التخطي إلى المحتوى
معلومات وصور سالم الدوسري (نيمار الخليج)
Salem Al Dosari

صور سالم الدوسري احد لاعبي كرة القدم الذين دخلوا الى عالم الساحرة المستديرة من اوسع ابوابها عندما اثبت مهاراته العالية واتقانه الشديد في اللعبة منذ ظهوره الاول مع فريقه الحالي الهلال السعودي بالاضافة الى تألقه مع المنتخب السعودي الذي جعل العديد من الصحف الاجنبية الالمانية منها والاسبانية ان تتغنى باللاعب ومهاراته  على الرغم من صغر سنه.

بل وقامت هذه الصحف باطلاق اسم نيمار الخليج عليه مؤكدين ان طريقه لعبه تشبه كثيرا طريقة لعب نيمار داسيلفا لاعب فريق برشلونة ، ولذلك حرص موقع محتوى على عرض بعض صور سالم الدوسري بالاضافة الى سرد بعض المعلومات التي تخص حياته سواء الشخصية او الرياضية.

كفرات Salem Al Dosari للفيس بوك ونشأته

كفرات Salem Al Dosari للفيس بوك توضح ان اللاعب قد نشأ في اسرة صغيرة في مدينة جدة الا انه سرعان ما انتقل مع والده الى مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية نظرا لظروف عمل والده الا ان الانتقال هذا قد اتاح له الفرصة لتنمية مهاراته بتجره عشقة لكرة القدم ، وهو ما سنعرضه خلال موقعنا هذا الا انه يجب الذكر ان اللاعب سالم محمد ال سويلم الدوسري من مواليد شهر اغسطس تحديدا يوم 19 من هذا الشهر عام 1991 اي ان اغسطس القادم سيكون اللاعب قد اكمل عامه ال27.

خلفيات الدوسري للموبايل وحياته الكروية

توضح خلفيات الدوسري للموبايل ان اللاعب قد بدأ حياته الكروية كأحد لاعب قطاع الناشئين في نادي الشباب السعودي الا انه لم يستمر هناك كثيرا بعدما تدرب في اكاديمية برشلونة الاسباني المتواجدة في السعودية ، ولكنه لم يوفق ايضا بها لينتقل الى قطاعات الناشئين بنادي الفيصلي السعودي الذي لم يستمر به سوى اسبوع واحد فقط.

ولكنه لم يتمكن من التأقلم معهم لينتقل الى صفوف الناشئين بنادي النصر السعودي عن طريق احد اصدقائه الا ان عدم التوفيق المصاحب للاعب ظل ملازما له مع النصر الذي لم يبقى به سوى يوم واحد فقط ، وتوضح خلفيات الدوسري للموبايل ان الفرصة قد اتيحت له عندما تمكن من الالتحاق بالفريق الاولمبي بنادي الهلال عن طريق احد اصدقائه.

ومن خلال عرض بعض خلفيات الدوسري للموبايل فاننا سنتمكن من معرفة ان هذه الفرصة هي بداية الانطلاق الحقيقية للاعب في ملاعب كرة القدم السعودية كما تظهر خلفيات الدوسري للموبايل ، ونتيجة لتألق اللاعب سالم الدوسري مع الفريق الاولمبي بنادي الهلال السعودي ؛ فقد حصل على فرصة التصعيد الى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي السعودي في نهاية موسم 2011.

ليظل به حتى الموسم الحالي حيث تمكن الدوسري من اقتناص هذه الفرصة الذهبية التي حصل عليها من خلال اهدافه المميزة واداءه ومستواه الثابت في الحفاظ على مكانه وسط صفوف فريق الهلال ؛ ليخوض اللاعب نحو 106 مع الفريق الاول للهلال منذ تصعيده حتى الموسم الحالي مسجلا خلالهم 17 هدف ، والذي توضحه بعض خلفيات الدوسري للموبايل.

اجمل صور الدوسري ومشواره مع المنتخب

على الرغم من صغر سن اللاعب الا انه تمكن من ارتداء تيشرت المنتخب السعودي الاول وهو في سن 23 تحديدا لعب سالم الدوسري للمرة الاولى مع المنتخب السعودي في موسم 2013 ولايزال ينضم اليه حتى الموسم الحالي حيث لعب الدوسري حوالي 11 مباراة مع المنتخب الاخضر سجل خلالها هدف وحيد في تصفيات كأس العالم موسم 2014 ، وكانت هذه المشاركة هى السبب في تحدث الصحف الاجنبيه عنه كما توضح اجمل صور الدوسري.

بطولات سالم الدوسري مع الهلال

كان اللاعب سالم الدوسري من اللاعبين المحظوظين بصورة كبيرة حيث عاصر الجيل الذي تمكن من اعادة بعض الامجاد الى نادي الهلال مرة جديدة بعد ان غابت عنه في بعض المواسم حيث تمكن الدوسري من حصد 5 بطولات مع الهلال خلال مسيرته القصيرة في ملاعب كرة القدم السعودية ، وتنقسم هذه الالقاب 3 ألقاب من بطولة كأس ولي العهد السعودي ولقب وحيد من كلا من بطولة كأس الملك وكأس السوبر السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *