موكسال بلس Moxal Plus لعلاج الحموضة

موكسال بلس Moxal Plus لعلاج الحموضة عبر موقع محتوى, يتوفر الدواء على شكل أقراص ومعلق حيث تحتويِ على ثلاثة مواد نشطة: هيدروكسيد الألومنيوم، وهيدروكسيد المغنسيوم  حيث تحتوي الأقراص على 200 ملجم من هيدروكسيدِ الألومنيوم، وأيضا 200 ملجم من هيدروكسيد الهيدروجين و 25 ملجم من سيميثيكون و125 ملجم من هيدروكسيد الألومنيومِ، وكذلك 80 ملجم من هيدروكسيد المغنيسيوم و 25 ملجم من سيميثيكون تمضغ الأقراص وتعليق له طعم جيد.

ويتميز Moxal Plus بأن له طعم مميز ويعمل على إزالةِ الحموضة والتخلص من الغازات الزائدة دون إمساك، لهيدروكسيد الألمنيوم والمغنيسيوم تأثير قوي على تركيبة الحموضة الزائدةِ من خلال موازنة الحمض وحمض الحمض كيميائياً في المعدة، كما تمتلك Semithon القدرة على طرد الغازات الزائدة والقضاءِ على الانتفاخ عن طريق الحد من ما يسمى التوتر السطحي للفقاعات مما يجعلها أكثر سهولةِ في الخروج منِ الجسم.

جرعات موكسال بلس

الجرعة الصحيحة من الدواء تناول واحد إلى أربعة أقراص في حالة أقراص أو ملعقتين من الشراب أو محتوى كيس واحد من التشويق أربع مرات في اليوم بعد الإفطار والغداء والعشاء وقبل النوم، في حالة التشويق، يتم فتح الحقيبة من المكان المشار إليه وإفراغ المحتويات بالكامل داخل الفم مباشرة.

موانع استخدام موكسال بلس

لا يسمح باستخدام مضادات الأكسدة المحتوية على المغنيسيوم أو الألمنيوم في حالات السقوط الشديد والفشل الكلوي.

موانع استخدام دواء موكسال بلس

احتياطات وتحذيرات Moxal Plus

توخي الحذر واستشر طبيبك إذا كان لديك تقرحات في الأمعاء، انسداد الأمعاء، نزيف القرحة المزمنة، التهاب القولون والتهاب الزائدة الدودية، قبل تناول الدواء ، استشر طبيبك لاستبدال الجرعة أو تعديلها بأمان. .

الآثار الجانبية لعلاج Moxal Plus

نادرًا ما تكون الآثار الجانبية نادرة في استخدام Mucsal Plus في الجرعات الصحيحة والظروف المناسبة التي لا تتعارض مع المركبات كما ذكر من قبل، ولكن في حالات قليلة قد تسبب بعض الاضطرابات في الجهاز الهضمي مثل الإسهال والإمساك والتقلصات المعوية والحمل والرضاعة يمكن استخدام الدواء بأمان ولكن يجب عليك أيضا استشارة الطبيب وتسأل ما إذا كان هذا الدواء مناسب لك أم لا، وتحديد الجرعة المناسبة لك.

الآثار الجانبية لعلاج Moxal Plus

التفاعلات الدوائية مع Mucasal Plus

  • الأحماض التي تحتوي على المغنيسيومِ أو الألومنيوم تقلل من امتصاص بعض الأدوية مثل acetylcholine و digitalin ومضاد الهيستامين H2، بالإضافة إلى تقليل امتصاصِ الحديد وأيض الفينيتوين والتتراسيكلين مع الاستخدام المستمر للأدوية الحمضية تؤدي إلى قلوية البول في هذه الحالة مع علاج الكينيدينِ لا يمكن الخروج من البول، ولكن في المقابل يزيد من أملاح الساليسيليك.
  • وهناك العديد من الأدوية لديها طلاء المعدة لحمايتهمِ من الامتصاص من قبل المعدة عند تناول هذه الأدوية مع الأدوية الحمضية تؤثر إذا كنت تستخدم أحد هذه الأدويةِ، فأخبر طبيبك على الفور بحيث يمكن تعديل الجرعة وموعد تناولها أو استبدالهما بنوع آخر من الأدوية المناسبة لعلاجكِ، عند تناول الدواء Mucasal Plus مع المشروبات الغازية والكافيين تتسبب في حدوث مخاطر شديدة.

التركيب الدوائي Mucasal Plus

Moxal Plus عبارة عن زجاجة تحتويِ على 100 ملليلتر معلقة أو 180 ملليلتر معلقة وفي حالة Muksal Plus، تحتوي العلبةعلى عشرة أكياس لكل كيس مع 10 ملليلتر، وتوضع العبواتِ عند درجة حرارة لا تتجاوز 25 درجة مئوية ويتم الاحتفاظ بها في مكان جاف بعيدا عنِ الضوء.

موقع محتوى غير مسئول عن أخذ الدواء دون استشارة الطبيب.

ننتظر استفساراتكم عن استخدامات الأدوية ويسعدنا الرد على تعليقاتكم أسفل الموضوع.

  • ياسمين عبدة
  • منذ 4 سنوات
  • دليل الأدوية

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.