تعرفي على جسدك جميع أنواع أجسام النساء

تعرفي على جسدك جميع أنواع أجسام النساء عبر موقع محتوى, هناك اختلاف في مقاييس الجمال بالنسبة للمرأة ومن هذه المقاييس شكل جسم المرأة أي الشكل التقريبي الذي تأخذه منحنيات الجسم  للأنثى وهي التي تحدد ملامح الجسم والطريقة المثلى لارتداء الملابس ليتناسب مع طبيعة كل جسم.

يجب على المرأة أن تهتم بكيفية تكون شكل الجسم لتعلم مدى العيوب والمميزات لكل جسم حتى يتسنى لها المحافظة على هيئتها دون أن تخرب حياتها الدهون المتراكمة، وقد تم التوصل إلي وجود أكثر من شكل لجسم المرأة إليكم أشكال جسم المرأة بالتفصيل.

أشكال جسم النساء

جميع أشكال جسم المرأة

نعرض لكم الآن من خلال مقالتنا التالية الأشكال المختلفة لجسم المرأة.

شكل الساعة الرملية

تتمتع المرأة الذي يأخذ جسمها شكل الساعة الرملية المثالية بتناسق مثالي ما بين الأكتاف والصدر والخصر والأرداف فهي تتمتع بخصر نحيف وصدر بارز وأرداف ممتلئة قليلا وأكتاف متناسقة مع حجمها، وهذا النوع من النساء أوفر حظا من حيث الجمال والأناقة وأكثر إثارة ورغبة من الطرف الآخر.

ويجب علي صاحبة هذا الجسم المحافظة علي شكلها المثالي من خلال المحافظة علي الغذاء المتوازن الذي يتكون من الخضراوات والبروتينات والفاكهة مع الاستمرار في ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي.

الجسم شكل التفاحة

المرأة في هذا النوع من الأجسام تعاني من التضخم من جميع الاتجاهات سواء في البطن أو الصدر أو الأرداف، وهذا الجسم أقل جاذبية وجمالا لذلك هو يحتاج إلي كثير من الجهد المستمر لتقليل حجم الدهون المتراكمة وإتباع الحميات الغذائية الخالية من الدهون والنشويات وذلك مع ممارسة التمارين الرياضية للمساعدة في شد البطن والأرداف من أجل الحصول علي جسم أنيق ومثير.

الجسم شكل المثلث المقلوب

تتمتع المرأة في هذا النوع بأكتاف عريضة وصدر كبير وأرداف ومؤخرة نحيلتين أي يبدأ الحجم بالتناقص لذلك يطلق علي شكل جسمها المثلث المقلوب ولكنها لا تمتلك أي من معالم الجمال و الأنوثة وتعانى من الملابس الضيقة من أعلي وأسفل.

ومن أجل الحصول علي شكل مرغوب فيه يجب علي صاحبة هذا الجسم أن تمارس التمارين الرياضية لخسارة الدهون المتراكمة في الصدر وأيضا ممارسة التمارين الرياضية التي تجعل المؤخرة والأرداف أكبر حجما وذلك يجب أن يحدث في الأندية الرياضية لعدم حدوث أي خطأ.

أشكال جسم النساء

الجسم شكل الإجاصة

وهذا الشكل من الأجسام عكس المثلث المقلوب حيث تعانى المرأة هنا من تجمع الدهون وزيادة في الحجم في الأرداف والمؤخرة ويقل الحجم كلما ارتفعت إلي أعلي وللتخلص من هذه الدهون المتراكمة تحتاج المرأة إلي ممارسة التمارين الرياضية مثل المشي ونط الحبل والركض للحصول علي شكل مثير ومثالي.

الجسم شكل المستطيل

تتمتع المرأة في هذا النوع بأرداف منبسطة وخصر غير واضح وساقين نحيلتين وصدر صغير حيث تفتقد لأي من معالم الجمال والأنوثة لذلك عليها ممارسة التمارين الرياضية التي تزيد من حجم الصدر والأرداف ونحت الخصر.

شكل الساعة الرملية الممتلئة

تتمتع هذه المرأة بأرداف وصدر ممتلئين وخصر واضح وعدم وجود دهون متراكمة فهي تتمتع بجميع مقاييس الجمال وصاحبة الحظ الوفير في الأناقة ولكنها ممتلئة قليلا ولكن في شكل متناسق، ويجب عليها المحافظة علي ما هي عليه وذلك بالانتباه لطبيعة الغذاء والسعرات الحرارية الموجودة في الطعام والحفاظ علي ممارسة التمارين الرياضية حيث أنه يمكنها خسارة شكلها في لحظة إهمال.

  • رشا نجم
  • منذ 4 سنوات
  • أدم وحواء

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.