التخطي إلى المحتوى
فساتين خطوبة ناعمة
فساتين خطوبة ناعمة

فساتين خطوبة ناعمة عبر موقع محتوى, تعد فساتين الخطوبة الناعمة والجميلة من أرقى أنواع فساتين الخطوبة التى تلفت أنظار الفتيات لذا نعرض لكم من خلال هذة المقالة كولكشن جديدة من أرقى فساتين الخطوبة الناعمة.

فساتين خطوبة منفوشة

فستان خطوبة منفوش جدا وهو فستان كت وطويل ومنفوش وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V وهو منسدل على الأرض وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى التل باللون البيج الفاتح وعليه نقشات من الدانتيل باللون الأوف وايت.

فساتين خطوبة

فستان أنيق جدا وهو فستان خطوبة بنصف أكمام طويل ومنفوش وبه فتحة طويلة من عند الصدر وهو مصنوع من القماش الشيفون فى التل اللامع وعليه استراس باللون الذهبى والفستان بالكامل باللون الذهبى فى السيمون الفاتح ومزين بعدة ورود من عند الخصر باللون السيمون الفاتح فى البيج.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة رائع جدا وهو فستان أوف شولدر ومنسدل على واسع ومنفوش جدا وهو مصنوع من القماش الستان من لأعلى  ومنفوش بعدة طبقات من التل الناعم باللون الروز الداكن وعليه نقشات من الورود من عند الصدر ومن الأسفل باللون البينك.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة ذات تصميم مميز وجديد وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم وهو فستان أوف شولدر ومنسدل على منفوش وواسع وكما أنه أيضا منسدل على الأرض طويل وباللون البيج الداكن ومزين عليه تطريزات باللون الذهبى فى الكافيه.

فساتين خطوبة

موديلات فساتين خطوبة انيقة

فستان خطوبة ناعم وأنيق وهو فستان كت وطويل ومنسدل على واسع وهو مصنوع من القماش الدانتيل فى الجبير باللون الروز من الاعلى ومنسدل على منفوش بطبقات من الشيفون فى التل باللون البينك الداكن.

فساتين خطوبة

فستان طويل فخم جدا وذات تصميم مميز وهو فستان مصنوع من القماش الستان الناعم باللون البيجامات الداكن وهو له ذيل طويل من الخلف منسدل عى الأرض وعليه تطريزات من الدانتيل باللون الذهبى.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة رائع جدا وهو فستان أوف شولدر وطويل وواسع ومنفوش من الأسفل وهو مصنوع من القماش الستان فى الشيفون باللون البينك الداكن وعليه نقشات بارزة باللون البيج فى اللبنى.

فساتين خطوبة

فستان أنيق جدا وهو فستان طويل ومنفوش وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V وهو بأكمام طويل ومنفوش ومصنوع من القماش التل الناعم باللون الكافيه وعليه نقشات من الورود البارزة باللون البيج فى الروز فى الفوشيا.

فساتين خطوبة

أجمل فساتين خطوبة

فستان خطوبة فخم ومميز وهو فستان أوف شولدر وبه فتحة من على الصدر كبيرة على شكل حرف V وهو مصنوع من القماش الستان اللامع باللون الذهبى فى البيج وعليه نقشات لامعة باللون الذهبى الداكن.

فساتين خطوبة

فستان ملكى مميز جدا للخطوبة وهو فستان كب ومنسدل على منفوش وواسع وكما عنه مصنوع من القماش اللامع باللون الذهبى.

فساتين خطوبة

فستان كت طويل ومنفوش وله ذيل طويل من الخلف ومنسدل على ومصنوع من القماش اللامع باللون الكحلى.

فساتين خطوبة

فستان كت طويل وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم وعليه نقشات من الدانتيل بالون الفضى فى الأبيض.

فساتين خطوبة

فساتين خطوبة فخمة

فستان كت به فتحة من على الصدر وهو باللون الأحمر اللامع وهو مصنوع من القماش اللامع ومزين بالريش الأحمر.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة رائع وهو فستان كت ومنسدل على منفوش وواسع بحركة دائرية الشكل ومصنوع من على الصدر بالتل الشفاف البيج ومصنوع من الستان باللون البنفسجى.

فساتين خطوبة

وبعد أن شاهدتي فساتين الخطوبة هذة أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذى ترغبين به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *