موعد مشاهدة مسلسل قانون عمر

مريان مايكل

تعرف على قصة وموعد مشاهدة مسلسل قانون عمر 2018 عبر موقع محتوى، وهو مسلسل درامى سوف يعرض فى شهر رمضان المقبل ومن المتوقع أن يجذب قاعدة جماهيرية كبيرة للفنان والنجم حمادة هلال علي قناة ام بي سي الفضائية .

معلومات عن مسلسل قانون عمر

مسلسل قانون عمر يضم الكثير من النجوم من بينهم حمادة هلال وحسن عبدالله ومحسن منصور وفتوح أحمد ومحمد أبو الوفا وليلى حسين وإسلام جمال وأحمد عصام وحمادة بركات ولقاء سويدان وفاطمة ناصر وإيهاب فهمي ومصطفى أبو سريع وإيمان العاصي وحجاج عبدالعظيم.

المسلسل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق ومن إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) ويعتبر المسلسل التعاون الثاني بين المنتج صادق الصباح وحمادة هلال، بعد  مسلسل طاقة القدر، الذي حقق نجاحًا بعد عرضه في شهر رمضان الماضي.

قصة مسلسل قانون عمر

تدور أحداث مسلسل قانون عمر حول شخصية مهندس ميكانيكي الذى يجسدها الفنان حمادة هلال، والذى يقع في حب ابنة مالك مركز الصيانة الذي يعمل به وهى إيمان العاصي، وخلال أحداث المسلسل يتعرض لأزمة كبيرة يدخل على إثرها السجن لمدة 3 سنوات، وتتوالى الأحداث فى إطار شيق مثير.

مسلسل قانون عمر

معلومات عن حمادة هلال

حمادة هلال مغني و ممثل و ملحن مصري من مواليد 20 مارس 1980 واسمه الحقيقي محمد عبد الفتاح عبد العزيز هلال ولد في محافظة الشرقية تزوج في 2009 من الفلسطينية أسماء سميح وله ولد وبنت هما يوسف وراما.

اصدر أول ألبوماته الغنائية “الأيام”في عام 1996 وكان عمره لا يتجاوز السابعة عشرة وحقق نجاحا كبيرا، واصدر ثاني البومات الغنائية بعنوان دار الزمان  في عام 1998، وقدم حوالى 7 ألبومات والعديد من الكليبات الناجحة.

وشارك فى العديد من الأفلام منها عيال حبيبة والعيال هربت والحب كدة وحلم العمر وأمن دولت ومستر أند مسز عويس وحماتي بتحبني وشنطة حمزة، كما قدم العديد من المسلسلات منها طاقة القدر وولي العهد وشغل عفاريت.

حمادة هلال

معلومات عن الفنانة ايمان العاصي

ايمان العاصي ممثلة مصرية من مواليد 28 أغسطس 1985، لدت في مدينة القاهرة، وقد درست إدارة الأعمال، بدأت مشوارها الفني من خلال مسلسل أمس لا يموت مع الفنانة رغدة ورياض الخولي.

شاركت فى العديد من الأعمال من ضمنها حرب كرموز 2018 وسري للغاية 2018 وجواب اعتقال 2017 ومولانا 2017 وهروب اضطراري 2017 ونوم التلات2015  والخلبوص 2015 وحماتي بتحبني 2014-ومقلب حرامية 2009 ومسجون ترانزيت 2008.

قدمت العديد من المسلسلات منها: للبنات فقط:2017 والحساب يجمع:2017 ولا سحر ولا شعوذة:2017والدخول في الممنوع:2017 وأفراح إبليس (ج2):2017 والسبع بنات:2016- وباباراتزي (للحب حكاية):2015 وحب لا يموت:2015 ودكتور أمراض نسا:2014.

قنوات عرض مشاهدة مسلسل قانون عمر

يمكنك مشاهدة مسلسل قانون عمر  في شهر رمضان المقبل على شاشة ام بي سى مصر ومن المتوقع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية ويحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

  • MBC MASR
  • MBC MASR2
  • قناة السومرية
  • قناة الشارقة
  • قناة NBN

هل ستشاهد مسلسل قانون عمر؟ وما أفضل عمل للفنان حمادة هلال؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *