التخطي إلى المحتوى

فساتين خطوبة قصيرة عبر موقع muhtwa.com , نقدم لكم الان من خلال مقالتنا مجموعة رائعة من أجمل واحدث صور فساتين الخطوبة القصيرة التى تناسب موضة عام 2020.

فساتين خطوبة 2020

فستان خطوبة قصير وأنيق جدا وهو فستان كت ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم من الأسفل باللون الأزرق ومصنوع من الأعلى من التل وعليه نقشات من قطع الكريستال اللامعة باللون الفضى فى الأصفر وهو مكشوف الظهر أيضا.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة مميز جدا وهو فستان كت وقصير وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الرمادى الفاتح وعليه نقشات من عند الصدر والخصر بالدانتيل اللامع باللون الفضى فى الرمادى الفاتح أيضا والتل الشفاف.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة مميز وهو فستان أنيق كب وقصير وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون باللون الرمادى الفاتح ومنسدل على منفوش من الأسفل بالتل باللون الرمادى أيضا وبه حزام من الستان بالون الفضى حول الخصر وعلى الصدر تطريزات من الخرز باللون الرمادى الداكن.

فساتين خطوبة

فستان قصير منفوش مناسب جدا للخطوبة وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون البيج الفاتح وهو ضيق من الأعلى ومنسدل على منفوش وكما أنه مزين من الاعلى بالجبير باللون الذهبى وبه حزام حول الخصر مصنوع من الستان باللون الذهبى.

فساتين خطوبة

فساتين خطوبة قصيرة منفوشة

فستان أنيق جدا وهو فستان قصير ومنسدل على منفوش وكما أنه مصنوع من القماش التل فى الشيفون الناعم باللون الموف الفاتح ومن الاعلى مصنوع من التل وعليه نقشات من الورود البارزة باللون الموف الفاتح.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة أنيق وهو فستان كب قصير ومجسم من الاعلى ومنسدل على منفوش من الأسفل وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون باللون البيج الفاتح وعليه طبقة من التل باللون الرمادى ومزين من عند الصدر بنقشات من الورود باللون الأحمر وبه حزام ستان حول الخصر باللون الأحمر أيضا.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة ناعم وأنيق جدا وهو فستان كت قصير وكما أنه مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الذهبى ومزين من الأعلى بالقماش الدانتيل باللون الذهبى أيضا وله حزام حول الخصر من الستان باللون الذهبى أيضا.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة كت أنيق جدا ومنفوش وهو فستان مصنوع من القماش اللامع باللون الذهبى منفوش من الاسفل بطبقات من التول باللون الكحلى وله حزام حول الخصر من الستان باللون الأزرق.

فساتين خطوبة

فساتين خطوبة قصيرة 2020

فستان خطوبة كت وأنيق وهو فستان قصير من الأمام وطويل من الخلف ومصنوع من القماش الشيفون فى الت الناعم باللون الروز الفاتح وعليه نقشات من الورود البارزة باللون البارزة وله حزام حول الخصر مصنوع الستان الناعم.

فساتين خطوبة

فستان أنيق جدا وهو فستان مصنوع من الاعلى من الستان باللون الأوف وايت الفاتح ومنسدل على واسع من القماش الشيفون وهو قصير من الأمام وطويل من الخلف وله حزام حول الخصر من الشيفون باللون البيج الفاتح.

فساتين خطوبة

فستان كب أنيق وهو فستان مصنوع من القماش الستان باللون الأحمر وعليه طبقة من الدانتيل باللون الأحمر الداكن وهو قصير من الأمام وطويل من الخلف وبه حزام على شكل فيونكة باللون الأحمر.

فساتين خطوبة

فستان أوف شولدر قصير وهو فستان بنصف أكمام مصنوع من الستان باللون النبيتى الفاتح.

فساتين خطوبة

موديلات فساتين خطوبة قصيرة

فستان أنيق غاية فى الجمال وهو فستان مصنوع من الشيفون فى الستان باللون الكحلى وعليه نقشات باللون الفضى.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة كت وهو فستان منفوش بطبقات من الشيفون باللون البيج فى النبيتى.

فساتين خطوبة

وبعد رؤيتك لتلك فساتين الخطوبة الرائعة أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذى ينال اعجابك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *