قصة مسلسل بركة 2018

تعرف على قصة مسلسل بركة 2018 عبر موقع محتوى، من المقرر أن يُعرض مسلسل بركة فى الموسم الرمضانى المقبل وسط منافسة شرسة مع 31 مسلسلاً.

معلومات عن مسلسل بركة

المسلسل بطولة عمرو سعد وعمر زهران وهالة صدقي وإسلام جمال ومصطفى درويش وإنعام سالوسة ورنا رئيس ومحمد أبو داود وهنادي مهنى  وأحمد جمال سعيد وصلاح عبدالله وعبدالرحمن أبو زهرة ورياض الخولي وسيد رجب وكمال أبو رية وأحمد حلاوة، المسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم ومحمد بركة ويشارك فى تصويره عمر زهران وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

قصة مسلسل بركة

تدور أحداث المسلسل حول شخصية بركة والتى يجسدها الفنان عمرو سعد، هو شخص يأتي من الصعيد مع والدته، ويعيشا في القاهرة ويعمل فى القاهرة ويبدأ فى جنى المال حتى يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه.

عمرو سعد

معلومات عن عمرو سعد

عمرو سعد ممثل مصرى من مواليد 26 نوفمبر 1971 ولد في السيدة زينب بالقاهرة، بدأ مشواره الفني  مع المخرج خالد يوسف في فيلم حين ميسرة.

شارك فى العديد من الأعمال الناجحة منها: المدينة والآخر وخيانة مشروعة وحين ميسرة والكبار والكفيل وحديد وأسوار القمر ودكان شحاتة وريجاتا ومولانا.

كما قدم الكثير من المسلسلات منها وضع امني ويونس ولد فضة واستيفا وسندباد وشارع عبد العزيز وشارع عبدالعزيز 2 وخرم إبرة ومملكة الجبل وأولاد الشوارع ولا أحد ينام في الإسكندرية والحب موتا وأرض الرجال وفريسكا.

معلومات عن هالة صدقي

هالة صدقي ممثلة مصرية من مواليد 15 يونيو 1961 دخلت كلية الآداب ثم اتجهت لمجال التمثيل، كانت متزوجة من مجدي وليم ثم خلعته، وهي حاليا متزوجة من المحامي سامح سامي زكريا.

شاركت فى العديد من الأفلام منها لا تسألني من أنا والطوفان واستغاثة من العالم الآخر ونص أرنب وزوج تحت الطلب والبوليس النسائي وقلب الليل ومجرم رغم أنفه والهروب وفخ الجواسيس والمشاغبات والكابتن والستات وجريمة في الأعماق والحب في ظروف صعبة ويا دنيا يا غرامي وإحنا أصحاب المطار وإسكندرية  نيويورك وما تيجي نرقص وهي فوضى وآخر ديك في مصر.

وقدمت العديد من المسلسلات الناجحة التى لاقت إعجاب جمهورها منها رجل آيل للسقوط والأب العادل وجوز ماما وعرفة البحر ونظرية الجوافة وكيد الحموات وحارة اليهود وونوس وعفاريت عدلي علام  وأوراق مصرية – الجزء الأول ومن الذي لا ينساكي والكهف والوهم والحب والضابط والمجرم.

هالة صدقي

قنوات عرض مسلسل بركة

سوف يعرض مسلسل بركة فى شهر رمضان المقبل على فضائية ام بى سي مصر، والذى من المقرر أن يحقق نسبة مشاهدة عالية ونجاحا جماهيريا كبيرا لما فيه من نجوم كبار.

هل ستشاهد مسلسل بركة؟ وشاركنا برأيك فى أداء الفنان عمرو سعد.

  • مريان مايكل
  • منذ 4 سنوات
  • تقارير عن المسلسلات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.