التخطي إلى المحتوى

أحدث فساتين سواريه 2021 عبر موقع muhtwa.com , نقدم لكم الآن من خلال هذة المقالة مجموعة رائعة من أجمل صور فساتين السواريه التى تواكب موضة صيف 2021 لتختاري منها ما يناسب ذوقك.

فساتين سهرة 2021 طويلة

فستان سهرة مميز وأنيق جدا وهو يناسب موضة هذا الصيف وهو فستان كت وطويل ومنسدل على الأرض ومنفوش أيضا وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى التل والستان الناعم وباللون الفضى اللامع وعليه استراس لامع ومزين من على الكتف ورود بارزة باللون الموف الفاتح.

فساتين سهرة

فستان مميز جدا وهو فستان كت وطويل ومصنوع من القماش الدانتيل فى الجبير المطرز باللون اللبنى الفاتح وله ذيل من عند الخصر إلى الأسفل مصنوع من القماش الشيفون باللون اللبنى أيضا وعليه تطريزات من الدانتيل بنفس اللون.

فساتين سهرة

فستان سواريه فخم جدا وهو فستان مكون من قطعتين حيث مكون من توب كت مصنوع من القماش الستان وعليه تطريزات باللون السيلفر فى الكشمير ويظهر البطن أيضا ومنسدل من عند الخصر الى الأسفل على واسع ومنفوش من الستان الناعم باللون الروز الفاتح.

فساتين سواريه

فستان سهرة أنيق يليق بإطلالة مميزة وهو فستان كب ومكشوف الظهر أيضا وهو مجسم على الجسم من الأعلى ومنسدل من الأسفل على واسع ومصنوع من القماش الدانتيل فى التل باللون الذهبى اللامع وهو طويل من الخلف منسدل على الأرض.

فساتين

فستان سهرة كب وفير وهو فستان أنيق مصنوع من القماش الليكرا الناعم فى القماش التل وكما أنه باللون البيج الداكن ومنفوش من الأسفل ومرصع عليه مجموعة من الفراشات باللون البيج فى السيمون والنبيتى والبرتقالي الداكن.

فساتين سواريه

فستان سواريه رائع جدا وهو فستان طويل بأكمام طويلة ومصنوع من القماش التل اللامع والقماش الشيفون اللامع أيضا باللون الأحمر الداكن ومنسدل على منفوش وعليها تطريزات باللون الاخضر فى الفضى.

فساتين سواريه

فساتين سهرة حديثة 2021

فستان سهرة كب أنيق وهو فستان مصنوع من القماش الجبير المطرز من الأعلى باللون الكحلى فى الفضى ومنسدل من أسفل بطبقات من القماش التل الناعم باللون الكشمير الفاتح.

فساتين سواريه

فستان سهرة لبنانى أنيق وهو فستان كت وبه فتحة من على الصدر طويلة وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل باللون الأسود من الأعلى ومنسدل على واسع بطبقات من التل باللون الأبيض وعليه تطريزات من الدانتيل الأسود أيضا.

فساتين سواريه

فستان سهرة طويل بأكمام واسعة وهو فستان أنيق مصنوع من القماش التل الناعم فى الشيفون باللون الكافيه الفاتح وعليه نقشات من الورود البارزة باللون الأخضر الفاتح فى السيمون والبيج والرمادى الفاتح.

فساتين سواريه

فساتين سواريه فخمة 2021

فستان سهرة طويل بأكمام طويلة أيضا وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل الناعم باللون الكحلى ومنفوش من الأسفل من طبقات الشيفون فى التل باللون البستاج الفاتح وهو منسدل على الارض.

فساتين سواريه

فستان سهرة 2021 كت وطويل وهو فستان به فتحة من على الصدر وكما أنه مصنوع من لقمان الستان الناعم باللون الروز وعليه طبقة من القماش التل فى الدانتيل باللون البينك فى الفضى اللامع.

فساتين سواريه

فستان كت طويل وهو فستان مصنوع من القماش التل فى الشيفون باللون البيج وعليه نقشات من الدانتيل البارز باللون النبيتى فى البرتقالى والأخضر.

فساتين سواريه

موديلات فساتين سهرة 2021

فستان سهرة 2021 بأكمام طويلة وطويل وواسع ومنفوش وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون اللبنى الفاتح وعليه نقشات بارزة باللون التركواز فى الموف والفضي.

فساتين سواريه

فستان أوف شولدر قصير مصنوع من القماش الشيفون وعليه نقشات من الدانتيل باللون الروز الفاتح.

فساتين سواريه

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذي يخطف أنظار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *