صور فساتين خطوبة شيك جداً 2024 أحدث صيحات فساتين الخطوبة

أ / نسمة أحمد البهنسى

تصميمات الفساتين من الأشياء التي تبحث عنها الفتيات، خاصةً عند اقتراب موعد خطوبتها أو في المناسبات العامة، وتبحثن الفتيات عن تصميمات متعددة لفستان الأحلام الذي يناسب ذوقها ويليق بها.

أجمل فساتين خطوبة للمحجبات 2024

صور فساتين خطوبة 2024 شيك جدًا

  • يتميز هذا الفستان بأنه واسع ومناسب للمحجبات، كما أنه يتميز بلون الكاشمير الذي تفضله الكثير من الفتيات، ويتميز برقة تصميمه حيث يوجد به شرائط لامعة نفس لون الفستان على أحد الكتفين، وحول منطقة الخصر.

صور فساتين خطوبة 2024 شيك جدًا

  • يتميز هذا الفستان بذيله الطويل، وتفاصيله المميزة.. الكثير من الفتيات تفضلن فستان ذات تفاصيل عديدة، حيث إن هذا الفستان مرصع بحبات من الخرز الصغيرة الكثيفة في الجانب العلوي من الفستان.
  • بقية الفستان مصنوع من الستان دون تطريز، ويتميز هذا الفستان بلون الذهبي الشائع لدى العديد من الفتيات.

صور فساتين خطوبة 2024 شيك جدًا

  • يتميز هذا الفستان بلون الزهري الفاتح، حيث أن هناك بعض الفتيات تفضل الألوان الفاتحة، وهذا الفستان يتميز بكونه ذات تصميم لامع من بداية الفستان حتى آخره، ومزود بحزام عند منطقة الخصر، وأكمام واسعة وفضفاضة ضيق من عند المعصم.

صور فساتين خطوبة 2024 شيك جدًا

  • يتميز هذا الفستان بتداخل اللون البيج أو البني الفاتح مع اللون الأسود، حيث إن تصميمه يتميز بانه مرصع بزهور من اللون البيج واللون الأسود، ويتميز أنه ذات أكمام طويلة وأنه واسع وطويل.

لا يفوتك أيضًا:  موديلات فساتين الخطوبة 2023

صور فساتين خطوبة 2024 شيك جدا لغير المحجبات

صور فساتين خطوبة 2024 شيك جدًا

  • يتميز هذا الفستان أنه يظهر أنوثة الفتاة، حيث أنه يتميز بتصميم عند الرقبة على شكل حرف V، ومزود بالخرز صغير الحجم، وهو فستان منفوش وطويل يصل إلى القدم.

صور فساتين خطوبة 2024 شيك جدًا

  • يتميز هذا الفستان بتصميمه الأنثوي، حيث أنه ذات اللون الأزرق البترولي مع تصميم عاري الكتفين ومفتوح من عند أحد الرجلين، وأكمام من التل الذي يكشف عن الذراعين مع خرز بنفس لون الفستان.

صور فساتين خطوبة 2024 شيك جدًا

  • يتميز هذا الفستان بلونه الأسود وبتصميمه الأنيق المصنوع من قماش التل الذي يغطي جميع الفستان، ومصمم على أنه مكشوف الكتفين والذراعين، ويصل طوله حتى الركبتين.

لا يفوتك أيضًا:  فساتين خطوبة متميزة وبراقة 1444

صور فساتين خطوبة هندية 2024

صور فساتين خطوبة 2024 شيك جدًا

  • يتميز هذا التصميم بلونه الجذاب وتصميمه الأنيق، ويتميز بوجود نقوش على شكل ورد، وحول الفستان الساري الهندي الشهير، ومرصع باللؤلؤ والخرز عند الرقبة التي تعطي شكلاً مميزًا.

صور فساتين خطوبة 2024 شيك جدًا

  • يتميز هذا التصميم بأنه مقسم إلى قطعتين، بالإضافة إلى الساري الهندي المعروف، والقطعة الأولى هي بلوزة تصل حتى منتصف البطن مع فتحة رقبة على شكل حرف V أو رقم 7، كما أنه يتميز بأكمام طويلة.
  • القطعة الثانية هي تنورة طويلة ، والفستان بأكمله باللون الأخضر مزود بالكثير من الخرز واللؤلؤ التي يعطيه شكلاً مميزًا.

صور فساتين خطوبة 2024 شيك جدًا

  • يتميز هذا التصميم بأنه مقسم إلى 3 قطع وهم: قطعة علوية، تنورة، الساري الهندي، وتتميز القطعة الأولى بأنها مفتوحة من ناحية الصدر، وأكمام شفافة ويصل حتى منتصف البطن.
  • القطعة الثانية تتميز بأنها طويلة ومصممة من عند منطقة الخصر، وساري هندي مزود بالخرز عند الأطراف.

لا يفوتك أيضًا:  صور فساتين خطوبة منفوشة 2023

صور فساتين خطوبة تركية 2024

صور فساتين خطوبة 2024 شيك جدًا

  • يتميز هذا الفستان بتصميم أنيق ذات أكمام مفتوحة ومنسدل في الهواء، وأنه شفاف عند منطقة الكتفين والصدر، ويتميز الفستان بطوله والمزود بالخرز الأبيض الذي يتماشى مع لون الفستان.

صور فساتين خطوبة 2024 شيك جدًا

  • يتميز هذا الفستان باللون الأزرق الفاتح التي تبحث عنه معظم الفتيات في الوقت حالي، ويتميز خلوه من أي تطريز وبالبساطة.
  • تصمم أكمامه من الستان وأنه واسع باستثناء منطقة المعصم الضيقة، مع ضيق التصميم حول الخصر، وطوله الذي يصل إلى أسفل الركبة بقليل.

تصميمات فساتين شبكة حديثة

فساتين خطوبة

فستان أنيق جدا وهو فستان باللون البيج اللامع وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون وكت ومنسدل على واسع ومنفوش وأيضا منسدل على الأرض بحركة دائرية ومنقوش عليه تطريزات من الدانتيل باللون الأوف وايت في البيج أيضا وهو به فتحة كبيرة من عند الصدر.

فساتين خطوبة

فستان ملكي أنيق ومميز وهو فستان اوف شولدر مكشوف الصدر والظهر وهو فستان باللون الأحمر الداكن ومنسدل على منفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون وعليه طبقة منقوشة من الدانتيل وعليه تطريزات لامعة من أسفل الفستان.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة مميز وفخم جدا وهو فستان طويل بأكمام شفافة وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V ومجسم من الأعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون باللون البيج وعليه نقشات من الدانتيل باللون الأوف وايت.

فساتين خطوبة

فستان ملكي أنيق جدا وهو فستان أسطوري رائع للخطوبة وكما أنه فستان مصنوع من القماش الستان الناعم في الدانتيل اللامع باللون الذهبي في الكافية ومنفوش من الأسفل ومنسدل على الأرض واكمامه مفتوحة من التل.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة كب مميز جدا وهو مجسم من الأعلى ومنسدل على واسع ومنفوش على الأرض وهو باللون البينك الداكن وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة بأكمام اوف شولدر أنيق جدا وهو فستان منسدل على الأرض ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأخضر وعليه طبقة من الدانتيل من الأعلى باللون الأسود اللامع.

فساتين خطوبة

فستان اوف شولدر غاية في الجمال وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون البيج وعليه نقشات من الدانتيل بارزة باللون البيج الفاتح أيضا وهو منفوش من الأسفل.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة راقي وهو فستان مصنوع من القماش الليكرا الناعم باللون اللبني وهو منسدل على منفوش من القماش الدانتيل في الشيفون أيضا باللون اللبني في الفضي وبه فتحة من على الصدر.

فساتين خطوبة

فستان أوف شولدر مميز ورائع وهو فستان طويل ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الشفاف وهو منسدل على منفوش وعليه طبقة من الدانتيل باللون الذهبي اللامع.

فساتين خطوبة

فستان أنيق جدا للخطوبة باللون الموف وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم في التل ومزين عليه بطبقات من الدانتيل من الأعلى والأكمام.

فساتين خطوبة

فستان كت طويل وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون في التل وعليه نقشات من الدانتيل باللون الأوف وايت والفستان باللون البيج الداكن.

فساتين خطوبة

أرقى موديلات فساتين خطوبة

فستان غاية في الأناقة والجمال وهو فستان طويل ومصنوع من القماش الستان باللون الأوف وايت وعليه نقشات من الدانتيل باللون الأحمر في البينك والاخضر.

فساتين خطوبة

فستان أوف شولدر غاية في الجمال باللون الأحمر مصنوع من القماش الشيفون في الدانتيل المطرز.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة كت طويل ومنفوش ومصنوع من الستان باللون الأحمر وعليه نقشات من الدانتيل من الأعلى باللون الأسود.

فساتين خطوبة

ظهرت في الآونة الأخيرة بعض الفساتين الواسعة والتي تشبه فساتين سندريلا فمثلا يوجد فستان لونه سيمون سادة مع بعض الريش على الأطراف وتطريز ابيض على منطقة الخصر ومن جهة الصدر يمتزج فيه القماش السادة مع الدانتيل.

فساتين خطوبة 2020

هناك قماش شيفون يمتزج فيه الألوان مع تطريز خفيف حول الوسط, ودرابية على شكل قلب على منطقة الصدر.

فساتين خطوبة 2020

فستان نبيتي واسع مطرز بالورد من الأطراف وتطريز نبيتي على منطقة الصدر.

فساتين خطوبة 2020

فستان واسع لونه سيمون مع تطريز فضي على شكل فروع شجر على الفستان بالكامل.

فساتين خطوبة 2020

فستان بيج قصير وواسع من الأسفل مع تطريز خيط على شكل ورد ومنتشر على الفستان من الأسفل.

فساتين خطوبة 2020

لمن تحب الرقة والبساطة سوف نعرض لكم بعض التصاميم الخاصة والمميزة مثل فستان من الشيفون لونه رصاصي ومفتوح من منطقة الصدر مع تطريز من الفضي والرصاصي لامع على منطقة الصدر.

فساتين خطوبة رقيقة

فستان من القماش الشيفون مع ذيل طويل ومرصع بالتطريز على كامل الفستان.

فساتين خطوبة رقيقة

تتعدد تصاميم وأشكال وألوان فساتين الخطوبة حتى تناسب جميع الأذواق، وتتغير التصميمات باختلاف كل من الزمان والمكان، فتختلف الموضة حاليا عن الموضة منذ عام 2005 مثلا، وتختلف الأزياء التركية عن الأزياء الهندية.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *