كولكشن فساتين خطوبة ناعمة شيك جداً موضة 2024

منال حجازي

تتنوع أشكال وألوان كولكشن فساتين خطوبة جديدة لتُلائم جميع أذواق الفتيات وطريقة لبسهن، وذلك فيما بين الفساتين الطويلة والقصيرة والمفتوحة وغيرها الكثير من التصميمات العصرية والحديثة.

أحدث تصاميم فساتين خطوبة

كولكشن فساتين خطوبة جديدة

يُعتبر ذلك التصميم من التصميمات الكلاسيكية المُفضلّة من قبل الكثير من الفتيات، حيث يضمن لهن إطلالة جذابة باللون الذهبي مع أروع التطريزات.

كولكشن فساتين خطوبة جديدة

اختيار مناسب لكل من تعشق اللون البنفسجي، وهو من التصاميم الحديثة التي تُجسّم شكل الجسد مع فتحات بسيطة بمنطقة الصدر تُضفي لمسة من الأناقة والرومانسية على ذلك التصميم.

كولكشن فساتين خطوبة جديدة

من التصميمات الفريدة المُزينّة بأحدث التطريزات المبهرة التي تجعله خيارًا متميزًا ضمن كولكشن فساتين الخطوبة ، حيث تمتاز القصة بحركة جذابة مختلفة الشكل على كتف واحد أعلى منطقة الصدر بشكل يُبرز جمال العنق وروعة التصميم.

كولكشن فساتين خطوبة جديدة

يُعد من أروع تصميمات الفساتين الطويلة ذات اللون الأخضر الغامق والمُدرج به العديد من الزخارف الجذّابة حيث تنساب التنورة المصنوعة من الشيفون بشكل مميز يعطي حركة وحيوية على جانبي الفستان.

تعرف على:  كولكشن تصاميم فساتين زياد نكد للخطوبة والافراح

أروع تصميمات فساتين خطوبة محجبات

كولكشن فساتين خطوبة جديدة

يتميز ذلك الفستان باللون الكشميري الذي يُضفي نعومة وجمال على التصميم لجعله أكثر أناقة، حيث تعمل قصة التنورة على عدم إظهار تفاصيل الجسم مع إعطاء حركة للفستان بالإضافة إلى الستان المستخدم في تصميم الجزء العلوي من الفستان.

كولكشن فساتين خطوبة جديدة

أحدث كولكشن فساتين خطوبة جديدة لمُحبي درجات اللون الأخضر المُرصّع بالأشكال المميزة من اللآلئ التي تٌبرز جمال الجزء العلوي، ويُمكن استخدام طرحة بيضاء للحصول على إطلالة مُشرقة.

كولكشن فساتين خطوبة جديدة

لعُشاق اللون الوردي الهادئ يكون تصميم ذلك الفستان الأروع على الإطلاق مع تواجد العديد من الزخارف التي تُلفت النظر لجمال وروعة التصميم، مع الاحتفاظ بنفس اللون الوردي للطرحة التي تجعل شكل الإكسسوارات المستخدمة أكثر جاذبية.

كولكشن فساتين خطوبة جديدة

أجمل كولكشن فساتين خطوبة جديدة للمحجبات تتنوع ألوانها بين الفاتح والغامق لتُلائم كافة الأذواق، لكن لا شك أن هذا التصميم يُعد مناسبًا لمحبي البساطة، كما أن اللون البيبي بلو يضفي قدرًا من الجاذبية والأناقة في آنٍ واحد.

تعرف على:  صور فساتين خطوبة منفوشة

كولكشن فساتين خطوبة مميزة

كولكشن فساتين خطوبة جديدة

أحدث تشكيلات فساتين الخطوبة تتنوع فيما بين التصميمات التي تأخذ شكل الجسم والأخرى المُجسمّة علويًا في حين يتخذ بقية الفستان شكل التنوّرة المُضاف عليها العديد من الزخارف والتطريزات الرائعة.

كولكشن فساتين خطوبة جديدة

تُفضل بعض الفتيات أن تكون فساتين الخطوبة باللون الأبيض ويتميز عن فساتين الزفاف بالورد المُطّرز به باللون الوردي عند منطقة الصدر بشكل يُبرز جمال وأناقة التصميم.

كولكشن فساتين خطوبة جديدة

من التصميمات المُبتكرة للفتيات التي تعشق الألوان الصارخة التي تُميزها في يوم الخطوبة وخاصةً اللون الفوشيا، كما يمكن أن يكون مطرزًا بأروع التطريزات المُلفتة.

تعرف على:  موديلات فساتين بألوان الباستيل للخطوبة والسهرات

أفخم تصاميم فساتين خطوبة حديثة

كولكشن فساتين خطوبة جديدة

من أروع فساتين الخطوبة لمُحبي البساطة، ويظهر ذلك في جمال التصميم باللون البيج الهادئ مع بعض التطريزات التي تتوسط الفستان أسفل منطقة الصدر بالإضافة إلى التصميم المميز للأكمام والذي يُضفي إطلالة أكثر سحرًا.

كولكشن فساتين خطوبة جديدة

من أفخم تصاميم فساتين الخطوبة ذات التطريزات المزركشة التي تُعطي جاذبية وسحر خاص لقصة الفستان، مع وجود حزام ذهبي اللون يُعزز من جمال التصميم ويُبرز جمال منطقة الوسط.

كولكشن فساتين خطوبة جديدة

تُبرز قصة الفستان جمال التصميم مع الحركة الدائرية الموجودة بالأمام ونظام الكتف الواحد، ويُعتبر بلونه الذهبي الأكثر تفضيلًا لدى الكثير من الفتيات اللاتي يفضلن الإطلالات العصرية.

كولكشن فساتين خطوبة جديدة يضمن قائمة متعددة الاختيارات للفتيات؛ للتمكّن من اختيار أكثر التصميمات التي تتناسب معها وتُبرز جمالها وأناقتها في يوم خطبتها المميز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *