التخطي إلى المحتوى

ملابس بنات صيف 2020 عبر موقع محتوي, تتعدد أشكال ملابس الصيف للبنات وتتميز بالأناقة والجمال؛ لذا نقدم لكم الان من خلال مقالتنا هذه مجموعة مميزة من أجمل واحدث صور ملابس بنات لصيف 2020 .

ملابس صيف 2020

لوك للبنات انيق جدا وهو لوك كاجوال مكون من بلوزة اوف شولدر بأكمام طويلة ومصنوعة من القماش الشيفون فى القطن الناعم باللون الأبيض ومخططة باللون البينك الفاتح وعليها بنطلون مصنوع من القماش الجينز مقطع باللون الأزرق الفاتح.

ملابس بنات

لوك كاجول أنيق جدا مكون من قميص طويل بأكمام طويلة ومصنوع من القماش الشيفون الناعم فى القطن باللون الكشمير الفاتح فى الأزرق فى الأبيض وعليه بنطلون طويل ومصنوع من القماش الليكرا باللون الأبيض.

ملابس بنات

لوك أنيق مكون من بلوزة واسعة بأكمام واسعة أيضا مصنوعة من القماش الشيفون باللون اللبنى الفاتح ومنقوش عليها نقشات باللون البرتقالى فى الأصفر والبيج الفاتح والأخضر وعليها بنطلون جينز باللون الاسود.

ملابس بنات

لوك رائع جدا للبنات وهو لوك مكون من توب أنيق بأكمام طويلة ومجسم على الجسم وهو باللون الأزرق الفاتح وعليه بنطلون هاي ويست مصنوع من القماش الجينز ومقطع باللون اللبنى الفاتح.

ملابس بنات

موديلات ملابس بنات 2020

لوك مميز مكون من بلوزة واسعة بأكمام واسعة أيضا ومصنوعة من القماش الشيفون فى الليكرا باللون اللبنى فى الأسود فى الأبيض وعليها بنطلون هاى ويست مصنوع من القماش الليكرا باللون الأبيض.

ملابس بنات

لوك مميز جدا لصيف 2020 وهو مكون من بلوزة اوف شولدر بأكمام طويلة وهى بلوزة كاروهات باللون النبيتى فى الكحلي والأبيض وعليها بنطلون جينز مقطع باللون الأزرق الداكن.

ملابس بنات

لوك كاجوال أنيق يتكون من قميص مصنوع من القطن فى الكتان وهو قميص كاروهات باللون النبيتى فى الأسود والأحمر والأخضر وعليه جيب مصنوعة من الجينز وبها فتحة قصيرة من الأمام باللون الأزرق الداكن.

ملابس بنات

لوك كاجوال مكون من بلوزة أنيقة جدا مصنوعة من القماش الشيفون الناعم بأكمام طويلة باللون النبيتى الفاتح وعليها جيب قصيرة مصنوعة من الكتان باللون النبيتى الداكن فى الكحلي والبيج والكافيه.

ملابس بنات

ملابس بنات كاجوال

لوك كاجوال رائع مكون من توب كت مصنوع من القماش القطن فى الليكرا وعليه بنطلون مصنوع من القماش الجينز باللون الأسود وعليه حزام جلد باللون الجملى الفاتح.

ملابس بنات

لوك للبنات مميز مكون من توب كت مصنوع من القماش القطن باللون الأبيض فى الأسود وعليها جيب قصيرة مصنوعة من القماش الليكرا بالون الأزرق ف فوشيا فى اخضر وبيج وابيض.

ملابس بنات

لوك أنيق للبنات مكون من توب رائع مصنوع من الليكرا باللون الاسود وعليه بنطلون جينز مقطع باللون الأزرق وعليهم كارديجان طويل باللون الأبيض في الأسود.

ملابس بنات

لوك مميز مكون من قميص كروهات باللون الأزرق في والبنى والكحلى وعليه بنطلون جينز باللون الكحلي.

ملابس بنات

أزياء بنات جديدة للصيف 2020

لوك مكون من تى شيرت مصنوع من القطن بنصف أكمام باللون الأبيض فى الأسود وعليه بنطلون جلد باللون الأسود.

ملابس بنات

لوك مكون من تى شيرت قصير باللون الأبيض وعليه بنطلون واسع باللون الاسود فى اخضر وابيض وبينك.

ملابس بنات

تى شيرت بنصف أكمام مصنوع من القماش القطن باللون الأبيض ومخطط باللون الأحمر وعليه بنطلون جينز مقطع باللون الأزرق السماوى.

ملابس بنات

تى شيرت نصف أكمام باللون الكحلى فى الأبيض وعليه بنطلون جينز باللون اللبنى.

ملابس بنات

وبعد رؤيتك لتلك الملابس الصيفية للبنات أخبرينا الآن عبر التعليقات ما هو رأيك بهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *