتفالات والمناسبات الاجتماعية.

ملابس صيف 2024 للسيدات روعة

وصف التنورة: نسيج من القطن والدانتيل باللون الزهري الفاتح مع بطانة قابلة للإزالة، خصر مطاطي مع حافة صدفية، طول القطعة 75 سنتيمتر عند مقاس 38 الإيطالي، طول العارضة 180 سم / ”11’5 وترتدي حتى مقاس 40 إيطالي.

 لوك صيفي للبنات رائع وهو مكون من بلوزة ناعمة وأنيقة وهى مصنوعة من القماش الشيفون وهى بأكمام وسعة باللون الأبيض في السيمون والرمادي وعليها بنطلون جينز في ليكرا باللون الأبيض وعليهم كوتشي أبيض.

ملابس بنات

لوك كاجوال أنيق يتكون من توب مصنوع من القماش القطن الناعم بنصف أكمام باللون الأبيض ومرسوم عليه باللون الاسود في البيج والاستراس اللامع وعليه بنطلون مصنوع من القماش الليكرا باللون السيمون.

ملابس بنات

لوك كاجوال رائع جدا وهو مكون من تي شيرت بنصف أكمام وهو تي شيرت مصنوع من القماش القطن باللون الأبيض ومنقوش عليه باللون الاسود وعليه بنطلون جينز باللون الأزرق السماوي وعليه حزام جلد باللون الأسود.

ملابس بنات

لوك كاجوال مكون من تي شيرت بأكمام طويلة باللون الأسود والمخطط باللون الأبيض وعليه سالوبيت مصنوعة من القماش الجينز باللون الأزرق الداكن.

ملابس بنات

ألوان صيف

لوك مميز جدا وهو مناسب لإطلالة عصرية بالنهار حيث أنه يحتوى على فستان قصير بأكمام طويلة مصنوع من القماش الشيفون الناعم بأكمام طويلة باللون الاسود وعليه نقشات باللون الأحمر في البيج والزيتي وعليه كوتشي باللون الأبيض.

ملابس بنات

لوك كاجول أنيق يتكون من بلوزة قصيرة بأكمام طويلة وواسعة وهي مصنوعة من القماش الشيفون الناعم وهى باللون الأصفر الداكن ومنقوش عليها ورود باللون البنى في الاوف وايت والأسود وعليها بنطلون جينز في ليكرا باللون الاسود.

ملابس بنات

لوك راقي جدا يتكون من قميص طويل وأنيق بأكمام طويلة وهو قميص كاروهات باللون الاسود في الابيض والرمادي وعليه بنطلون مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق السماوي.

ملابس بنات

لوك مميز جدا يناسب الفتيات المراهقات وهو مكون من بلوزة مفتوحة من عند الصدر بأكمام طويلة مصنوعة من القماش الشيفون باللون الأسود وعليه ورود باللون البيج في البنى والكافية وعليها بنطلون مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق الفاتح وهو مقطع.

ملابس بنات

كولكشن ازياء 2024

لوك كاجوال رائع وأنيق مكون من بلوزة اوف شولدر رائعة بأكمام واسعة وهي مصنوعة من القماش القطن الناعم باللون الكشمير في البين والأبيض وعليها بنطلون جينز مقطع باللون الأزرق الداكن.

ملابس بنات

فستان رائع بأكمام طويلة وبه فتحة من الأمام من الجانب وهو مصنوع من القماش القطن الناعم في الشيفون وهو أيضا باللون الأسود وعليه نقشات باللون الأصفر فى بنى وبيج.

ملابس بنات

لوك أنيق ومميز مكون من تي شيرت بنصف أكمام مصنوع من القماش القطن باللون الاسود وعليه نقشات باللون البوستاج في البينك وعليها بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح.

ملابس بنات

لوك يتكون من توب كث باللون الأبيض وعليه كارديجان طويل مشجر باللون البرتقالي الداكن وعليه نقشات باللون الأسود في البيج الفاتح والأسود والسيمون وعليه بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح.

ملابس بنات

ملابس بنات جديدة

توب كت باللون الأسود وعليه كارديجان طويل بأكمام طويلة باللون التركواز في الأسود والبيج والنبيتى وعليهم بنطلون جينز مقطع باللون الأزرق الفاتح.

ملابس بنات

بلوزة أوف شولدر رائعة قصيرة باللون اللبني في الأبيض وعليها نقشات باللون الأحمر في أخضر وبنطلون جينز مقطع باللون الأزرق.

ملابس بنات

فيست طويل وواسع باللون الكشمير الداكن في الأسود وعليه بنطلون جينز مقطع باللون الأزرق الداكن.

ملابس بنات

اجمل موديلات صيف 2024 للبنات

موديلات الصيف الجديد ملابس صيفية للبنات ملابس بنات مودرن صيفي

موضة الصيف للبنات 2024

لوك صيفي للبنات أنيق جدا حيث أنه يتكون من تى شيرت من ماركة Tommy العالمية وهو تى شيرت بنصف أكمام باللون الرمادى فى الأبيض والأحمر والكحلى وعليه بنطلون مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق الداكن وعليهم كوتشي أبيض.

ملابس بنات

فستان أنيق جدا ورائع مناسب للبنات الغير محجبات وهو فستان قصير بنصف أكمام وكما أنه مصنوع من القماش القطن الناعم فى الشيفون باللون اللبنى الفاتح ومنقوش عليه باللون الأبيض.

ملابس بنات

مكون من توب كت رائع مصنوع من القماش الشيفون باللون الأسود الفخم وعليه بنطلون مميز مصنوع من القماش الشيفون أيضا باللون الاسود ومخطط باللون الأبيض.

ملابس بنات

لوك بنات صيفي كاجوال حيث أنه مكون من تى شيرت بنصف أكمام قصير مصنوع من القماش القطن الناعم باللون الأبيض وعليه سالوبيت أنيقة مصنوعة من القماش الجينز وهى سالوبيت جينز باللون الكحلي.

ملابس بنات

موضة صيف

لوك كاجوال مميز مكون من بلوزة أنيقة قصيرة كت وهى مصنوعة من القماش الشيفون الخفيف باللون الأبيض وعليه بنطلون مصنوع أيضا من القماش الشيفون وهو بنطلون واسع باللون الاسود.

ملابس بنات

لوك أنيق جدا ويناسب الفتيات الشابة وهو يحتوى على بلوزة مميزة مصنوعة من القماش القطن الناعم وهى بلوزة كت باللون الأسود ومنقوش عليها ورود باللون الفوشيا فى الروز والزيتي والأخضر وعليها بنطلون جينز أزرق فاتح مقطع.

ملابس بنات

لوك صيفي رائع وهو مكون من توب أنيق مصنوع من القماش القطن فى الليكرا باللون الاسود وعليها بنطلون بوهيمى يعد من أحدث صيحات الموضة لهذا العام وهو باللون الاسود فى الأزرق والبني والأبيض والتركواز.

ملابس بنات

لوك كاجوال مميز مكون من بلوزة واسعة بأكمام واسعة أيضا مصنوعة من القماش الكريب الناعم باللون الأبيض وعليها بنطلون جينز مقطع باللون الأزرق السماوى.

ملابس بنات

لوك رائع وجذاب يتكون من قميص واسع بأكمام واسعة وهو قميص كاروهات باللون البرتقالى فى الأزرق والبنى والبيج وعليها بنطلون جينز مقطع باللون الكحلى.

ملابس بنات

لوك رائع يتكون من تى شيرت بنصف أكمام مصنوع من القماش القطن الناعم باللون الأبيض الفاخر وعليه بنطلون مصنوع من القماش الجينز باللون الأسود وجزمة حمراء.

ملابس بنات

ملابس بنات

ملابس بنات

توب أبيض وعليه جيب واسعة باللون البيج فى الفضي والأبيض وجاكيت جينز قصير.

ملابس بنات

كولكشن صيفي للبنات

ملابس بنات صيف ملابس صيف ملابس للصيف جديد

لوك للبنات انيق جدا وهو لوك كاجوال مكون من بلوزة اوف شولدر بأكمام طويلة ومصنوعة من القماش الشيفون في القطن الناعم باللون الأبيض ومخططة باللون البينك الفاتح وعليها بنطلون مصنوع من القماش الجينز مقطع باللون الأزرق الفاتح.

ملابس بنات

لوك كاجوال أنيق جدا مكون من قميص طويل بأكمام طويلة ومصنوع من القماش الشيفون الناعم في القطن باللون الكشمير الفاتح في الأزرق في الأبيض وعليه بنطلون طويل ومصنوع من القماش الليكرا باللون الأبيض.

ملابس بنات

لوك أنيق مكون من بلوزة واسعة بأكمام واسعة أيضا مصنوعة من القماش الشيفون باللون اللبني الفاتح ومنقوش عليها نقشات باللون البرتقالي في الأصفر والبيج الفاتح والأخضر وعليها بنطلون جينز باللون الاسود.

ملابس بنات

لوك رائع جدا للبنات وهو لوك مكون من توب أنيق بأكمام طويلة ومجسم على الجسم وهو باللون الأزرق الفاتح وعليه بنطلون هاي ويست مصنوع من القماش الجينز ومقطع باللون اللبني الفاتح.

ملابس بنات

لوك مميز مكون من بلوزة واسعة بأكمام واسعة أيضا ومصنوعة من القماش الشيفون في الليكرا باللون اللبني في الأسود في الأبيض وعليها بنطلون هاى ويست مصنوع من القماش الليكرا باللون الأبيض.

ملابس بنات

لوك مميز جدا لصيف 2023 وهو مكون من بلوزة اوف شولدر بأكمام طويلة وهى بلوزة كاروهات باللون النبيتى في الكحلي والأبيض وعليها بنطلون جينز مقطع باللون الأزرق الداكن.

ملابس بنات

لوك كاجوال أنيق يتكون من قميص مصنوع من القطن في الكتان وهو قميص كاروهات باللون النبيتى في الأسود والأحمر والأخضر وعليه جيب مصنوعة من الجينز وبها فتحة قصيرة من الأمام باللون الأزرق الداكن.

ملابس بنات

لوك كاجوال مكون من بلوزة أنيقة جدا مصنوعة من القماش الشيفون الناعم بأكمام طويلة باللون النبيتى الفاتح وعليها جيب قصيرة مصنوعة من الكتان باللون النبيتى الداكن في الكحلي والبيج والكافيه.

ملابس بنات

ملابس بنات كاجوال

لوك كاجوال رائع مكون من توب كت مصنوع من القماش القطن في الليكرا وعليه بنطلون مصنوع من القماش الجينز باللون الأسود وعليه حزام جلد باللون الجملي الفاتح.

ملابس بنات

لوك للبنات مميز مكون من توب كت مصنوع من القماش القطن باللون الأبيض في الأسود وعليها جيب قصيرة مصنوعة من القماش الليكرا بالون الأزرق ف فوشيا في اخضر وبيج وابيض.

ملابس بنات

لوك أنيق للبنات مكون من توب رائع مصنوع من الليكرا باللون الاسود وعليه بنطلون جينز مقطع باللون الأزرق وعليهم كارديجان طويل باللون الأبيض في الأسود.

ملابس بنات

لوك مميز مكون من قميص كروهات باللون الأزرق في والبنى والكحلي وعليه بنطلون جينز باللون الكحلي.

ملابس بنات

لوك مكون من تي شيرت مصنوع من القطن بنصف أكمام باللون الأبيض في الأسود وعليه بنطلون جلد باللون الأسود.

ملابس بنات

لوك مكون من تى شيرت قصير باللون الأبيض وعليه بنطلون واسع باللون الاسود فى اخضر وابيض وبينك.

ملابس بنات

تى شيرت بنصف أكمام مصنوع من القماش القطن باللون الأبيض ومخطط باللون الأحمر وعليه بنطلون جينز مقطع باللون الأزرق السماوي.

ملابس بنات

تي شيرت نصف أكمام باللون الكحلي في الأبيض وعليه بنطلون جينز باللون اللبني.

ملابس بنات

في ختام الحديث حول ملابس الصيف للنساء تحرص العديد من الشركات العالمية لا سيما التي لديها قاعدة جماهيرية واسعة في كل العالم على أن إصداراتها الجديدة هي أشكال الموضة المختلفة، وسنة بعد أخرى يظهر الارتباط بين العلامة التجارية ومحبيها الذين يحرصون على امتلاك التشكيلات المختلفة من ملابس هذه العلامة التجارية.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *